كلمة عن العودة الحضورية للمدارس مكتوبة 2024

كلمة عن العودة الحضورية للمدارس مكتوبة 2022

كلمة عن العودة الحضورية للمدارس مكتوبة 2024 يتوجّب أن تشمل على عدد واسع من المَعايير كي تُحقق الغاية الأساسيّة التي تُقال من أجلها، وقد جاءت في عدد واسع من الصّيغ المميّزة، كنايةً عن أهميّة تلك المناسبة، وأهميّة العلم والتّعليم في الدّفع بعجلة النّجاح والمُستقبل إلى الأمام، وعبر موقع محتويات نُشدّد على أهميّة التّعليم ونقوم على طرح أجمل  كلمة عن العودة الحضورية مكتوبة وأجمل كلمة ترحيبية مع بداية العام الدراسي 2024.

كلمة عن العودة الحضورية للمدارس مكتوبة 2024

تشمل تلك الكلمة على عدد من المعايير التي من شأنها أن تُحفّز الطّلاب إلى مزيد من العَمل والإبداع لتَحقيق أفضل النّتائج، وجاءت في عدد واسع من الصّيغ، نسرد لكم أجمل كلمة عن العودة الحضورية:

بسم الله الرّحمن الرّحيم، والصّلاة والسّلام على سيّد الخلق محمّد، وعلى آله وأصحابه أجمعين، إنّ من نعمة الله على الإنسان أن خلقَ له مسارات متعدّدة ليقوم على تطوير ذاته، فأنزل الرّسل والأديان التي كانت في جوهرها عبارة عن علوم ليحيى الإنسان معها بتنظيم ودقّة، ويتعرّف على آيات الله في هذا الكون الشّسع، ومع العودة الحضوريّة نستشعر النّعم التي منَّ الله علينا بها، منت نعمة الصحّة والعافية، ونعمة السَّلامة من الأمراض بعد أعوام اضطررنا من خِلالها إلى تحرّي أساليب أخرى ومؤقّتة للتعليم، فقد اشتاقت قلوبنا إلى هذه الملامح الجميلة، واشتاقت مدارسنا إلى تلك الوجوه التي تحمل آفاقاً وأحلاماً كبيرة للمُستقبل الذي لا يزدهر إلّا بكم أنتم، أعزّائي الطّلاب مع بداية عاد دراسي جديد بنظام التّعليم الحضوري، نُبارك لكم، ونُبارك لجميع المعلّمين، ونشكر الجهات الصحيّة المعنيّة التي عملت طِوال الفترات الماضيّة، وقدّمت جميع التسهيلات لإعادة الحالة الصحيّة إلى ما هي عليه اليوم، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضًا: عبارات عودا حميدا للمدارس مكتوبة

كلمات عن العودة الحضورية للمدارس مكتوبة 2024

يتوقّع من تلك الكلمات أن تزيد من تحفيز الطّالب لتحصيل أحسن الدّرجات العلميّة مع تلك العودة المهمّة التي تزيد من فرص النّجاح والإبداع، وجاءت أبرز كلمات تحفيزية في الآتي:

الكلمة الأولى طلّابنا الأعزّاء، لقد منَّ الله علينا من جديد بالعودة الحضوريّة التي افتقدنا لها في سنوات سابقة، ومع تلك العودة نحمد الله على نعمه التي لا تُعد ولا تُصح، ونكون على قدر من المسؤوليّة لعدم التّفريط في نِعم الله الواسعة.
الكلمة الثانية إنّ العودة الحُضوريّة هي العودة التي تاقت قلوبنا شوقًا إليها، وهي المناسبة التي تتَراقص على وقعها الحُروف والكلمات، فنسأل الله التّوفيق إلى ما فيه الخير والسّلامة، ونحمده على تلك العودة التي جعلَ لنا نصيبًا فيها.
الكلمة الثّالثة تزدهر الأمم بالعلم، ولا تزدهر بأي شيء آخر، لأنّ العلم هو الأساس الذي يُبنى عليه الاقتصاد، وتُبنى عليه المصانع والمؤسسات التي من شأنها أن تزيد من رفاهية الإنسان وتصون حقوقه.

كلمات عن العودة الحضورية للمدارس مكتوبة 2022

شاهد أيضًا: عبارات وكلمات عن فرحة العودة إلى المدرسة

عبارات ترحيبية عن العودة الحضورية للمدارس 2024

إنّ التّرحيب هو السِمة الأنيقة التي تحمل ملامح الخير، وتزيد من إيجابية المناسبة المميّزة، تلك التي تسحقّ هذه الحفاوة، وجاءت أفضل العبارات في العودة الحضوريّة في الآتي:

  • بمناسبة العودة الحُضوريّة إلى مدارسنا الحيبيبة، نحمل قلوبنا ونمضي إلى منزلنا الآخر، الذي يُبنى به الإنسان، وتصطلح معه الأحوال، وتفيض به القلوب بالعلم والمعرفة.
  • إنّ عودتنا الحضوريّة إلى مدارسنا من جديد تستحقّ منّا هذه الحفاوة، فقد أدمعت عيوننا فرحًا باستقبال الطّلاب من جديد، وأشرقت أنوار قلوبنا معها مرّةً أخرى بعد طول انتظار.
  • بسم الله نُرّحب بهذه الوجوه الشّابة التي ستحمل هُموم الوطن والمواطن، بسم الله نُرّحب بأطباء الغد، وعُلماء المُستقبل وهندسي الأمل، بارك الله بكم، وأسعد الله أوقاتكم، ودُمتم بكامل التوفيق إلى ما فيه الخير.

كلمة عن العودة الحضورية للمدارس تويتر 2024

ومن خِلال نافذة المعلم في تويتر، صدحت تلك الحناجر بكثير من التغريدات الأنيقة، فرحًا باستقبال الطلاب حضورًا من جديد، وأجمل تغريدات تويتر عن العودة الحضوريّة، جاءت في الآتي:

كلمة عن العودة الحضورية للمدارس تويتر 2024
  • إليكم يا طلّابي الأحبّة أكتب هذه الحُروف، من قلب مُحب لكم، وحريص عليكم، وأسأل الله أن يُبارك لكم العودة الحُضوريّة، وأن يزيدكم من الإقبال على تلك المناسبة الطّيبة التي تحمل مع طيّاتها أجمل الفُرص بغدٍ أفضل.
  • إليكم يا علماء الغد، أنثر حُروف الحُب المغموسة بماء الورد ومشاعر الفخر، فكونوا أهلا لنفتخر بكم بعد سنوات، فأنتم شعلة الأمل الأخيرة التي أودع الله بها العلم والمعرفة، كل عام وأنتم بخير.

بوستات عن العودة الحضورية للمدارس 2024

عبّر كثيرون عن فرحتهم واهتمامهم بمناسبة العودة الحضوريّة بأجمل البوستات والمنشورات عبر موقع فيسبوك وغيره من منصّات التّواصل، واخترنا لكم منها أجمل منشورات في الآتي:

  • اللهم لكَ الحمد أن سخّرت لنا العودة الحُضوريّة مرّة أخرى، لأنّها البوابة التي ننطلق إلى المستقبل المشرق الذي يليق بأمّتنا الإسلاميّة والعربيّة، كلّ عام وأنت بألف خير طلابًا ومعلّمين.
  • إنّ عودة الطّلاب الحُضوريّة كعودة الدّم إلى الشرايين التي اشتاقت لها، وكثيرا ما تُشبه عودة الحياة إلى الأجساد الميتة، فقد اشتاقت مدارسنا إلى أصوات المعلمين، وضحكات الطّلبة، وشغف تحقيق الأحلام.

رسائل تهنئة عن العودة الحضورية للمدارس 2024

عبّر الطّلاب عن فرحتهم بمُناسبة العودة الحُضوريّة بإرسال التّهاني والتبريكات عبر مواقع ومنصّات التّواصل، وجاءت أجمل رسائل تهنئة في الآتي:

الرسالة  الأولى إلى جميع الطّلاب الأحبّة الذين باتو في انتظار يتلّهفم الشّوق للعودة الحُضوريّة، نُبارك تلك العودة، ونتمنّى لهم من الله المزيد من التوفيق والسّعادة في أيّام عُمرهم القادمة.
الرسالة  الثانية بمناسبة العودة الحُضوريّة، نُبارك لطلّابنا ومعلّمينا الأوفياء، سائلين المولى أن يُعلي بهم شأن الأمّتين الإسلاميّة والعربيّة، فكل عام وأنتم بألف خير يا من تليق بكم الأفراح، ويليق بكم الإنجاز والإبداع.
الرسالة  الثّالثة بكثير من الفَرحة والسّعادة، نُبارك لجميع الكوادر في وزارة التّعليم مناسبة العودة الحُضوريّة، سائلين المولى أن يجعلها بداية الخير والنّجاح لجميع الطّلاب، وإلى المزيد من التفوّق والحضارة لوطننا المِعطاء.

رسائل تهنئة عن العودة الحضورية للمدارس 2022

تغريدات عن العودة الحضورية للمدارس 2024

وعبر منصّة تويتر، عبّر الطّلاب عن فرحتهم بعودة المسارات الحضوريّة في نظام التعليم، وقد جاءت أجمل تغريدات في العبارات والتغريدات الآتية:

  • نحتفل في هذه المناسبة المميّزة، فرحًا برؤية المعلّمين وجهًا لوجه، تلك الوجوه التي اشتقنا إلى رؤيتها والنَّهل من بحر عُلومها وأمانتها المهنيّة، فكلذ عام وأنتم بخير.
  • تزيدنا مناسبة العودة الحُضوريّة إقبالًُا على النّجاح، بعد تلك الجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات المعنيّة من أجل ضمان الصحّة والسّلامة العامة لجميع العاملين في مسارات الكوادر التعليمية، مُبارك علينا وعليكم.
  • بكثير من الفَرحة والسُّرور نستقبل العام الدراسي، ونُبارك لجميع الأهل والأحبّة والطّلاب، تلك المناسبة التي يليق بها الفَرحة، وتليق معها كلمات التّهنئة وعبارات الشّوق والسّلامة.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن العودة الى المدرسة

خواطر عن العودة الحضورية للمدارس 2024

تحمل تلك الخَواطر أجمل مشاعر المحبّة والفَرحة والتهنئة بمُناسبة استقبال عام دراسي جديد بنظام التعليم الحضوري، وجاءت في الآتي:

خواطر عن العودة الحضورية للمدارس 2024
  • لطالما كانت المدرسة هي المكان الذي تبدأ به آهات القلب، وتصل به الرّوح إلى المكانة التي تليق بها من فرحة النّجاح والتفوّق، ومع بداية العودة الحضوريّة نُبارك لجميع الطّلاب.
  • إنّ المدرسة هي حِكاية الفخر التي تخرّجت منها أكبر وأعظم الأسماء، وهي نافذتنا التي نُطلّ منها على علوم وحضارات وقصص قد خلّدت في التاريخ ووضعت بصمتها الفريدة.
  • إنّها مناسبتنا الأنيقة التي نعود بها إلى المسار الصحيح والسّليم للنجاح والإبداع، فيا مرحبًا بعام دراسي جديد وعامر برؤية الزملاء والأحبّة، والمعلّمين الأوفياء.

صور عن العودة الحضورية للمدارس مكتوبة 2024

عبّرت تلك الصّور عن مناسبة العودة الحُضوريّة بكثير من الفَرحة والسّعادة، وقد جاءت في عدد من الرمزيات المميّزة، والتي ننوّه عليها عبر طرح باقة من أجمل الصّور، وهي:

صور عن العَودة الحُضورية للمَدارس مَكتوبة 2022
صور عن العَودة الحُضورية للمَدارس مَكتوبة 2022
صور كلمة عن العودة الحضورية للمدارس مكتوبة 2022
صور كلمة عن العودة الحضورية للمدارس مكتوبة 2022
صور عن العَودة الحُضورية للمَدارس مَكتوبة 2022
صور عن العَودة الحُضورية للمَدارس مَكتوبة 2022
صور عن العَودة الحُضورية للمَدارس مَكتوبة 2022
صور عن العَودة الحُضورية للمَدارس مَكتوبة 2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كلمة عن العودة الحضورية للمدارس مكتوبة 2024 والذي استعرضنا من خلاله باقة من أجمل كلمات وعبارات تهنئة في العودة الحضوريّة لنختم مع أجمل صور كلمات عن العودة للمدارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *