كيف اغير اسم المستخدم في تطبيق الراجحي الجديد 1441

كتابة محمد علي - تاريخ الكتابة: 14 مايو 2020 , 03:05
كيف اغير اسم المستخدم في تطبيق الراجحي الجديد 1441

كيف اغير اسم المستخدم في تطبيق الراجحي 1441 بعد التحديث الجديد الذي طرأ على التطبيق في الأيام الأخيرة؟.. هذا التساؤل يدور في أذهان أغلب عملاء بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، خاصة في ظل اعتماد الكثيرون منهم على التطبيق في إجراء المعاملات البنكية، خاصة في أوقات حظر التجول المفروض على أغلب المناطق في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة.

كيف اغير اسم المستحدم في تطبيق الراجحي الجديد 1441

قبل الحديث عن كيفية تغيير اسم المستخدم في تطبيق الراجحي الجديد 1441، يجب أن نوضح في البداية أن بنك الراجحي كان قد أعلن في بداية هذا الشهر عن إطلاق نسخة جديدة من تطبيقه على المتاجر الإلكترونية، وقد طالب من كل عملائه ضرورة القيام بتحميل هذا التطبيق في أسرع وقت ممكن من أجل الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها داخل هذا التطبيق المتميز على مدار الساعة.

اقرأ ايضًا: التسجيل في الراجحي موبايل الجديد

ما هو اسم المستخدم في الراجحي

يعد اسم المستخدم هو بوابة العبور الأولى إلى تطبيق الراجحي موبايل الجديد 2020، حيث لا يمكن أن يتم دخولك إلى التطبيق بدون أن تملك اسم مستخدم وكلمة مرور، ولذا فإنه يجب في البداية أن يتم طلب اسم المستخدم من خلال فروع بنك الراجحي والمنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

ويذكر بأن كل عميل يكون له اسم مستخدم واحد فقط، وفي حالة فقده يجب الرجوع إلى فرع بنك الراجحي الذي يتعامل معه العميل من أجل استعادته من جديد.

كيفية تغير اسم المستخدم الراجحي

يتساءل بعض العملاء بشكل مستمر عن كيفية تغير اسم المستخدم في تطبيق الراجحي موبايل، ولكن الجهة المسؤولة عن تطبيق الراجحي، قد أكدت بأنه لا يمكن تغيير اسم المستخدم على أي حال، حيث إن كل عميل له اسم مستخدم واحد لا يمكن الحصول على غيره مهما حدث.

نسيت اسم المستخدم في الراجحي المالية

تصل في بعض الأحيان تساؤلات من قبل عملاء بنك الراجحي تقول: “نسيت اسم المستخدم في الراجحي المالية، كيف يمكنني التصرف ذلك؟”.. الإجابة عن هذا التساؤل قد جاءت من قبل الحساب الرسمي لبنك الراجحي على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أكدت أنه يجب على العميل الذي يفقد اسم المستخدم الخاص به الذهاب إلى أحد فروع البنك وطلب التواصل مع موظفي خدمة العملاء، والذين سيقومون بدورهم على أكمل وجه في استعادة اسم المستخدم الخاص بالعميل من جديد خلال دقائق معدودة.

وللإجابة عن تساؤل: “كيف اغير اسم المستخدم في تطبيق الراجحي”، فقد جاءت على النحو التالي:

  • في تلك الحالة يجب التواصل مع خدمة عملاء البنك عبر الهاتف المحمول، وهو على الرقم التالي: “800126666”، وهنا سوف يتم طلب بعض البيانات الخاصة من أجل التأكد من هوية المتصل قبل القيام بحل المشكلة.

شاهد أيضًا: شرح تطبيق بنك الراجحي الجديد وتحميله 1441-2020

كيفية تعديل الاسم في بنك الراجحي

يؤكد العاملون في بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية، بأنه لا يوحد مجال على الإطلاق لتعديل الاسم في بنك الراجحي، حيث إن هذه المسألة غير ممكنة إطلاقًا، بسبب السرية والخصوصية وكذلك بعض الأمور الأمنية التي تتعلق بحسابات المواطنين والعملاء داخل البنك خلال هذه الفترة.

ما هو الاسم المختصر لبنك الراجحي

الاسم المختصر للعميل في بنك الراجحي، هو واحد من المعلومات الهامة والتي يجب أن تبقى سرية على الدوام، حيث يتم استخدام الاسم المختصر للعميل في البنك في أغلب التعاملات البنكية، وخاصّة عندما يتعلق الأمر بتحويل الأموال بين الحسابات المختلفة.

رقم بنك الراجحي المجاني

يحرص الراجحي بنك على أن يوفر أكبر قدر ممكن من وسائل التواصل بينه وبين عملاءه في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو من خلال الأرقام الهاتفية، فهناك رقم موحد لعملاء بنك الراجحي يمكن التواصل عليه مع موظفي البنك، وهو: 920003344(966+)، وكذلك هناك رقم بنك الراجحي المجاني وقد جاء على النحو التالي: (8001248880).

8669 مشاهدة