كلمة عن بيعة الملك سلمان .. كلام وعبارات عن تجديد بيعة الملك سلمان

كتابة محمد شودب - تاريخ الكتابة: 12 نوفمبر 2020 , 16:11
كلمة عن بيعة الملك سلمان .. كلام وعبارات عن تجديد بيعة الملك سلمان

كلمة عن بيعة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- الذي تمَّت مبايعته في يناير عام 2015م وشهر ربيع الآخر من عام 1436 هجرية، ويُعدُّ هذا اليوم يومًا من الأيام الوطنية الذي يحتفل بها الشعب السعودي بذكرى البيعة واستلام الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم في المملكة، ويحتفل الشعب بالإنجازات العظيمة التي قام بها الملك سلمان طيلة فترة حكمه، وفي هذا المقال سنتسرد كلمة عن بيعة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إضافة إلى عبارات عن بيعة الملك سلمان بن عبد العزيز.

بيعة الملك سلمان السادسة

بيعة الملك سلمان السادسة هي الذكرى السنوية السادسة على استلام الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية، ويصادف هذا اليوم يوم الثالث من ربيع الآخر من عام 1442 هجرية وهو ما يوافق يوم الأربعاء الثامن عشر من نوفمبر من عام 2020 ميلادية، وهي الذكرى السادسة للبيعة حيث بدأت البيعة في عام 2015م وهو ما يوافق عام 1436 هجرية. [1]

كلمة عن بيعة الملك سلمان

بعد ما جاء من تحديد وقت بيعة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود السادسة، سنذكر كلمة عن بيعة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله تعالى:

لا يسعنا في هذا اليوم العظيم، يوم البيعة الذي بايع فيه الشعب السعودية برمَّتِهِ الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- ملكًا على المملكة العربية السعودية، هذا اليوم الذي كان بداية لمزيد من الإنجازات العظيمة التي قام بها جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وها نحن الآن نحتفل بالذكرى السادسة للبيعة، هذه البيعة التي هلَّت على الشعب السعودي بكلِّ خير وسعادة ورضا، والتي ما زالت خيراتها تهطل على الشعب السعودي حتَّى اليوم بفضل الإصلاحات والمشاريع العظيمة والإنجازات المنقطة النظير التي قام بها جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، دام الملك سلمان ودامت المملكة العربية السعودية حافلة بكلِّ عظيم، وسعيدة بكلِّ عيد وطني وبكلِّ مناسبة وكلِّ بيعة.

عبارات عن تجديد بيعة الملك سلمان

بعد ما جاء من كلمة عن بيعة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، سوف نذكر جملة من العبارات عن بيعة الملك سلمان السادسة:

  • ذكرى البيعة ذكرى سعيدة يحقُّ لكلِّ سعودي أن يتشرَّف ويفرج بها، إنَّها ذكرى تنصيب ومبايعة الملك العظيم سلمان على عرش المملكة الأعظم بين ممالك الأرض، المملكة العربية السعودية حفظها الله شعبًا وقيادة.
  • بيعة الملك سلمان كانت ولمَّا تزلْ بداية خير وفاتحةً لكثير من الإنجازات العظيمة التي لا يمكن أن توصف، هذه الإنجازات التي قام بها الملك سلمان والتي أضافها لمملكة طيلة هذه السنوات التي عاشها وهو على عرش المملكة ملك وقائد.
  • إلى جلال الملك سلمان بن عبد العزيز، إنَّ بيعتنا لك هي بيعة للقيادة الحكيمة وبيعة للعظمة والجلال، لقد سموت بنا عاليًا حتَّى بلغنا قمَّة الحضارة.
  • نجدِّد البيعة والولاء، وها نحن على العهد باقون يا جلالة الملك، إنَّها الذكرى السادسة للبيعة التي قام بها الشعب السعودي العظيم للملك العظيم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله سبحانه وتعالى.
  • في الذكرى السادسة لبيعة الملك سلمان ملكًا على عرش المملكة العربية السعودي نجدد البيعة والولاء لدرع الوطن جلالة الملك سلمان حماه الله تعالى.

كلام عن بيعة الملك سلمان

في ختام ما جاء من حديث عن بيعة الملك سلمان والذكرى السادسة لهذه البيعة، سنسرد كلامًا عن بيعة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله تعالى:

  • على العهد والوفاء نجدد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله تعالى بحفظه.
  • إنَّها البيعة السادسة التي نكتبها بدمائنا وأرواحنا، فداء للملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية.
  • ستظل المملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان سائرة دون قمَّة المجد بثبات ودون تلكؤ أو بطء.
  • لا بدَّ للمملكة العربية السعودية أنْ تصل إلى مقدمة ركب الحضارة ما دامت تحت قيادة الملك سلمان، وما زلنا نجدد بيعة الملك سلمان إلى الأبد.

بهذه العبارات والكلمات نصل إلى نهاية هذا المقال الذي تحدَّثنا فيه عن كلمة عن بيعة الملك سلمان وسردنا عبارات عن بيعة الملك سلمان وكلام عن بيعة الملك سلمان أيضًا.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , سلمان بن عبد العزيز آل سعود , 12-11-2020
2520 مشاهدة