التسجيل في الراجحي موبايل الجديد

التسجيل في تطبيق الراجحي موبايل

يرغب ملايين العملاء في التسجيل في الراجحي موبايل الجديد 2020 وذلك بعدما ظهرت التقارير الرسمية التي تؤكد بأن تطبيق الراجحي موبايل القديم سوف يتوقف بشكل كامل خلال الساعات القليلة القادمة، وهذا بعدما عاني الجميع من مشاكل كبرى داخل التطبيق القديم، مما أدى إلى قيام إدارة بنك الراجحي بتوفير “تطبيق جديد” سوف يشمل العديد من المميزات والامتيازات الجديدة التي ستخدم ملايين العملاء في بنوك الراجحي بمختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

خطوات التسجيل في الراجحي موبايل الجديد 2020

قالت الجهات المسؤولة في إدارة بنك الراجحي في السعودية، بأن التسجيل في الراجحي موبايل الجديد سيكون متاح أمام كل العملاء المسجلين داخل البنك في الفترة المقبلة، مشددة على كون تطبيق الراجحي الجديد سيكون متوفر على كافة المتاجر الإلكترونية سواء كنت عزيزي القارئ من مستخدمي أجهزة أندوريد أو من مستخدمي أجهزة IOS.

ويمكن الآن لجميع العملاء تحميل تطبيق الراجحي موبايل الجديد 2020 من خلال الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق الراجحي موبايل الجديد من أجهزة أندوريد:”من هنا
  • تحميل تطبيق الراجحي موبايل الجديد من خلال أجهزة IOS: “من هنا

أهم مميزات التسجيل في الراجحي موبايل

ولكن يبقى السؤال هو: ما هي المميزات التي ستعود على الشخص في حالة التسجيل في الراجحي موبايل الجديد 2020؟ وماذا سيختلف في التطبيق الجديد عنه في التطبيق القديم الذي كان البعض يواجه في مشاكل كبيرة للغاية.

وللإجابة عن هذا السؤال كان لابد من أن يكون هناك توضيح من قبل إدارة بنك الراجحي لكشف مميزات التسجيل في تطبيق الراجحي موبايل 2020 خلال هذه الفترة، وقد جاءت تلك المميزات على هذا النحو التالي:

  • من خلال التطبيق الجديد سوف يتمكن كل العملاء من تحويل أموالهم بسهولة ويسر بدون أي مشاكل تذكر سواء بين الحسابات الداخلية في بنوك الراجحي أو في البنوك الأخرى
  • يوفر تطبيق الراجحي موبايل الجديد خدمة عملاء قوية للغاية على مدار 24 ساعة
  • يمكن من خلال التطبيق الجديد الاستعلام عن شروط التمويل وعن برامج التمويل وإيجاد الإجابة على الفور
  • سهولة التواصل بين عملاء البنك وبين الموظفين في كافة فروع البنك حول المملكة العربية السعودية

شاهد أيضًا: ما هو موعد توقيف تطبيق الراجحي القديم 

هل هناك مشكلة تقنية في تطبيق الراجحي الجديد ؟

كثرت التساؤلات في الآونة الأخيرة حول حقيقة هل هنالك مشاكل تقنية في تطبيق الراجحي الجديد 2020، ولكن حتى الآن لم تظهر أي شكاوى من قبل العملاء الذين قاموا بتحميل التطبيق على أجهزتهم المحمولة.

ويذكر بأن الجهات المسؤولة في بنك الراجحي قد أكدت بشكل رسمي عن توقف التطبيق القديم عن العمل في كل الهواتف بعد 4 أو 5 أيام على الأكثر من الآن، مطالبين الجميع بضرورة العمل على تحميل التطبيق الجديد للاستفادة من الخدمات التي يقدمها لكل العملاء في مختلف فروع بنك الراجحي حول المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *