كيف احذف رساله بالواتس

كتابة علي مخيص -
كيف احذف رساله بالواتس

كيف احذف رساله بالواتس؟، حيث يعتبر تطبيق الواتس اب واحد من أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي، والذي يتم استخدامه من قبل مئات الملايين من المستخدمين حول العالم، وذلك لأنه يقدم الكثير من الميزات الرائعة لمستخدميه، بالإضافة إلى أنه يحافظ على سرية المحادثات بشكل كامل من خلال نظام التشفير الموجود في التطبيق. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كيف احذف رسالة بالواتس.

كيف احذف رساله بالواتس

يمكن لمستخدم الواتس اب أن يقوم بحذف الرسالة التي قام بإرسالها بسهولة، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:[1]

  • تسجيل الدخول إلى تطبيق الواتس اب “من هنا“.
  • التوجه إلى المحادثة التي يوجد فيها الرسالة المراد حذفها.
  • النقر على الرسالة المراد حذفها.
  • الضغط على خيار حذف لدى الطرفين بحال كان المستخدم يريد أن يحذف الرسالة عند الطرف الآخر، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم أن يقوم بحذف الرسالة في محادثته فقط من خلال النقر على الحذف لدي.

نبذة عن تطبيق الواتس اب

يصنف تطبيق الواتس اب على إنه واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يمكن لمستخدمي الواتس اب تبادل الرسائل المكتوبة أو المصورة بالإضافة لتسجيلات الصوت، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم أن يقوم بإجراء مكالمات فيديو أو حتى مكالمات صوتية من خلال التطبيق. ومن الجدير بالذكر بإن الواتس اب تم إنشاءه في عام 2009م، كما تم إضافة الكثير من التحديثات والميزات الرائعة التي جعلت عدد عملائه يزداد بشكل كبير.

شاهد أيضاً: برنامج استعادة رسائل الواتس اب.

رابط تحميل الواتس اب

تعمل إدارة الواتس اب على إضافة  تحديثات للتطبيق بشكل دائم، كما يمكن تحميل التطبيق من خلال أحد المتاجر الإلكترونية التالية:

  • يمكن لمستخدمي هواتف اندرويد تحميل تطبيق الواتس اب “من هنا“.
  • يمكن لمستخدمي هواتف أيفون تحميل تطبيق الواتس اب “من هنا“.
  • يُمكن تحميل تطبيق الواتس اب على الكمبيوتر “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كيف احذف رساله بالواتس، والذي تحدثنا في عن طريقة حذف رسالة الواتس من محادثة الطرفين أو من محادثة طرف واحد، بالإضافة لأهم المعلومات حول الميزات وروابط تحميله للاندرويد والايفون.

المراجع

  1. ^ WhatsApp.com , How to delete messages , 15/06/2022
36 مشاهدة