من هو زوج مهيرة عبدالعزيز

من هو زوج مهيرة عبدالعزيز

من هو زوج مهيرة عبدالعزيز ؟  يبحث الكثير من متابعي الإعلامية مهيرة عن شخصية زوجها. تعد الحياة الشخصية لمشاهير الإعلام والتليفزيون من أبرز الأمور التي يهتم بها الجمهور المحب لهذه الشخصيات، وعلى الرغم من أن كثير من النجوم والإعلاميين لا يحبون عرض تفاصيل حياتهم الشخصية للعامة، إلا أن هذا الأمر لا يردع المحبين عن البحث والتقصي عن حياتهم للتعرف عليها، وهناك بعض النجوم يقومون بنشر يومياتهم وحياتهم الشخصية من خلال حساباتهم على مواقع السوشيال ميديا، ويشعرون بسعادة لمشاركة هذه التفاصيل  مع جمهورهم.

مهيرة عبدالعزيز

من هي مهيرة عبدالعزيز؟ للإجابة على هذا التساؤل نتعرض للإعلامية مهيرة وحياتها، حيث ولدت في الإمارات العربية المتحدة في السادس من نوفمبر لعام 1982 ميلادية، وكانت أمها مصرية، وأبوها إماراتي الجنسية، ودرست الهندسة في كندا، وكانت من الطلاب  العرب المتفوقين خلال سنوات الدراسة، وعملت لعامين في مجال الهندسة ثم انتقلت إلى احتراف العمل الإعلامي الذي كانت تمارسه كهواية للتسلية خلال دراستها.

بدأت مهيرة العمل الإعلامي من خلال “إذاعة العربية” جيث كانت تقدم أحد برامج المنوعات في الإذاعة، وبعد ذلك عملت في قناة سي إن بي سي عربية، حيث عملت كمقدمة للبرامج الاقتصادية، بعد ذلك انتقلت للعمل في قناة العربية حيث كانت تعمل كمعدة لبرنامج “في الموقع”.

خلال مسيرتها العملية بقناة العربية قامت مهيرة عبدالعزيز بتغطية العديد من المنتديات البارزة من أهمها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، ومن أبرز محطاتها الإعلامية أنها أجرت العديد من المقابلات التليفزيونية مع عدد من الشخصيات الهامة في الوطن العربي، ومن بينها: الأمير سعود الفيصل – الشيخ حمد بن جاسم – الشيح أحمد بن سعيد – محمد العبار – الشيخ محمد بن راشد، كما أنها قامت بتقديم العديد من البرامج الأخرى، من بينها: صباح العربية – كلام نواعم – رامز في الشلال – غدا اجمل، وبعد زواجها لم تكشف عن هوية زوجها مما أثار التساؤل حول من هو زوج مهيرة عبدالعزيز .

شاهد أيضًا: زوج مريم الانصاري من هو

زواج مهيرة عبدالعزيز

من هو زوج مهيرة عبدالعزيز ؟ وما هي قصة زواجها ؟ تعد الإعلامية مهيرة عبدالعزيز من المشاهير الذين يرغبون في الاحتفاظ بحياتهم الزوجية بعيدًا عن الأضواء، وقد أعلنت من خلال حسابها عن زواجها، الذي تم في حضور العائلة والأصدقاء، وبعد فترة طويلة من الزواج نشرت من خلال حسابها على انستقرام صورًا تجمع مهيرة عبدالعزيز وزوجها ولم تُنشر العديد من الصور التي تجمعهما على الإنترنت، سوى الصور التي كانت في حفل ميلاد ابنتهما.

شاهد أيضًا: زوج عبير سندر من هو وأهم المعلومات عنه

من هو زوج مهيرة عبدالعزيز

يبحث الكثير من الأشخاص عن هوية زوج مهيرة عبد العزيز ، وهو رجل أعمال لبناني يُدعى خالد عز، ولا تتوفر عنه الكثير من المعلومات سوى عمله في المجال الخاص في لبنان واهتمامه بالأنشطة الاقتصادية والتجارية، وتتسم حياتهما الزوجية بالاستقرار ولديهما فتاة واحدة اسمها بسمة.

شاهد أيضًا: زوج زينب عليوان من هو

وبهذا،  نكون قد انتهينا من هذا المقال  وقد أجبنا من خلاله على سؤال من هو زوج مهيرة عبدالعزيز كما تعرفنا على أبرز المعلومات عن الإعلامية مهيرة بنت عبدالعزيز، وزواجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *