كلمة عن العودة الحضورية مكتوبة

كلمة عن العودة الحضورية مكتوبة

كلمة عن العودة الحضورية مكتوبة تعبر عن فرحة الطلبة بالعودة الحضورية للمدرسة بعد مدة طويلة تنتهي ليبدأ العام الدراسي الجديد محملًا بكل النجاحات التي طال انتظارها وقد حان الوقت لتحقيقها على مقاعد الدراسة مباشرة، وإننا في هذا المقال نورد أكثر من نموذج لكلمة عن العودة الحضورية للمدارس بالإضافة للعديد من الكلمات والعبارات الجميلة.

كلمة عن العودة الحضورية مكتوبة

العودة الحضورية للمدارس هي أحد أكثر الأمور التي استطاعت أن تدخل السعادة إلى قلوب الطلبة بعد مدة طويلة من الدراسة عن بعد أجبرتنا عليها جائحة كورونا التي أثرت على العديد من جوانب الحياة ومن أهم هذه الجوانب هي العملية التعليمية التي أصبحت تتم عن بعد.

يبدأ العام الدراسي الجديد لنعود إلى الدراسة حضوريًا من خلال التواجد في الفصول الدراسية برفقة الزملاء مما يشجعنا على حب الدراسة بشكل أكبر، كما أن التعاطي مع المعلم وجهًا لوجه لو آثاره الإيجابية التي أصبحنا ندركها بعد تجربة التعليم عن بعد، وكل هذا من شأنه أن يزيد من همتنا ويحفزنا على المزيد من التعلم ومزيد من الفهم، وبالتالي تحصيل درجات أعلى بإذن الله.

إن المدرسة هي بيئة مثالية لتلقي العلم، هنا حيث ينشغل الجميع في تحصيل العلم والمذاكرة بشكل مستمر، وهذا يختلف عن البيئة المنزلية التي تدعو إلى الكسل وتشغل الذهن بالكثير من الأمور فالحمدلله على العودة الحضورية.

كلمات عن العودة الحضورية

مجموعة من أروع الكلمات التي تعبر عن فرحة الطالب بالعودة الحضورية لمقاعد الدراسة بعد هذه العطلة الطويلة مستقبلًا العام الجديد بأمل وتفاؤل وهي كما يلي:

  • العودة الحضورية إلى مقاعد الدراسة تعني أن نشحذ الهمم وأن نعود إلى المدرسة بحب بعد أن أصبحنا نراها بشكل مختلف عن السابق ونعرف قيمتها الحقيقية الكبيرة.
  • إلى جميع إخواني الزملاء أقول عودًا حميدًا إلى مقاعد الدراسة في عام دراسي جديد ملؤه التفاؤل والأمل بإذن الله، ورغبة كبيرة في تحقيق أفضل النتائج.
  • اليوم نعود إلى المدارس لنبدأ عامنا بالدعاء لله أن يعيننا على تحصيل العلم النافع لنا ولوطننا الحبيب، كما نبدأ بهمة عالية وقوية.
  • تهنئة قلبية لجميع الطلبة بمناسبة العودة الحضورية للمدرسة، هذه العودة التي تزيدنا حبًا وتعلقًا بهذا الصرح العلمي الجميل والمهم والذي سننطلق منه لخدمة الوطن بعلمنا.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بالعام الدراسي الجديد

عبارات عن العودة الحضورية مكتوبة

عدد من أجمل العبارات عن العودة الحضورية مكتوبة ومميزة نورد لكم مجموعة منها لتنتقوا الأفضل وتشاركوه عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وهي كما يأتي:

  • العودة الحضورية للمدارس تدفعنا للمزيد من العطاء والمزيد من الحرص على تلقي العلم والمعرفة، وهذا دافع لنا لنحقق أفضل النتائج بإذن الله.
  • ما أجمل أن نعود إلى مقاعد الدراسة أخيرًا بعد طول غياب، مشتاقين إلى الزملاء والأصدقاء وإلى البيئة الدراسية الجميلة التي افتقدناها.
  • نعلم الآن قيمة المدرسة ونتعلق بها أكثر بل وننطلق إليها بحب وقد تقررت العودة الحضورية إليها، نحمد الله ونسأله العون في العام الدراسي.
  • يبدأ الفصل الدراسي الجديد وتبدأ معه حكاية جد واجتهاد وهمة عالية وقرار لا رجعة عنه في تحقيق أعلى النتائج وأفضلها بإذن الله.

قصيدة عن العودة الحضورية مكتوبة

أجمل الأبيات الشعرية عن فرحة العودة الحضورية للمدارس مكتوبة وقصيرة تحمل أجمل المعاني وتعبر عن هذه المشاعر الجميلة التي تنتابنا بمناسبة العودة للمدارس وهي كالآتي:

القصيدة الأولى

وأرجعيني إلى أسوار مدرستي

وأرجعي الحبر والطبشور والكتبا

تلك الزواريب كم كنز طمرت بها

وكم تركت عليها ذكريات صبا

وكم رسمت على جدرانها صورًا

وكم كسرت على أدراجها لعبا

القصيدة الثانية

بقوة العلم تقوى شوكة الأمم

فالحكم في الدهر منسوب إلى القلم

كم بين ما تلفظ الأسياف من علق

وبين ما تنفث الأقلام من حكم

شاهد أيضًا: عبارات ترحيب بالمعلمات بداية العام

كلمة عن العودة الحضورية للمدارس

المقدمة: حفاظًا على الصحة والسلامة فقد تقررت الدراسة عن بعد استجابة للتعليمات التي تساعدنا على تجاوز جائحة كورونا، مما جعلنا نقضي مدة طويلة بالتعلم عن بعد سواء في المملكة العربية السعودية وفي غيرها الكثير من الدول التي تحرص على مصلحة أبنائها من الطلبة.

العرض: ورغم أن هذه العودة الحضورية إلى المدارس تأتي مع الكثير من الإجراءات الاحترازية التي قد ترهقنا ولكنها نعمة من الله أدركناها بعد تجربة الدراسة عن بعد التي استطعنا من خلالها أن نعرف قيمة المدرسة والحضور فيها والتعامل مع المعلمين الكرام والزملاء المحترمين بشكل مباشر وأثر ذلك على العملية التعليمية ودرجاتنا النهائية وحبنا لتلقي العلم.

الخاتمة: إننا نحمد الله عز وجل على هذه الخطوة التي نتخذها الآن بعد أن أصبحنا أكثر وعيًا بهذا الفايروس المنتشر وأكثر قدرة على تفادي الإصابة به بإذن الله، ونأمل أن يكون عام دراسي ناجح نحقق فيه الكثير من الإنجازات العلمية في مدرستنا الحبيبة.

شاهد أيضًا: عبارات عن العام الجديد .. اجمل الكلام عن بداية العام الدراسي

صور عن العودة الحضورية للمدرسة

باقة من أروع الصور عن العودة الحضورية للمدارس نقدمها لكم بشكل جميل ومتنوع لتختاروا الأجمل وتعبروا من خلالها عن فرحتكم بالعودة الحضورية للمدرسة وهي كالتالي:

صور عن العودة الحضورية للمدرسة

صور عن العودة الحضورية للمدرسة

صور عن العودة الحضورية للمدرسة

صور عن العودة الحضورية للمدرسة

صور عن العودة الحضورية للمدرسة

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بالعام الدراسي الجديد 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلمة عن العودة الحضورية مكتوبة حيث أوردنا العديد من العبارات الجميلة والكلمات الرائعة بمناسبة العودة الحضورية لمقاعد الدراسة بعد وقت طويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *