متى ينتهي موسم الرياض 2022

متى ينتهي موسم الرياض 2022

متى ينتهي موسم الرياض 2022؟ فقبيل ساعات وجيزة انطلق الموسم الثالث لموسم الرياض؛ بحلةٍ رائعة تمّ افتتاحه بأجواء حماسيّة وترفيهية بعروض رائعة، وتمَّ إطلاق الألعاب الناريّة احتفاءً ببدء الموسم المنتظر من قبل الكثيرين، حيث يُعدّ موسم الرياض أحد أكبر المواسم الترفيهية المُقامة في العاصمة السعودية الرياض، فمتى بدأ موسم الرياض؟ ومتى سينتهي الوسم 2022؟ يُجيب موقع مُحتويات على هذه التساؤلات هُنا في المقال.

متى بدأ موسم الرياض ٢٠٢٢؟

بدأ موسِم الرياض لهذا العامّ 2022 يوم 21 أكتوبر (تشرين الأول)، وذلك بعدما أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع تويتر عن موعد الانطلاقة والكشف عن مختلف تفاصيل الموسم؛ ليعود الموسم من جديد حاملًا معه عروض وفعاليات تفوق الخيال، وذلك من خلال ما سيشهده من تجارب ومعارض من كافّة دول العالم داخل قلب العاصمة السعودية الرياض، وتتوزع هذه الفعاليات على خمس عشرة منطقة، وسوف تتناسب الأنشطة الجميع، ولهذا أُطلق تحت شعار “فوق الخيال”؛ فكلّ ما فيه يفوق الخيال والتوقعات.

متى ينتهي موسم الرياض 2022

لم ترد أيّ تصريحات عن موعد نهاية موسم الرياض 2022 لهذا العامّ، ولكن هُنالك بعض التقارير التي تتوقع نهايته في شهر ديسمبر 2022 ميلادي، وهنالك توقعات أُخرى مفادها أن الموسم سينتهي في شهر فبراير من العام الجديد 2023 ميلادي، ومع ذلك يبقى تحديد وقت نهاية الموسم مرهونًا بإعلان هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية؛ كونها صاحبة هذا الموسم وهي التي تُصرّح بجميع المعلومات الخاصّة به.

شاهد أيضًا: كيف احجز لموسم الرياض 1444

ما هي فعاليات موسم الرياض 2022

تتنوّع فعاليات موسم الرياض لهذا العامّ لتفوق خيال الجميع، حيث ستنطلق في بادئها بإطلاق الألعاب الناريّة في سماء الرياض، ومن ثمّ ستتوالى الفعاليات والأجواء الخاصّة بهذا الموسِم لتناسب جميع فئات المجتمع السعودي، حيث أعلن تركي آل الشيخ عن إقامة نحوّ 25 عرضًا مسرحيًا، وتجهيز تحضيرات خاصة لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022، وغيرها من الفعاليات الفخمة الموّزعة على 15 منطقة مختلفة في الرياض، ويُمكن الاطلاع على تفاصيل الفعاليات عبر منصة تويتر “من هُنا“.

شاهد أيضًا: خطوات التسجيل في تطبيق موسم الرياض 2022

كيف أحجز لموسم الرياض 2022

يُدرك الجميع إنَّ حضور فعاليات موسم الرياض يحتاج إلى حجزٍ مُسبق للفعالية المرجوّ حضورها، وذلك باتباع خطوات الحجز كالتالي:[1]

  • الانتقال المُباشِر إلى الموقع الإلكتروني لموسم الرياض”من هنا“.
  • اختيار الفعالية المراد حضورها.
  • الاطلاع على التفاصيل الخاصة بالفعالية.
  • الضغط على أيقونة “احجز الآن”.
  • تسجيل الدخول إلى الحساب، أو إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديكم حساب مُسبق.
  • تحديد عدد التذاكر المرجوّ شرائها.
  • تحديد فئة التذكرة.
  • تحديد طريقة الدفع.
  • دفع قيمة التذكرة عبر الدفع الإلكتروني مع ضرورة الاحتفاظ بالتذكرة حتى يحين موعد دخول الفعالية.

دليل موسم الرياض 2022

وتجدر الإشارة هُنا أن هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية أطلقت دليلًا شاملًا لموسم الرياض 2022، ليكون المرجع الحصريّ والشامِل لكلّ من يرغب في الاطلاع على تفاصيل الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تندرج في هذا الموسم؛ الذي انطلق تحت شِعار “فوق الخيال”، ويُمكنكم الانتقال إلى دليل الموسم مُباشرةً “من هُنا“.

إلى هُنا نصل لنهاية هذا المَقال؛ الذي قدّمنا من خلاله الإجابة على تساؤل متى ينتهي موسم الرياض 2022، وتبين لدينا إنّه ليس هنالك أي تأكيدات على موعد نهاية الموسِم الذي انطلق في تاريخ 21 أكتوبر من العام الميلادي الجاري 2022.

أسئلة شائعة

  • كم تبلغ مدة موسم الرياض 2022؟

    لم يتم الإعلان رسميًا عن مدة موسم الرياض لهذا العام؛ ولكن هنالك توقعات بأنّه سيستمر مُدة تصل إلى 161 يومًا.

المراجع

  1. ^ tickets.riyadhseason.sa , موسم الرياض , 22/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *