كم عمر مشاري البلام

كتابة ALIAA - تاريخ الكتابة: 21 فبراير 2021 , 19:02
كم عمر مشاري البلام

كم عمر مشاري البلام ؟، وهو أحد الوجوه التي برزت بقلم الكاتبة فجر السعيد، كما أدى العديد من الأدوار المركبة مثل شخصية المصاب بالصرع في مسلسل دروب الشك، والأصم الأبكم في مسلسل جرح الزمن، وفي هذا  المقال سنتناول جانب من حياته، بالإضافة إلى أبرز أدواره المسرحية والتلفزيونية التي حققت نجاحًا كبيرًا.

كم عمر مشاري البلام

ولد مشاري البلام في 12 ديسمبر 1972م، أي أن عمره الآن 48 سنة، وهو ممثل كويتي معروف ولد في فيلكا، درس التعليم التطبيقي وحصل على شهادة من كلية الدراسات التجارية، متزوج ولديه خمسة أبناء هم: صالح ومريم وعبد الله وحمد وشيخة.

مشواره الفني

بدأ مشاري البلام العمل الفني على خشبة المسرح عام 1991م، أول مسرحية شارك بها (فري كويت)، واستمر في تقديم الأعمال الفنية بأدوار صغيرة، بدأ التمثيل في المسلسلات التلفزيونية عام 1998م من خلال مسلسل دارت الأيام، حقق مع المسلسل نجاحا كبيرا وتوالت أدواره وبدأ الحصول على أدوار أكبر وشهرة أكثر، ومن أهم الأعمال الذي شارك في بطولتها مسلسل (مع حصة قلم) من تأليف علي دوحان وإخراج مناف عبد الله، وبطولة حياة الفهد محمد جابر وزهرة الخرجي، أيضا شارك في مسلسل (سامحني خطيت) وهو مسلسل درامي من إخراج عيسى ذياب وتأليف سحاب، ومن تمثيل شجون عبد الله بوشهري.

أعماله التلفزيونية والمسرحية

أعمال تلفزيونية: الحاقد، ميزان العدالة، مرآة الزمان، سليمان الطيب، ثمن عمري، جرح الزمن، سوق المقاصيص، مطبات، دروب الشك، دارت الأيام، الطير والعاصفة، زهور عمري، فوازير رمضان، بيت من ورق، الإمبراطور، آه يا زمن، عديل الروح، دنيا القوى، زوارة الخميس، أيام الفرج، الرهينة، وعاد الماضي.
أعمال مسرحية: دلع البنات، كلك نظر، عذبيني، ورثة المرحوم، عالمكشوف، الذيب والعنزات الثلاثة، سيف العرب، فري كويت، ريمي والقصر المسحور، مصاص الدماء، مثلث برمودا، كتاب العجائب، خمس خوات وصياد، أولى أول، نيولوك، واحد+ واحد، شهر عسل بصل، الياخور، مصاص الدماء 3.
هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي أجبنا فيه عن سؤال كم عمر مشاري البلام ، وألقينا الضوء على جانب من حياته ومشواره الفني، بالإضافة إلى أعماله التلفزيونية والمسرحية.

465 مشاهدة