منصة مدرستي لا تظهر في توكلنا

منصة مدرستي لا تظهر في توكلنا

منصة مدرستي لا تظهر في توكلنا من المشاكل التي يعاني منها كثير من أولياء الأمور في المملكة، الذين يحاولون تسجيل أبنائهم في منصة مدرستي، وقد واجهتهم مشكلة منصة مدرستي لا تظهر في تطبيق توكلنا عند البحث عن البيانات الخاصة بمنصة مدرستي في تبويب حسابي، الأمر الذي يتطلب حلاً لهذه المشكلة، وهناك العديد من الحلول الخاصة بهذه المشكلة والتي سوف نقوم بالحديث عنها الان.

منصة مدرستي لا تظهر في توكلنا

عدم ظهور منصة مدرستي في تطبيق توكلنا تعتبر من المشاكل الشائعة التي لم ينتبه البعض لحلها، حيث أن حل هذه المشكلة سهلا من خلال إتباع الإرشادات التالية:

  • يجب على ولي الأمر القيام بتحديث تطبيق توكلنا من خلال متجر الهاتف الذكي الذي لديه سواء عبر متجر قوقل بلي للأندرويد، أو عبر متجر اب ستور للأيفون والأيباد.
  • في حالة إستمرار مشكلة عدم ظهور منصة مدرستي في توكلنا يقوم ولي الأمر بحذف التطبيق من الهاتف وتسطيبه مرة أخرى والقيام بتسجيل الدخول إلى التطبيق مرة أخرى، وسوف يجد بيانات منصة مدرستي في تبويب حسابي.

شاهد أيضاً: كيف اغير كلمة المرور في منصة مدرستي

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

في حالة مواجهة أي مشكلة في تسجيل الدخول لمنصة مدرستي، أو استمرار عدم ظهور بيانات مدرستي في توكلنا فقد وفرت وزارة التعليم السعودية أدوات التواصل للدعم الفني لمن يعاني من مشكلة عدم القدرة على دخول منصة مدرستي، أو تفعيل حساب الطالب من خلال تطبيق توكلنا، من خلال التواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي للإستفسار وحل أي مشاكل يواجهها ولي الأمر عبر الرقم الموحد التالي 920033988، أو تقديم تذكرة للدعم الفني عبر منصة مدرستي “من هنا“.

أو من خلال التواصل مع الدعم الفني لتطبيق توكلنا عبر الهاتف الموحد 8001289999، أو عبر الدعم الفني على تويتر @TawakkalnaApp أو عبر البريد الإلكتروني لتوكلنا التالي contact@tawakkalna.gov.sa. حيث يتم حل المشكلة مباشرة فمن الممكن أن تتواجد المشكلة في الحساب الخاص بتطبيق توكلنا.[1]

شاهد أيضاً: رابط توكلنا الجديد لمنصة مدرستي tawakklna sdaia gov sa

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية حل مشكلة منصة مدرستي لا تظهر في تطبيق توكلنا، بالطرق التقليدية أو من خلال الدعم الفني الذي يساعد في حالة وجود مشكلة في الحساب المتواجد على تطبيق توكلنا.

المراجع

  1. ^ ta.sdaia.gov.sa , توكلنا , 26/8/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *