زوج مها الصيعري من هو

زوج مها الصيعري

زوج مها الصيعري من هو ؟ يريد المتابعين لمشهورة السوشيال ميديا في السعودية مها الصيعري التعرف على هوية زوجها، حيث تقوم بنشر بعض الصور التي تجمعها بزوجها من خلال حساباتها على تلك المواقع، مما يثير فضول المتابعين للتعرف على حياتها الشخصية بشكل مفصل، ونتعرف من خلال المقال على مها الصيعري، وأهم أنشطتها التي تقوم بمشاركتها عبر حساباتها الرسمية.

نبذة عن مها الصيعري

مها الصيعري هي امرأة سعودية شابة، من مشاهير مواقع السوشيال يهتم بمتابعتها ما يزيد عن ثمانمائة ألف متابع، حيث تقوم بمشاركة الصور والفيديو للأطباق التي تقوم بتجهيزها، كما أنها تقوم بمشاركة يومياتها من خلال تلك الحسابات، وتقوم كذلك بتقديم العديد من مقاطع الفيديو الساخرة التي تناقش فيها القضايا التي تهم الشباب السعودي بطريقة كوميدية، وهو ما لاقى صدى واسعًا بين مستخدمي تلك المواقع.

شاهد أيضًا: زوج بنت الهام فضاله من هو

زوج مها الصيعري

يرغب الكثير من الأشخاص التعرف على زوج مها الصيعري، حيث كانت قصة زواجهما واحدة من القصص التي أثارت الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا، وتزوجت ناشطة مواقع التواصل الاجتماعي من رجل الأعمال السعودي من جبران القحطاني، الذي مهرها بمبلغ يصل إلى ثلاثمائة ألف ريال سعودي، ومنزل فاره، وسيارة على أحدث طراز، وكانت قصة الزواج هي أهم أسباب شهرتها عبر سناب شات وانستقرام.

كما أن الجدل قد أثير حولها بسبب كونها الزوجة الثالثة لجبران القحطاني، وقد هاجمتها الكثير من الفتيات لقبولها أن تكون زوجة ثالثة، فيما دافع عنها البعض الآخرين معللين بأن الأمر متروك لرغبتها وحريتها، ولا يجب على أي شخص من الأشخاص أن يقوم بالتعليق على حياتها الشخصية.

شاهد أيضًا: زوج وجدان عبدالعزيز ابو سحاب من هو

سناب جبران زوج مها الصيعري

بعدما كانا حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من مرة تم استضافة جبران زوج مها الصيعري على أحد البرامج التليفزيونية بفضائية روتانا للحديث عن زواجهما، وقد أكدّ من خلال اللقاء أن حياتهما مستقرة، وأن مها تحظى بحب كبير من جمهورها، وأنها تقوم بطهي أنواع لذيذة من الطعام.

فيما أكد أنهما أصبحا يتجنبان الذهاب إلى الأماكن العامة من أجل عدم الراحة التي يشعرون بها بسبب التدخل في حياتهم الشخصية والتقاط الصور لهما ونشرها على الإنترنت دون موافقتها.

وبالبحث عن حساب سناب شات الرسمي الخاص به، لم نستطع الوصول إليه، وهناك العديد من الحسابات المنتشرة التي يتم نسبتها إليه ولكنها لا تعود إليه في الحقيقة.

شاهد أيضًا: زوج ايناس الحنطي راكان الناصر من هو

وبهذا نكون قد وصلنا لختام المقال، وقد تعرضنا من خلاله للتعرف على إجابة سؤال زوج مها الصيعري من هو  ، كما تعرفنا على ناشطة السوشيال ميديا مها الصيعري وأسباب شهرتها، والمعلومات المتداولة حول حساب سناب شات الخاص بزوجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *