ما هي قصة زياد تريبان الشمري

كتابة نور محمد - تاريخ الكتابة: 28 مايو 2021 , 13:05 - آخر تحديث : 28 مايو 2021 , 12:05
ما هي قصة زياد تريبان الشمري

ما هي قصة زياد تريبان الشمري التي أصبحت قضية رأي عام في المملكة العربية السعودية، حيث أن هذا الشخص قام بارتكاب جريمة شنيعة في حق طفلة وفي حق المجتمع ككل، لذلك اجتمعت الآراء في المملكة على ضرورة إعدامه حتى يكون عبرة لكل شخص يحاول أن يرتكب مثل هذه الجريمة مرة أخرى.

ما هي قصة زياد تريبان الشمري

زياد تريبان الشمري هو شخص لا يتحلى بأي صفة من صفات الإنسانية، حيث أنه قام بخطف إحدى الفتيات السعوديات وتدعى لطيفة، وتبلغ من العمر تسعة عشر عامًا، وقد تم التأكيد أنها كانت تعاني من مرض السرطان، فلقد اغتصب هذا المجرم الفتاة ولم يرحمها رغم مرضها، ثم بعد ذلك قتلها عن طريق ذبحها دون شفقة منه أو الشعور بالذنب والرحمة تجاهها، لذا فإن الرأي العام السعودي أجمع على إعدام هذا المجرم ، ولقد قام بعض رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديو الحادثة مرة أخرى، والمطالبة بإعادة فتح القضية من جديد.

من هو زياد تريبان الشمري

زياد تريبان الشمري هو المجرم السعودي الذي ليس لديه قلب ولا رحمة، وتم اتهامه باغتصاب فتاة سعودية، ولقد أثارت الجدل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب العديد من الناس أن يتم الحكم على هذا المجرم بالإعدام.

شاهد أيضًا:ما هي قصة المذيعة رانيا صفوت

زياد تريبان الشمري ويكيبيديا

إن زياد تريبان الشمري هو شاب سعودي ووحش وشيطان، بارد الدماء، ولقد تم العثور على جثة فتاة بعد اغتصابها وقتلها وحالتها يرثى لها في منزله، لذا طالب الشعب السعودي أجمع بإعدامه وانتشرت التغريدات على تويتر ومواقع السوشيال ميديا بضرورة إعدامه سريعًا.

زياد تريبان الشمري تويتر

لقد أصبح زياد تريبان الشمري نشطًا على موقع التويتر بشكل كبير، فإن من المعروف عنه أنه كان يثير الجدل منذ فترة طويلة، حيث كان ينشر أنواع عديدة من المخدرات، وتم القبض عليه لأنه كان ينشر المواد المخدرة ويشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أصبح لديه عدد كبير من المتابعين، وذلك بعد أن تم كشف قصته واغتصابه للفتاة.

لماذا إعدام زياد تريبان الشمري مطلب عام في السعودية

لقد أصبح إعدام زياد تريبان الشمري مطلب شائع وعام، فلقد انتشرت العديد من التغريدات على تويتر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتقوم بالمطالبة بإعدام هذا الشاب ومن شاركه في الجريمة والذي يبلغ من العمر ثلاثين عامًا، ولقد تم رؤيتهم معًا يختطفون فتاة سعودية وصاحب المنزل، وأيضًا تم العثور على جثة الفتاة في شهر سبتمبر عام ٢٠٢٠م الماضي، لذا لقد عادت هذه القضية للأجواء مرة أخرى، ويطالب الناس بإعدامه ومن معه.

وفي النهاية نكون قد عرفنا ما هي قصة زياد تريبان الشمري المجرم والمغتصب السعودي الذي أثارت قضيته الرأي العام والذي أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بضرورة إعدامه.

266 مشاهدة