متى تنتهي تخفيضات اكسترا 1443-2022

كتابة علي مخيص -
متى تنتهي تخفيضات اكسترا 1443-2022

متى تنتهي تخفيضات اكسترا 1443-2022؟، حيث ينتظر الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية العروض الرائعة التي توفرها شركة اكسترا لعملائها، كما تصل التخفيضات إلى نسب عالية جداً، مما يجذب الكثير من العملاء، بالإضافة إلى إنه يتوفر عدد كبير من المنتجات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية بشكلٍ خاص. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على متى تنتهي تخفيضات اكسترا لعام 2022.

متى تنتهي تخفيضات اكسترا

متى تنتهي تخفيضات اكسترا، الجواب: التخفيضات مستمرة لغاية 4 يونيو عام 1443-2022. حيث وفرت الشركة تخفيضات مميزة لعملائها، كما تتواجد هذه التخفيضات في جميع فروع ومحلات شركة اكسترا والتي تنتشر في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية. ومن الجدير بالذكر بإن الشركة توفر العديد من المنتجات أهمها الهواتف المحمولة والأدوات الكهربائية بالإضافة إلى أن إنه يتم تقديم الكثير من العروض في المناسبات والأعياد وحتى الأيام العادية.[1]

نبذة عن شركة اكسترا

تم تأسيس شركة اكسترا في عام 2003م، من قبل الشركة المتحدة للإلكترونيات، حيث يتوفر ضمن هذا المتجر قائمة ضخمة من الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية ، بالإضافة لعدد كبير من كوبونات الخصم الرائعة، كما أصبح هذا المتجر واحد من أكبر المتاجر في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى إن المتجر يوفر خدمات لعدة دول مجاورة وبالأخص في سلطنة عمان والبحرين. ومن الجدير بالذكر بإنه وصل عدد أفرع متجر إكسترا إلى حوالي 42 فرع ينتشرون في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. كما أصبحت هذه الشركة شركة البيع في التجزئة الأولى على مستوى الوطن العربي.

طريقة الشراء من موقع اكسترا في المملكة العربية السعودية

يمكن الشراء من شركة اكسترا في المملكة العربية السعودية بسهولة، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة اكسترا “من هنا“.
  • يجب على العميل أن يسجل عضوية في الموقع، وذلك بحال كان لا يملك عضوية.
  • تحديد المنتج المراد شراؤه، وذلك من خلال الموقع.
  • يجب على العميل أن يضيف المنتج الذي اشتراه إلى عربة التسوق الخاصة به.
  • يجب على العميل أن يدخل جميع المعلومات المطلوبة.
  • يستطيع العميل الدفع من خلال بطاقة الفيزا كارد، ثم النقر على خيار إتمام العملية.

رقم اكسترا الموحد

توفر شركة اكسترا خدمة عملاء مميزة، حيث يمكن للعميل أن يتواصل مع الموظفين بسهولة، وذلك من خلال أحد الطرق التالية:

  • الاتصال على الرقم المجاني 920004123، كما يمكن الاتصال على الرقم الآخر لاكستر 8001240900.
  • يمكن للعملاء تحميل تطبيق اكستر “من هنا” لمستخدمي هواتف اندرويد و “من هنا” لمستخدمي هواتف ايفون.
  • يستطيع العميل أن يتواصل مع الموظفين طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة، وذلك من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 ليلاً.

نبذة عن تخفيضات اكستر في السعودية

توفر شركة اكسترا الكثير من التخفيضات الرائعة التي تجذب العملاء بشكل كبير، حيث تصل التخفيضات في بعض الأحيان إلى 85%  من قيمة المنتج، بالإضافة لوجود تخفيضات كبرى وعروض خيالية وبالأخص على الجوالات. ومن الجدير بالذكر بأن شركة التجزئة اكسترا تحيي مهرجان سنوي تقدم فيه تخفيضات خاصة جداً. إضافة لعروض خاصة برأس السنة، كما يتوفر عروض خاصة باليوم الوطني ومختلف الأعياد.

شاهد أيضاً: مواعيد عمل اكسترا في السعودية.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن متى تنتهي تخفيضات اكسترا 1443-2022، والذي تحدثنا فيه عن الموعد الذي تنتهي فيه عروض شركة اكسترا لهذا العام، بالإضافة لأهم المعلومات التي تتعلق بشركة إكسترا السعودية.

المراجع

  1. ^ extra.com , اكسترا , 4/06/2022
82 مشاهدة