كم راتب جندي فني في الجوازات .. بدء التقديم لوظيفة جندي فني بالجوازات 1442

كتابة دعاء - آخر تحديث: 2 نوفمبر 2020 , 14:11
كم راتب جندي فني في الجوازات .. بدء التقديم لوظيفة جندي فني بالجوازات 1442

كم راتب جندي فني في الجوازات ؟ يهتم الكثير من الشباب في المملكة العربية السعودية بالالتحاق بالوظائف المختلفة في القطاعات الحكومية نظرًا لما تقدمه هذه الوظائف من مزايا قد لا تتوفر في قطاعات العمل الخاص، ومن بين أهم الميزات التي تقدمها الرواتب المميزة، والتي تزيد بشكل سنوي من خلال العلاوات والبدلات والحوافز التي يتم إقرارها، وكذلك فرص الترقي للمناصب الأعلى في الوظائف.

وظائف الجوازات 1442

أعلنت المديرية العامة للجوازات عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة في المديرية لوظيفة جندي فني للرجال في مناطق المملكة المختلفة، وعلى الراغبين في الالتحاق بهذه الوظيفة التقدم بتعبئة الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة أبشر توظيف المتخصصة في الإعلان والتقديم والاستعلام عن الوظائف الحكومية التي يتم الإعلان عنها بشكل دوري في القطاعات المختلفة في المملكة العربية السعودية. وقد أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية السعودية.

موعد التقديم لوظائف الجوازات

التقديم للوظائف قد بدأ منذ يوم الاثنين الثاني من نوفمبر الموافق للسادس عشر من ربيع الأول ويستمر حتى يوم الأحد الثامن من نوفمبر 2020 الموافق للثالث والعشرين من ربيع الأول لعام 1442 هجري. وهذه الوظائف متاحة للمواطنين السعوديين فقط، المستوفين للشروط التي تم الإعلان عنها من قبل مديرية الجوازات. ويمكن الدخول إلى منصة أبشر للتوظيف “من هنا” من أجل تقديم طلب الحصول على الوظيفة، مع مراعاة أن يتم تعبئة البيانات المطلوبة بدقة حتى لا يتم استبعاد الطلب. [1]

كم راتب جندي فني في الجوازات

يرغب المهتمين بالتقدم لوظيفة جندي فني للرجال التي أعلنت عنها المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية في التعرف على قيمة الراتب المتوقع للجندي، وقيمة راتب الجندي في الجوازات بحسب سلم رواتب الجوازات، هو:

  • الراتب الأساسي 3220 ريال سعودي.
  • صنف: 400 ريال سعودي.
  • بدل ميدان 450 ريال سعودي.
  • إعاشة 1000 ريال سعودي.
  • بدل خطر 600 ريال سعودي.
  • بدل مواصلات 500 ريال سعودي.
  • بدل إرهاب وقيمته 25% من الراتب الأساسي ويبلغ 800 ريال سعودي.

هذا هو الراتب المتوقع لجندي الفني في الجوازات، وقد يزيد عن ذلك بحسب المكان الذي يعمل فيه الجندي، حتى يصل إلى 9000 ريال عند إضافة البدلات والحوافز.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال كم راتب جندي فني في الجوازات ؟ كما تعرفنا على الإعلان عن الوظائف الشاغرة لوظيفة جندي فني للرجال في الجوازات السعودية 1442/2020.

المراجع

  1. ^ jobs.sa , أبشر | توظيف , 02/11/2020
1087 مشاهدة