متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد العيد

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 30 يوليو 2020 , 16:07
متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد العيد

متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد العيد من أكثر الأسئلة التي يبحث عن إجابتها رجال الأعمال والمستثمرين المهتمين بالأسهم والصكوك في المملكة العربية السعودية، ولذلك أعلنت شركة السوق المالية السعودية عن الموعد الرسمي لإجازة عيد الأضحى المبارك وموعد توقيت فتح سوق الأسهم للتداول من جديد، وهو ما سوف نتعرف عليه الآن بالتفصيل.

إجازة سوق الأسهم السعودي عيد الأضحى

أعلنت تداول عن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك لسوق الأسهم السعودي لعام 1440 هـ والتي من المقرر أن تبدأ بعد نهاية تداول يوم الثلاثاء الموافق 7\12\1441 هـ (على حسب تقويم أم القرى).

شاهد أيضًا: متى يفتح السفر الدولي في السعودية 1441-2020

متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد العيد

يبدأ توقيت فتح سوق الأسهم مرة أخرى بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك في يوم الأربعاء الموافق 15\12\1141 الموافق 5 أغسطس 2020.

ويفتح سوق الأسهم السعودي بداية من الساعة 10 صباحًا ويعمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع ويمكن التعرف على تفاصيل أكثر من موعد فتح وغلق تداول من خلال زيارة موقع تداول الرسمي على الانترنت.

شاهد أيضًا: متى يفتح سوق الاسهم السعودي ومتى يغلق

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تحدثنا من خلاله موعد استئناف العمل للسوق الأسهم السعودي، كما تعرفنا على أن إجازة عيد الأضحى تبدأ من اليوم السابع من ذي الحجة إلى يوم الأربعاء الخامس عشر من ذي الحجة.

856 مشاهدة