من هو اللواء ناصر بن صالح الدويسي

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 2 مايو 2021 , 00:05 - آخر تحديث : 1 مايو 2021 , 23:05
من هو اللواء ناصر بن صالح الدويسي

من هو اللواء ناصر بن صالح الدويسي ؟ ما هي مناصبه؟ ماذا قال لزملائه عن يوم التقاعد؟ ماذا قال لزميله وأخيه رئيس الشرطة الجديد؟ هذه أهم النقاط التي سنسلط الضوء عليها في مقالنا هذا من خلال موقع محتويات.

من هو اللواء ناصر بن صالح الدويسي

إن اللواء ناصر بن صالح الدويسي هو مدير شرطة منطقة جازان السابق، كما كان الدويسي رئيس اللجنة الأمنية للمنطقة، حقق العديد من النجاحات في مختلف المدن السعودية في السلك الأمني، كما قام بتدشين الحملة المرورية التي نفذتها الإدارة العامة للمرور تحت شعار «عيّد بسلام»، الذي يهدف إلى التوعية بمخاطر السرعة وقيادة الأحداث للمركبات؛ كما شغل منصب مستشار لمكتب وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بعد تقاعده من الشرطة؛ هذا وقد تم تكريم الدويسي في مارس 2017 م ضمن حفل أقامه أهالي جازان بمناسبة تقاعده برعاية أمير جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر، وذلك بالتعاون مع شرطة منطقة جازان، وذلك بقاعة فندق راديسون بلو.

شاهد أيضًا: اللواء لافي بن ناعم الصاعدي .. معلومات عنه وأهم انجازاته

ماذا قال الدويسي لزملائه عن يوم التقاعد

سجل اللواء الدويسي كلمة مؤثرة في يوم تقاعده وجه الكلام فيها لزملائه وأهالي منطقة جازان وقال: ” أزِف الوقت، وحان أن تنطوي أنصعُ صفحاتِ عمري خادماً فيها لثرى هذا الوطن الغالي الشامخ الأبي، وآن للسيف أن يغمد، وقبلَ الرحيل ودِدتُ أن أؤكد للجميع أن الترجلَ عن كرسيِّ الوظيفةِ ليس النهاية، بل هو بدايةٌ حقيقيةٌ لمرحلةٍ أخرى يواصلُ فيها المرءُ مسيرة عطائه بنفسِ القدرِ من الإخلاصِ من أجلِ أمنِ الوطن وخدمةِ أهلِه”.

شاهد أيضًا: من هو اللواء نبيل فراج

رسالة الدويسي إلى قائد الشرطة الجديد

وجه اللواء المتقاعد ناصر الدويسي الشكر لكافة أهالي جازان وقائد الشرطة الجديد من خلال رسالته المسجلة وقال: “فلا غابت شمسكم، ولا أفل نَجمكم، بهمتكم وعزيمتكم رسمتم قوس النجاح، وبإخلاصكم للوطن صنعتم دائماً التميز والتقدم، وإني لعلى يقين بأن تتواصل منظومة العمل والتكاتف، وسيستمر التعاضد والتلاحم منكم جميعاً مع أخي الذي كان لي بعد الله سداً منيعاً وسنداً أميناً، الغالي السامي بأخلاقه الزميل اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، غادر “ناصر” وبقي “ناصر” يدكم بيده، والنجاح حليفكم”.

شاهد أيضًا: من هو الضابط عمرو صلاح

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا عن من هو اللواء ناصر بن صالح الدويسي ؟ وذكرنا أبرز أعماله، وحفل تقاعده وكلمته ورسالته إلى أهالي ورؤساء جازان، على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

870 مشاهدة