من هو أبشع رجل في العالم

كتابة محمد سليمان -
من هو أبشع رجل في العالم

من هو أبشع رجل في العالم؟ سؤال قد يتبادر إلى الأذهان، فمع انشغال الناس في عصرنا هذا بالجمال وملوك الجمال والسعي لامتلاك أجمل وجه وأروع إطلالة عبر العديد من الوسائل، كثر التساؤل أيضًا حول صاحب الوجه الأبشع على سطح الأرض وبالرغم من كون الجمال والقبح مفهوم نسبي ويختلف من شخص لآخر، إلا أنه سيتم من خلال هذا المقال من موقع محتويات تقديم أهم المعلومات حول الرجل الذي عرف بكونه الأبشع في العالم.

من هو أبشع رجل في العالم

الصيني تانغ شوكان تم اختياره من قبل مجموعة غينيس ليكون صاحب الوجه الأكثر بشاعةً في العالم، وقد دخل كتاب غينيس كونه الوحيد في العالم الذي يمكن أن يكون وجهه مفتولًا، يذكر أن شوكان في الثالثة والأربعين من العمر، وكان قد أعلن عن تحديه لأي شخص في العالم يمكنه أن يمتلك وجهًا مفتولًا، وحدد لذلك جائزةً بلغت 10 آلاف دولار أمريكي، ولكن لم يفز بهذه الجائزة أحد حتى الآن.[1]

شاهد أيضًا: أبشع امرأة في العالم

لقب أبشع رجل في العالم

لطالما سمع الناس بمسابقات ملوك وملكات الجمال، ولكن لقب أبشع رجل قد يكون جديدًا، ولكنه في الحقيقة ليس جديداً كليًا، فقد حمله العديد من الأشخاص في السنوات الماضية وصولًا إلى تانغ شوكان الذي يعتبر آخر من استحق اللقب، ودخل كتاب غينيس لشناعة وجهه، وفيما يلي أسماء بعض الرجال الذين حملوا هذا اللقب سابقًا:

  • ويليام ماسفينو، وقد فاز بأقبح رجل في زيمبابوي لثلاث مرات على التوالي ولكنه لم يكن حزينًا لهذا اللقب، بل كان يتمنى أن يفوز به مرات أخرى ويتقاضى الجوائز العديدة التي تكفيه ليعيش عامًا كاملًا دون عمل.
  • مايزون سيرى، والذي ظهر بملابس ممزقة وأسنان مفقودة، وانتزع اللقب من ويليام ماسفينو.
  • غودفري باغوما وهو مغن أوغندي في السابعة والأربعين من العمر، وقد أصابه مرض غريب لم يستطع الأطباء تشخيصه حتى الآن، غير هذا المرض من ملامح وجهه، يذكر أنه تزوج مرتين وتعرض للخيانة في المرتين وله ثمانية أولاد من زوجته الأولى.

شاهد أيضًا: من هي أقبح فتاة في العالم

وفي الختام تم توضيح من هو أبشع رجل في العالم ، وأسماء بعض الرجال الذين عرفوا على مستوى العالم بقباحة وجوههم وفوزهم بمسابقات محلية ودولية.

المراجع

  1. ^ tuko.co.ke , Who is the ugliest man in the world? Read more: https://www.tuko.co.ke/367207-who-ugliest-man-world.html , 25/06/2022
186 مشاهدة