كيفية فتح الرقم السري للايفون بسرعة؟

كتابة دعاء النابلسية -
كيفية فتح الرقم السري للايفون بسرعة؟

لقد اعتدت على فتح الآيفون الخاص بي ببصمة وجهي إلى درجة أنني نسيت رمز دخول قفل الشاشة، والآن بعد تحديث جهاز الآيفون يطلب مني رمز القفل ولا أستطيع تذكره. فرجاءً ساعدني في فتح الرقم السري للآيفون بسرعة، من فضلك

لقد استقبلنا العديد والعديد من الأسئلة بهذا الشأن، ولكن باختلاف الصيغ. هناك الكثير من الأشخاص غير القادرين على تذكر رمز الدخول الخاص بقفل الشاشة، أو حتى كلمة سر معرف Apple  الخاص بهم. إن أكثر كلمات المرور نسياناً هي الخاصة بقفل الشاشة، بسبب الاعتياد على بصمة الوجه أو الإصبع. يأتي تالياً لذلك معرف Apple. وأخيراً يواجه بعض الناس صعوبات في إزالة رمز دخول ميزة مدة استخدام الجهاز. وهنا قمنا بتوفير أفضل برنامج لحل كل هذه المشكلات وتوفير الوقت والجهد على كل مستخدمي الآيفون وهو برنامج Tenorshare 4uKey.

كيفية فتح الرقم السري للايفون بسرعة؟

ما هو برنامج Tenorshare 4uKey

هو برنامج لحل كل مشكلات كلمات المرور الخاصة بالآيفون، ومن أقوى مميزاته أنه يدعم نظام iOS 15، بالإضافة إلى سرعته الكبيرة، ودعمه للغة العربية مما يجعله أفضل حل للمستخدمين من جميع أنحاء الدول العربية. 

 ولقد قمت بتوضيح خطوات استخدام Tenorshare 4uKey في ثلاثة أجزاء. بدون الكثير من الكلام، لندخل في صلب الموضوع.

استخدام Tenorshare 4uKey لإلغاء رمز الدخول للايفون

  1. قم بتنزيل وتثبيت Tenorshare 4uKey على الكمبيوتر الخاص بك، قم بتشغيله واضغط على “ابدأ في الفتح” للمتابعة.
  2.  في الشاشة التالية، سيطلب منك البرنامج توصيل الآيفون الخاص بك عن طريق كابل USB.  بمجرد أن تقوم بتوصيله سيقوم البرنامج بالتعرف على الجهاز تلقائياً.
  3. اضغط على “ابدأ” من شاشة إزالة رمز المرور، وسيأخذك 4uKey إلى الشاشة التالية.
  4. في الشاشة التالية سيقوم البرنامج تلقائياً بتحديد أحدث حزمة برامج ثابتة لجهازك وسيطلب منك تنزيلها. ببساطة اختر مكان التنزيل حيثما تريد تنزيل الملف واضغط على زر “تحميل”.
  5.  مباشرة بعد العملية، يمكنك الضغط على زر “ابدأ في الإزالة” وبعد اكتمال العملية، ستستطيع إعداد رمز مرور جديد، بصمة إصبع، أو بصمة وجه. أدخل رمز الدخول الجديد واستمتع بكل مميزات الأيفون كأن شيئاً لم يحدث.

 ملحوظة: إذا تعذر اكتشاف جهازك، فقم بوضع جهازك في وضع “الاسترداد” أو وضع “DFU” من خلال اتباع التعليمات على الشاشة. 

استخدام Tenorshare 4uKey لفتح معرف Apple

  1. قم بتنزيل وتثبيت Tenorshare 4uKey على الكمبيوتر أو جهاز الماك الخاص بك. قم بتشغيله، واختيار “فتح معرف Apple”.
  2. في الشاشة التالية، سيطلب منك البرنامج توصيل الآيفون الخاص بك عن طريق كابل USB.  بمجرد أن تقوم بتوصيله سيقوم البرنامج باكتشاف الجهاز تلقائياً.
  3. سوف يطلب منك 4uKey إلغاء قفل الشاشة أولاً، والضغط على “الوثوق بهذا الجهاز” على الآيفون.
  4. اضغط على “ابدأ في الإزالة” من الشاشة التالية، وسيقوم البرنامج بفتح معرف Apple بكل سلاسة. فقط تأكد من وجود شحن كافي في بطارية جهازك.

استخدام Tenorshare 4uKey لإزالة رمز دخول ميزة مدة استخدام الجهاز

  1. قم بتنزيل وتثبيت Tenorshare 4uKey على الكمبيوتر أو جهاز الماك الخاص بك، قم بتشغيله واختيار “رمز دخول ميزة مدة استخدام الجهاز”.
  2. في الشاشة التالية، سيطلب منك البرنامج توصيل الآيفون الخاص بك عن طريق كابل USB. بمجرد أن تقوم بتوصيله سيقوم البرنامج باكتشاف الجهاز تلقائياً.
  3. إذا لم تكن قد وثقت بالكمبيوتر بعد، فقم بفتح رمز دخول قفل جهازك والنقر فوق “الوثوق بهذا الجهاز” عند توجيهك لهذا على الآيفون الخاص بك.
  4. بعد توصيل جهازك بنجاح، انقر فوق “ابدأ في الإزالة” لإزالة رمز دخول ميزة مدة استخدام الجهاز في ثوانٍ معدودة.

ملحوظة: لإزالة رمز دخول ميزة مدة استخدام الجهاز، يجب تعطيل خاصية “العثور على الـ iPhone”. لذلك أتبع الدليل الظاهر على الشاشة لتعطيلها.

التعرف على شركة Tenorshare

وأخيراً، أهم ميزة يجب التحدث عنها عند ذكر برنامج Tenorshare 4uKey هو ذكر الشركة وراء هذا البرنامج الرائع. إنها شركة Tenorshare، ذات العديد من البرامج الناجحة ذات الإقبال الكبير. وهنا سأريك فقط القليل من مميزات شركة Tenorshare، والسبب وراء الشهرة العالية ولماذا يجب عليك أن تطمئن عند شرائك لهذا البرنامج منهم.

  • أولاً: ميزة ضمان استرجاع الأموال المدفوعة خلال 30 يوماً إذا كنت غير راضي عن المنتج.
  • ثانياً: الشراء الآمن، حيث يتم الشراء من خلال الشراء المشفر الآمن 100% من خلال 256-bit SSL.
  • ثالثاً: الدعم الفني المجاني وخدمة ما بعد البيع فوق الرائعة.
  • رابعاً: عدد البرامج والتنزيلات والمشاهدات على اليوتيوب وتجربة العملاء فوق المُرضِية.

 الملخص

لقد قمنا في هذه المقالة باستكشاف أفضل الوسائل لفتح جميع رموز دخول أجهزة iOS. حيث تحدثنا في الجزء الأول عن كيفية فتح رمز دخول ميزة مدة استخدام الجهاز. وفي الجزء الثاني تحدثنا عن كيفية فتح كلمة سر معرف Apple. وثالثاً، الجزء الخاص بفتح رمز دخول ميزة مدة استخدام الجهاز. وأخيراً، ناقشنا الشركة المبتكرة لهذا البرنامج ولماذا يجب الوثوق بها وميزة خدمات ما بعد البيع الخاصة بهم. 

شاهد أيضاً: كيفية تخطي شاشة “الآيفون معطل” أو “غير متاح” من خلال هذه المقالة.

67 مشاهدة