زوج بنت الهام فضاله من هو

زوج بنت الهام فضاله من هو

يرغب الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في التعرف على زوج بنت الهام فضاله من هو ؟ تعد الفنانة إلهام الفضالة واحدة من أبرز الفنانات الكويتيات، وقد استمر مشوارها الفني لأكثر من عشرين عامًا، قدمت من خلالها العديد من الأعمال الفنية المميزة في التليفزيون والمسرح، ونالت عددًا من الجوائز عن أدوارها الفنية، ولديها من البنات ثلاثة.

نبذة عن بنت الهام فضاله

منى العتيبي هي الابنة الكبرى للفنانة الكويتية إلهام الفضالة، وهي ابنتها من زوجها الأول، كما أن لديها ابنتان من زوجها الثاني هما فجر ونور.

وأصبحت منى واحدة من الفتيات المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي منذ حفل زفافها حينما شاركت والدتها تفاصيل حفل الزفاف التي لاقت تفاعلًا كبيرًا بين المستخدمين من محبي الفنانة إلهام.

وتقوم منى بنشر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها من خلال حسابها، وفي أحيان كثيرة تتعرض للتنمر بسبب لون بشرتها السمراء وبسبب إجرائها العمليات التجميلية التي تُحدث تغييرات في وجهها، وتشعر بالألم الشديد نتيجة هذه الممارسات غير اللائقة والتعليقات الجارحة التي يمطرها بها مستخدمو السوشيال ميديا.

شاهد أيضًا: زوج ايناس الحنطي راكان الناصر من هو

زوج بنت الهام فضاله

زوج بنت الهام فضاله من الأشخاص الذين لا يحبون الظهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار فضول المتابعين حول هويته، وقد ظهر بعد فترة من زواجه بمنى العتيبي ليعلن عن خبر حملها وسعادته العارمة بهذا الخبر، كما أنه يظهر معها في عدد من الصور التي تقوم بنشرها على حسابها الشخصي، وهناك العديد من الأخبار حول أن زوجها هو نواف الخالدي لاعب الكرة الكويتي، ولكن هذه المعلومة عارية تمامًا عن الصحة، حيث أن بنت الهام فضاله لم تُفصح عن هوية زوجها.

شاهد أيضًا: زوج وجدان عبدالعزيز ابو سحاب من هو

حفل زفاف بنت الهام فضاله

في نهاية عام 2018 تم زفاف بنت الهام فضاله ، وقد تميز حفل الزفاف الذي تم بمدينة الكويت باللمسات الفاخرة، وقامت الفنانة بنشر عدد من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها على سناب شات، لتشارك فرحتها بزفاف ابنتها الكبرى مع المتابعين.

وكان الزفاف قد تم بحضور عدد كبير من النجمات الخليجيات، مثل هيا الشعيبي وفاطمة الصفي وهنادي الكندري وهبة الدري وغيرهن من الفنانات اللائي حرصن على مشاركة صديقتهن فرحتها.

شاهد أيضًا: من هو زوج مهيرة عبدالعزيز

وبهذا نكون  قد وصلنا لنهاية المقال، وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال زوج بنت الهام فضاله من هو كما تعرفنا على أهم المعلومات عن ابنة الفنانة الهام فضاله، وتفاصيل حفل زفافها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *