موعد حدث فورت نايت 2020

موعد حدث فورت نايت

إن موعد حدث فورت نايت المرتقب من الأمور التي ينتظرها الكثير من اللاعبين من مختلف دول العالم، حيث تتمتع هذه اللعبة التي تنتمي إلى الألعاب القتالية بشعبية جارفة في العالم، حيث يلعبها أكثر من ربع مليار لاعب من الدول والأعمار المختلفة بسبب المتعة والإثارة التي يحصلون عليها من اللعب، حيث يقضون أوقاتًا طويلة في اللعب دون الشعور بالملل.

لعبة فورت نايت

تعد لعبة فورت نايت Fortnite واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في العالم، على الرغم من أنها قد انطلقت منذ عدة سنوات فقط إلا أنها قد استطاعت أن تحصد شعبية كبيرة من اللاعبين من مختلف دول العالم حيث وصل عدد لاعبيها إلى أكثر من 250 مليون لاعب من مختلف دول العالم. وهي مهيأة للتشغيل على كافة أنظمة التشغيل سواء بلاي ستيشن فور أو إكس بوكس أو مايكروسوفت ويندوز، بالإضافة إلى نظام ماك أو إس و آي أو إس وأندرويد ونينتنجو سويتش.

تنتمي هذه اللعبة لألعاب المغامرة وألعاب البقاء وتدور أحداثها في الوقت المعاصر حيث تحدث عاصفة عالمية تتسبب في إبادة أكثر من تسعين بالمائة من سكان العالم، وبعد فناء الأشخاص يهاجم المتبقي من الأشخاص مجموعة من المخلوقات الغريبة التي تشبه الزومبي، ومن ثم تدور الحرب بين الباقي من البشر وهذه المخلوقات الغريبة من خلال محاربة العاصفة وحماية الأشخاص الناجين، وكذلك تسمح اللعبة ببناء الأسلحة، ونصب الفخاخ من أجل الإيقاع بالمخلوقات الغريبة وبالتالي الوصول إلى المستويات الأعلى من اللعبة. وكلما استطاع اللاعب الفوز فإنه يحصل على العديد من المكافآت التي تضم الأسلحة المتطورة، والمصائد الجديدة، وترسانات الأسلحة للقيام بالمهمات الأكثر صعوبة. وفي شهر 8 من عام 2020 اختفت لعبة فورت نايت بشكل مفاجئ من متاجر آبل ستور وقوقل بلاي بسبب المحاولات التي قام بها أصحاب اللعبة بالتهرب الضريبي من المتاجر حيث تقوم بفرض ضرائب تصل إلى 30% من الأرباح التي يحصل عليها مطور اللعبة. [1]

موعد حدث فورت نايت 2020

أعلن مطورو لعبة فورت نايت منذ عدة أشهر أنهم بصدد إطلاق موسم جديد من اللعبة في نهاية عام 2020، وهو الأمر الذي ينتظره عشاق اللعبة من مختلف دول العالم، ويترقبون بشغف كبير الموعد الذي يتم الإعلان فيه عن إطلاق النسخة الجديدة من اللعبة، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الجزء الجديد من اللعبة في يوم الثاني من ديسمبر لعام 2020.

كم باقي على حدث فورت نايت 1442

من أكثر الأوقات التي يعيشها محبي الألعاب الإلكترونية هي أوقات انتظار النسخ الجديدة من اللعبة المرتقبة، حيث يتطلّع اللاعبون إلى التعرف على الميزات الجديدة التي تشملها النسخة الجديدة من اللعبة، والمستويات الجديدة التي تتضمنها، وفيما يلي العد التنازلي لإطلاق النسخة الجديدة من لعبة فورت نايت الشهيرة:

إطلاق النسخة الجديدة من فورت نايت

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال؛ والذي تعرفنا من خلاله على موعد حدث فورت نايت الجديد الذي ينتظره الملايين من عشاق اللعبة حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *