كوبون مرسول 2021

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 27 يناير 2021 , 00:01 - آخر تحديث : 27 يناير 2021 , 00:01
كوبون مرسول 2021

كوبون مرسول 2021 والتي تقدمها الشركة بشكل متواصل لجميع عملاءها بداخل المملكة العربية السعودية وخارجها، كي يتم الحصول على التخفيضات المميزة والقوية على كافة خدمات الشركة، ومن خلال السطور التالية سنستعرض لكم تفاصيل كوبونات مرسول.

تطبيق مرسول

تطبيق مرسول هو تطبيق توصيل الطلبات من أي مكان إلى أي مكان على مدار الساعة، حيث يعمل التطبيق على توصيل الأشياء بأسرع وقت ممكن، ويعد التطبيق هو أول وأفضل تطبيق سعودي في مجال التوصيل، وخاصة توصيل الأكلات من كافة أنواع المتاجر والمطاعم مهما كان بعدها، حيث يعمل التطبيق على تغطية كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وأصبح التطبيق أكبر تطبيقات التوصيل في المملكة والحاصل على تقيمات كبيرة من قبل المستخدمين على كافة المنصات [1].

كما إن تطبيق مرسول هو ليس مجرد تطبيق توصيل طلبات فقط، حيث يعمل على توصيل كافة المنتجات ومنها قطع غيار السيارات وغيرها من المنتجات التي تحتاجها الأسرة السعودية على مدار الساعة بدون أي تأخير وبأفضل الأسعار بالمقارنة مع الشركات وتطبيقات الآخرى.

شاهد أيضاً: التسجيل في مرسول كمندوب .. شروط التسجيل في مرسول كمندوب

كوبون مرسول 2021

يوفر تطبيق مرسول العديد من الكوبونات لجميع العملاء بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول، من أجل طرح التخفيضات على جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق، ولكن في وقتنا الحالي لا يوجد أي كوبونات مقدمة من شركة مرسول بمختلف فروعها.

شاهد أيضاً: طريقة الطلب من مرسول بالبطاقة بالخطوات

عروض مرسول 2021

قدم تطبيق مرسول عدد من العروض الجديدة لجميع العملاء بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية ومنها:

  • احصل على خصم 20 ريال في حالة الدفع عن طريق طريق “stc pay” .
  • اطلب من ماكس برجر واحصل على خصم 20 ريال.
  • خصم 20 ريال على طلباتك من ايرلي بيرد على قيمة التوصيل.
  • اطلب من زعتر وزيت واحصل على خصم 20 ريال من قيمة التوصيل.

كما يمكن متابعة المزيد من العروض والتخفيضات المقدمة من التطبيق، على الحساب الرسمي للتطبيق على تويتر “من هنا“، حيث يتم نشر العروض والتخفيضات بشكل متواصل على الصفحة.

شاهد أيضاً:

تنزيل تطبيق مرسول للاندرويد والايفون

نجح تطبيق مرسول في أن يكون من أكثر التطبيقات تحميلاً في المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث يمكن الحصول على التطبيق لهواتف اندرويد “من هنا“، حصل التطبيق على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، وتحصل على تقييم عالي للغاية، كما يمكن الحصول على التطبيق لهواتف ايفون “من هنا“، وبعدها يمكن الحصول على العروض والتخفيضات بشكل متواصل.

شاهد أيضاً: افضل تطبيقات التوصيل في السعودية وارخصها 1441 – 2020

خدمة عملاء تطبيق مرسول

أتاح تطبيق مرسول الإلكتروني، العديد من وسائل التواصل المتاحة من أجل الرد على استفسارات وشكاوى العملاء، من خلال التواصل على الوسائل التالية:

  • التواصل من خلال الموقع الإلكتروني مرسول “من هنا
  • البريد الألكتروني : [email protected]
  • تويتر: @appmrsool

ختاماً نصل إلى نهاية مقال كوبون مرسول 2021، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول كوبونات تطبيقات مرسول وكافة العروض المقدمة من التطبيق على مدار الوقت في مختلف مناطق المملكة والدول العربية، من أجل التسهيل على عملاء التطبيق في الحصول على أفضل الأسعار.

المراجع

  1. ^ mrsool.co , مرسول , 26/01/2021
399 مشاهدة