من هو القناص جبران القحطاني زوج مها الصيعري

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 22 يناير 2021 , 22:01 - آخر تحديث : 22 يناير 2021 , 21:01
من هو القناص جبران القحطاني زوج مها الصيعري

من هو القناص جبران القحطاني زوج مها الصيعري من الأسئلة التي يريد المتابعون لمها الصعيري معرفة إجابتها، حيث يريدون التعرف على زوجها جبران القحطاني والمزيد من المعلومات عنه، حيث تنشر العديد من الصور التي تجمعها بزوجها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما يثير فضولهم بشكل كبير للتعرف على حياتها الشخصية، وفيما يأتي تعرف على مها الصيعري وجبران القحطاني.

من هي مها الصيعري

مها الصيعري هي امرأة سعودية من مشاهير وأعلام مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، يتابعا أكثر من 970 الف متابع حيث تشارك معهم الصور والفيديوهات التي تحتوي على يومياتها ووصفاتها الخاصة بالطبخ، بالإضافة إلى مناقشة القضايا الخاصة بالمجتمع السعودي بطريقة كوميدية ومرحة، وهذا ما جذب العديد من المتابعين لمتابعتها. [1]

من هو القناص جبران القحطاني زوج مها الصيعري

تزوجت مها الصيعري من القناص جبران القحطاني، وهو رجل أعمال سعودي الجنسية ويشتهر بالثراء والغنى، فقصة زواجهما كانت من أكثر القصص التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل مهر مها الصيعري 300 ألف ريال سعودي، وسكنت بعد الزواج في منزل فاره وحصلت على سيارة على أحدث طراز، وازدادت شهرة مها الصيعري بعد زواجها من جبران القحطاني بشكل كبير فازداد عدد متابعيها على انستقرام لمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذه الزيجة. [1]

انستقرام مها الصيعري

إن مها الصعيري واحدة من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الانستقرام والسناب شات، ولديها عدد كبير من المتابعين على كلا المنصتين، فلديها اكثر من 970 ألف متابع ومتابعة على الانستقرام فقط، ويمكن متابعة المحتوى الذي تنشره مها الصيعري على الانتسقرام مباشة “من هنا“، أو بالبحث على حسابها وهو maha_alseari.

سناب القناص جبران القحطاني

يبحث العديد من محبي ومتابعي مها الصيعري وزوجها جبران القطحاني على حساب جبران بشكل كبير في لمتابعته، ولكن بالبحث عن حساب سناب القناص جبران القحطاني تبين أنه لا يملك حساب رسمي على السناب وجميع الحسابات المنتشرة هي ليست ملكه وليس له علاقة بها بل هي حسابات مفبكرة.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على جبران القحطاني زوج مها الصيعري والمزيد من المعلومات عنه، كما تعرفنا على مها الصيعري ورابط حسابها الرسمي على الانستقرام.

المراجع

  1. ^ instagram.com , مها الصيعري , 22/1/2021
373 مشاهدة