كيف اعرف محلات البقالة القريبة مني

كيف اعرف محلات البقالة القريبة مني

تساعدنا خطوات كيف اعرف محلات البقالة القريبة مني في التعرف على البقالات التي توفر كثيرًا من المواد التموينية وغيرها من مستلزمات المنزل بسهولة بدلًا من الخروج والبحث عنها بشكل تقليدي، ويحرص موقع محتويات على تزويد القارئ بطريقة التعرف على أماكن محلات البقالة القريبة بالإضافة إلى بيان بعض من التطبيقات التي تساعد في العثور على البقالات القريبة.

البحث عن الأماكن القريبة

أسهمت الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب وغيرها من الأجهزة الحديثة في تسهيل عملية البحث عن الأماكن القريبة بما فيها المستشفيات والأسواق الكبيرة والمحلات التجارية الصغيرة على اختلاف أنواعها، وذلك نتيجة لتطور نظم المعلومات الجغرافية بالإضافة إلى تطوير العديد من التطبيقات التي تستطيع الاستفادة من هذه الأنظمة بكفاءة مرتفعة أيضًا.

شاهد أيضًا: اسماء محلات حلويات حديثة

كيف اعرف محلات البقالة القريبة مني

يمكننا اتباع الخطوات الآتية لمعرفة محلات البقالة القريبة:[1]

  • الذهاب إلى متجر التطبيقات وتجميل خرائط جوجل.
  • تشغيل خدمة الموقع من نافذة الاختصارات.
  • تشغيل خرائط جوجل ثم تسجيل الدخول.
  • كتابة كلمة “بقالة” في الحقل المخصص للبحث.
  • الضغط على زر البحث من لوحة المفاتيح.
  • الاطلاع على البقالات القريبة وموقع كل منها.

برنامج لمعرفة الأماكن القريبة مني

إلى جانب تطبيق خرائط جوجل الذي يتوافق مع مُعظم الهواتف الذكية توجد الكثير من التطبيقات الأخرى التي تُساعد على معرفة الأماكن القريبة سواءً كانت بقالات أو غيرها، ومنها: تطبيق Near My Places‏ الذي يتوافق مع نظام أندرويد، بالإضافة إلى تطبيق تطبيق AroundMe الذي يتوافق مع هواتف آيفون.

شاهد أيضًا: الخرائط الرقمية لا تتحدث بسهوله ولا يمكن التحكم بها

تطبيق AroundMe لمعرفة الأماكن القريبة مني

يستطيع مالكو هواتف آيفون تحميل تطبيق AroundMe عن طريق متجر التطبيقات “من هنا” مباشرة، وهو أحد التطبيقات التي تساعد في العثور على كثير من الأماكن التي تكثر الحاجة إلى زيارتها بما في ذلك محلات البقالة والمصارف ومحطات الوقود والفنادق وغيرها، كما أنه يوفر خريطة لعرض المكان بدقة أيضًا.

تطبيق Near My Places‏ لمعرفة الأماكن القريبة

يُمكن لمالكي هواتف أندرويد تحميل تطبيق Near My Places‏ مباشرة “من هنا” عن طريق متجر التطبيقات، وذلك للعثور على محلات البقالة القريبة مني بالإضافة إلى البحث عن أجهزة الصراف الآلي، ومواقع المصارف والبنوك، والمطارات، وغيرها، وهو واحد من التطبيقات التي تتميز بسهولة الاستخدام، كما أنه يوفر التقييمات حول العديد من الأماكن أيضًا.

شاهد أيضًا: طريقة اضافة موقع في قوقل ماب وكيفية استخدام خرائط جوجل ماب

مميزات تطبيق معرفة محلات البقالة القريبة

هُناك العديد من المميزات لتطبيق معرفة المحلات القريبة للبقالة، وأبرزها: سهولة الاستخدام وتوفير الكثير من الخيارات المُختلفة، كما أن بعضها يوفر خدمات حفظ الأماكن ليتمكن المستخدم من الوصول إليها مرة أخرى دون الحاجة إلى إجراء بحث جديد، وتتميز هذه التطبيقات كذلك بعدم استيفاء أية رسوم على خدمتها في كثير من الأحيان.

يرغب كثير من الأشخاص في الاطلاع على خطوات كيف اعرف محلات البقالة القريبة مني بالاعتماد على تطبيقات الهاتف، ويجدر الذكر بأن البحث يتم عن طريق الذهاب إلى تطبيق خرائط جوجل أو أي من تطبيقات الخرائط الأخرى بعد تشغيل خدمة الموقع، ثم كتابة كلمة “بقالة” في حقل البحث والضغط على زر الإدخال ليتم عرض جميع المحلات القريبة.

المراجع

  1. ^ google.com , Search for nearby places & explore the area , 14/05/2022
12 مشاهدة