من هو السعودي المقتول في المغرب

كتابة بشار ديوب -
من هو السعودي المقتول في المغرب

من هو السعودي المقتول في المغرب، أثار خبر وفاة شاب سعودي في المغرب ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما عبر العديد من رواد المواقع عن استيائهم من الجريمة التي حصلت بحق الشاب. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على تفاصيل مقتل الشاب السعودي بالمغرب وأبرز المعلومات عنه.

من هو السعودي المقتول في المغرب

هو الشاب موسى مشحن العنزي، الذي لقي حتفه في أحد فنادق مدينة الرباط بالمغرب، على إثر شجار وقع بينه وبين مجموعة من الأشخاص فجر يوم الثلاثاء 23 لأغسطس 2022. وقد كان العنزي بزيارة للمغرب مع أحد أصدقائه الذي يتلقى العلاج لمرض السرطان.

تفاصيل مقتل سعودي داخل أحد الفنادق في المغرب

بحسب المصادر، فقد وقع شجار في أحد فنادق مدينة الرباط بالمغرب، ليشتد الخلاف بعد ذلك ويقتل الشاب موسى العنزي. الذي كان يقيم في الفندق كمرافق لصديقه الذي يقوم بزيارة للمغرب لتلقي العلاج من مرض السرطان. وكانت السفارة السعودية بالرباط أتمت كافة الإجراءات من أجل نقل جثمان الشاب العنزي إلى السعودية.

شاهد أيضًا: تفاصيل قصة مقتل صيدلي مصري في السعودية

أسباب مقتل سعودي في أحد فنادق المغرب

إلى الآن لم يتم إيضاح سبب المشاجرة التي أودت بحياة الشعب السعودي موسى العنزي في أحد فنادق مدينة الرباط بالمغرب. والذي كان بزيارة إلى المغرب برفقة صديقه المصاب بمرض السرطان، الذي توجه معه لتلقي العلاج هناك. حيث وقع خلاف بينه وبين مجموعة من الأشخاص في الفندق أدى إلى مصرعه.

بذلك نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هو السعودي المقتول في المغرب ، كما ذكرنا تفاصيل مقتل سعودي داخل أحد الفنادق في المغرب، كذلك استعرضنا أسباب مقتل سعودي في أحد فنادق المغرب.

136 مشاهدة