مخلد الرقادي ويكيبيديا

مخلد الرقادي ويكيبيديا

مخلد الرقادي ويكيبيديا يعد من أشهر لاعبي كرة القدم في عمان والعالم العربي، وانتشرت معدلات البحث عنه في الساعات الأخيرة بعد إعلان خبر وفاته على وسائل الإعلام العمانية والعربية ومواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يأتي نتعرف على السيرة الذاتية لللاعب مخلد الرقادي وأهم إنجازاته وتفاصيل وفاته وسببها.

مخلد الرقادي ويكيبيديا

مخلد الرقادي هو لاعب كرة قدم عماني الجنسية، كان يلعب في مركز الدفاع لنادي مسقط، كما لعب في نادي فنجاء ونادي صور في دوري المحترفين العماني، ومنتخب عمان الدولي لكرة القدم، ولد الرقادي في مسقط عام 1992، وتوفي اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021 خلال تدريبات الإحماء قبل مباراة نادي مسقط مع نادي السويق من مباريات دوري عمانتل لكرة القدم، وهذا ما جاء مفاجئًا للجميع قبل ساعات قليلة من المباراة.

وفاة مخلد الرقادي

توفي مخلد الرقادي لاعب كرة القدم العماني اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021 أثناء تمارين الإحماء قبل مباراة فريقه نادي مسقط ضد نادي السويق بمباريات دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الحالي، حيث وقع أرضًا قبل انطلاق المباراة، وانتقل إلى المستشفى من أجل إجراء الإسعافات الأولية، ولكنه رحل عن عالمنا.

سبب وفاة مخلد الرقادي

توفى الرقادي عن عمر يناهز 29 عامًا بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى نوبة قلبية، نقل على أثرها إلى المستشفى ولكنه فارق الحياة أثناء عملية الإحماء قبل فترة قليلة من انطلاق مباراة فريقه ضد نادي السويق بدوري عمانتل للمحترفين على أرضية ملعب السيب.

كم عمر مخلد الرقادي

الرقادي لاعب فريق مسقط من مواليد عام 1992، أي أنه يبلغ من العمر 29 عامًا، قضى معظمها في لعب كرة القدم واستعراض مهاراته الكروية، واللعب للفرق والأندية المحلية والمنتخب الوطني العماني في المباريات الدولية، ويعد من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم العربي وداخل عمان.

من هي زوجة مخلد الرقادي

لم ترد معلومات أو تفاصيل عن الحياة الشخصية للاعب كرة القدم مخلد الرقادي كأسرته أو زواجه وما إن كان قد تزوج أو أنجب أطفالًا أو لا، فهو لم يكن يحب أن يطلع الجماهير على تفاصيل حياته الشخصية، وركز كل اهتمامه على ظهوره إعلاميًا كلاعب كرة قدم محترف صاحب مهارة عالية.

شاهد أيضًا: سبب وفاة صادق جواد سليمان

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو مخلد الرقادي ويكيبيديا ؟ بعرض تفاصيل حول حياته ومهاراته الكروية وإنجازاته مع نادي مسقط العماني، كما تعرفنا على تفاصيل وفاته المفاجئة للجميع أثناء تدريبات الإحماء ما قبل المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *