متى حدث فورت نايت السيزون 14

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 30 نوفمبر 2020 , 22:11 - آخر تحديث : 30 نوفمبر 2020 , 22:11
متى حدث فورت نايت السيزون 14

متى حدث فورت نايت السيزون 14 من الأسئلة الهامة لعشاق لعبة فورت نايت الشهيرة، من أجل الحصول على التحديث الجديد للعبة، والذي من المرتقب أن يشهد العديد من التحسينات الهامة والإضافة الجديدة سواء للشخصيات أو الأسلحة الجديدة في اللعبة.

لعبة فورتنايت

تعد لعبة فورتنايت، واحدة من أشهر ألعاب الفيديو الإلكترونية من نوع البقاء، صدرت لأول مرة في يوم 27 يوليو 2017، ونجحت في الحصول على شعبية كبيرة على مستوى العالم، وتعمل اللعبة على جميع الأنظمة مثل (بلاي ستيشن 4، إكس  بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز، ماك وأو إس، نظام الأندرويد، نينتندو سويتش)، ووصل عدد مستخدمي اللعبة إلى أكثر من ربع مليار شخص حول العالم.

وتدور أحداث لعبة فورتنايت، في الأرض المعاصرة والتي تظهر بعد ظهور عاصفة عالمية تتسبب في إختفاء 98% من سكان العالم، وتبدأ مخلوقات الزومبي في الظهور، من أجل مهاجمة باقي الأشخاص الناجين، وتعمل فرق فورتنايت في حماية الناجين من الزومبي بشكل كبير، عن طريق بناء الأسلحة والفخاخ من أجل الدخول في عمليات القتال العنيفة التي تحاول القضاء على الأرض.

متى حدث فورت نايت السيزون 14

أعلنت الشركة المشرفة على لعبة فورت نايت في الأسابيع القليلة الماضية، عن إقتراب الإصدار  الجديد من لعبة فورت نايت السيزون 14، والذي سيكون في الأول من ديسمبر بناءاً على المعلومات المتواجدة على العديد من المواقع الإخبارية العالمية [1].

حدث فورت نايت

يعد حدث فورت نايت العالمي، من الأحداث الهامة، وهو بطولة عالمية في اللعبة يقام في مدينة نيويورك الأمريكية على حلبتين مزودتين بأحدث الأجهزة حول العالم على ملعب آرثر آش،  ويشارك العديد من محترفي اللعبة من مختلف دول العالم في الحدث، حيث شارك في العام الماضي ما يقرب من 30 دولة من حول العالم، وأصدرت اللعبة جوائز بقيمة وصلت إلى 30 مليون دولار أمريكي.

تحميل لعبة فورتنايت على جميع الأنظمة

تعمل لعبة فورتنايت على جميع الأجهزة والهواتف العالمية تقريباً، إلا حدوث بعض المشاكل مع مستخدمي أندرويد، بعدما تم حظر التطبيق على متجر جوجل بلاي بسبب رفض اللعبة دفع القيمة المقدرة بـ 30% من الأرباح لشركة جوجل العالمية، ولكن اللعبة متاحة على موقعها الإلكترونية بصيغة “APK” والمدعومة من هواتف اندرويد بالكامل، ويمكن تحميل اللعبة من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع لعبة فورتنايت الرسمي “من هنا“.
  • النقر على كلمة “Download” المتواجدة أعلى يمين الصفحة.
  • حدد نوع الجهاز الخاص بك من القائمة التي ستظهر.
  • قم بتسجيل الدخول بحسابك والبدء في التحميل.

بذلك نكون وصلنا لنهاية مقال متى حدث فورت نايت السيزون 14، والذي احتوى على جميع المعلومات الخاصة بلعبة فورتنايت وحدثها الرئيسي.

المراجع

  1. ^ www.epicgames.com , fortnite , 30/11/2020
930 مشاهدة