كم عدد زوجات سمير غانم

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 22 مايو 2021 , 17:05
كم عدد زوجات سمير غانم

كم عدد زوجات سمير غانم ، رمز من رموز الكوميديا في مصر والعالم العربي، الذي استطاع عبر مسيرة فنية طويلة أن يؤكد على نجوميته وتفرده في عالم الكوميديا، في هذا المقال سنتحدث عن عدد زوجاته وبعض التفاصيل عن حياة الزوجية.

كم عدد زوجات سمير غانم

عدد زوجات سمير غانم، ثلاثة، فقد تزوج ثلاثة زيجات، وقد تحدث عنها في أحدى البرامج التلفزيونية، التي تم استضافته لها، ولقد كانت زيجاته الثلاثة كالآتي:

  • الزواج الأولى كانت من امرأة صومالية تعرّف عليها في إحدى الحفلات، ولم تستمر الزيجة سوى شهرين أو 3 أشهر تقريبا.
  • الزواج الثاني تم بشكل مفاجئ وبطريقة كوميدية، ففي إحدى السهرات تحدتهم إحدى الصديقات بأن يتزوجا، فقاما بالأمر على الفور، ولم يستمر الزواج الا لمدة أسبوع
  •  الزواج الثالث والأخير من الفنانة دلال عبد العزيز، فأكد سمير أنه لولا مجهود دلال في إتمام هذا الزواج لما سعى إليه على الإطلاق.

شاهد أيضًا: سبب وفاة سمير غانم

من هي دلال عبد العزيز

الفنانة دلال عبدالعزيز، من فنانات الجيل الذهبي في جمهورية مصر العربية، والتي قدمت الكثير من الاعمال الناجحة والمميز في مجال الفن والتمثيل وعلى صعيد جمهورية مصر العربية والوطن العربي، وسنتحدث عن حياتها الشخصية، والحياة الفنية بالاتي :

  • الحياة الشخصية: حيث ولدت في قريعة فرغان أحد قرى منطقة ديرب نجم في محافظة الشرقية، تحصلت على شهادة البكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق، وحصلت على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة أيضاً، كما تحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب بجامعة القاهرة، وحصلت أيضاً على دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.
  • الحياة الفنية: دخلت للمجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها، دورها في مسلسل بنت الأيام، كانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.
  • الحياة الأسرية: في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وإيمي، كلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها كايلا.

شاهد أيضًا: كم عدد أبناء الفنان سمير غانم

كم عمر دلال عبد العزيز

ولدت الفنانة دلال عبدالعزيز في 17 يناير 1960، حيث تبلغ من العمر 60 عاماً، وتتمتع دلال عبد العزيز بالشخصية القوية والجادة والذكية كما ذكر زوجها الفنان سمير غانم، قائلا في مقابلة تلفزيونية “هى أمرأة ذات تواضع وخلق وتربية عالية، وشخصيتها قوية، لدرجة كنت أقوم بتسليم مشاكلي، وتقوم بحلها بشكلًا سريع”.

وذلك نكون وصلنا لختام مقال كم عدد زوجات سمير غانم ؛ حيث قدمنا لكم كافة المعلومات حول زيجاته الثلاثة، وقدمنا بعض التفاصيل عن زواجه الثالث من الفنانة دلال عبد العزيز الذي غير حياته راسًا على عقب.

251 مشاهدة