من هم زوجات ابو هشيمة

كتابة خضر ديوب -
من هم زوجات ابو هشيمة

من هم زوجات ابو هشيمة؟ فمن المعروف عن رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة أنه تزوج عدة مرات، ولعلّ أشهر زوجاته كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنانة المصرية ياسمين صبري، بالإضافة إلى زواجه أكثر من مرة من خارج الوسط الفني، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على زوجات أحمد أبو هشيمة، وعلى حقيقة انفصاله الأخير عن الفنانة ياسمين صبري.

من هو احمد ابو هشيمة

يعتبر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من الشخصيات المعروفة جدًا على الساحة، ويرجع ذلك إلى نشاطاته المتعددة في قطاع الأعمال، وثروته التي تضاهي ثروة الفنان محمد رمضان والذي يعتبر من أعلى الفنانين أجراً وثروة في مصر. ولد أحمد أبو هشيمة في العام 1975 ميلادي، ويبلغ من العمر 47 عاما حاليًا، يرأس شركة حديد المصريين، وله نشاطات أخرى في امتلاك بعض القنوات الفضائية وعدد من الأعمال الأخرى داخل وخارج مصر، وقد تم تكريم أحمد أبو هشيمة في العديد من المحافل الدولية، ونال الكثير من الجوائز والتكريمات عن دوره البارز في مجال الأعمال.[1]

من هو احمد ابو هشيمة

شاهد أيضًا: حقيقة خبر وفاة ابو هشيمة

أحمد ابو هشيمة السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لأحمد أبو هشيمة:

  • الاسم الكامل: أحمد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز.
  • اسم الشهرة: أحمد أبو هشيمة.
  • تاريخ الميلاد: 11 يناير 1975.
  • مكان الولادة: حي الوايلي – القاهرة.
  • العمر: 47 عامًا.
  • الجنسية: مصري.
  • الديانة: مسلم.
  • التحصيل العلمي: حصل على بكالوريوس التجارة والاقتصاد.
  • المدرسة الأم: جامعة قناة السويس.
  • العمل: رجل أعمال، ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات حديد مصر.
  • اللغات: العربية – الإنجليزية.

من هم زوجات ابو هشيمة

تزوج رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عدة مرات، آخرها كانت الفنانة ياسمين صبري التي تزوجها في العام 2020 وأثار زواجهما ضجة كبيرة في جميع الأوساط، ولكنه تزوج قبلها من الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي بعد قصة حب طويلة استمرت قبل الزواج بثلاثة سنوات ولكنهما انفصلا بعد ذلك وأعلنا أن الصداقة ما زالت قائمة بينهما، وهناك زيجة أخرى معروفة لأحمد أبو هشيمة وهي سيدة ليست من الوسط الفني ولديه منها ولدان، وقد تزوجها قبل زواجه من هيفاء وهبي، ويُقال أن عدد زوجات رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بلغ 4 من الزوجات.

شاهد أيضًا: من زوجة أبو هشيمة السعودية

أبو هشيمة وزوجته السعودية

سبق لأبو هشيمة وأن تزوج من المملكة العربية السعودية، وكانت زوجته هي الشيخة يسرا الفاسي التي وصفها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن جمالها يفوق جمال هيفاء وهبي وياسمين صبري، وهي ابنة الملياردير ورجل الأعمال السعودي الشهير شمس الدين الفاسي.

ثروة أبو هشيمة

لا شك بأن رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة يملك ثروةً كبيرةً جناها من التجارة والاستثمارات الكبيرة في شركات الحديد والصلب ومواد البناء، وتقدر معظم المصادر ثروته بمليارات الدولارات، حيث ذكرت صحيفة فوربس الأمريكية أن أبو هشيمة يحقق أرباحًا سنويةً تقارب الـ 15 مليار دولار أمريكي.

حقيقة طلاق أبو هشيمة وياسمين صبري

انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار تفيد بانفصال رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن زوجته السابقة ياسمين صبري بعد زواج دام لمدة عامين، وقد أكدت عدة مصادر اتفاق الطرفان على الانفصال بشكل حضاري، كما قاما بإنهاء جميع التفاصيل المادية المترتبة على الطلاق.

حقيقة طلاق أبو هشيمة وياسمين صبري

شاهد أيضًا: من هو ابو هشيمة

أولاد أحمد أبو هشيمة

لدى رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ولدين من زوجته الأولى عبير، وهما عمر ويوسف، حيث يبلغ الأول 20 عامًا، بينما يبلغ الثاني 17 عامًا، والجدير بالذكر أن أبو هشيمة لم ينجب من زيجاته الأخرى حتى وقتنا الحالي سواء من هيفاء وهبي أو من ياسمين صبري.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هم زوجات ابو هشيمة رجل الأعمال المصري، كما تعرفنا على سيرته الذاتية، وعلى حقيقة انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , أحمد أبو هشيمة , 05/05/2022
92 مشاهدة