من هو بدر زوج شوق الهادي .. سناب بدر زوج شوق الهادي

كتابة نور الهدى - آخر تحديث: 7 نوفمبر 2020 , 10:11
من هو بدر زوج شوق الهادي .. سناب بدر زوج شوق الهادي

من هو بدر زوج شوق الهادي أحد الأسئلة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح الجمعة السادس من نوفمبر 2020 بسبب إعلان وفاة الشاب المشهور بدر الماس، وفيما يأتي نتعرف على شخصية بدر الماس وبعض المعلومات عن زوجته السابقة، وحقيقة وفاته التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، وتوضيح حساب السناب شات الخاص به.

من هو بدر زوج شوق الهادي

هو بدر خالد الماس شاب ولد في المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية الكويتية، وتطلق من الفنانة شوق الهادي، وشوق شقيقة إحدى نجمات التواصل الاجتماعي وهي فرح الهادي، وكلا من شوق وفرح مقيمات داخل الكويت ولكن لا يحملن الجنسية الكويتية، وبدر يعد من الشخصيات المشهورة في العالم العربي، وينشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعه 188 ألف متابع على سناب شات، وازدادت شهرته بعد انفصاله عن شوق الهادي بعدما قضيا سنوات في زواج هادئ في الولايات المتحدة الأمريكية، ومنذ ساعات قليلة تم الإعلان عن وفاة بدر الهادي [1].

من هي شوق الهادي وكم عمرها

شوق الهادي هي فنانة من الفنانات اللاتي يتمتعن بشهرة كبيرة في الوسط الفني العربي، خاصة في الكويت والخليج، وولدت عام 1996م في الكويت وتبلغ من العمر 24 عاماً، حاصلة على الثانوية العامة، تزوجت من بدر الماس عام 2015 ولكنها انفصلت عنه في 2017، وشوق هي أخت الفنانة الشهيرة فرح الهادي، شاركت شوق الهادي في العديد من الأعمال ألا وهي:

  • فيلم ميساء.
  • مسرحية غدير راعية الجمال.
  • مسرحية مدينة المرجان.
  • طرزان.
  • مسرحية مدينة المرجان.

كما شاركت في  العديد من المسلسلات التليفزيونية، ومنها ما يأتي:

  • أحببتك منذ الصغر.
  • مسكنك يوفي.
  • حلفت عمري.
  • لهفة الخاطر.

بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية الأخرى. وتوقفت شوق عن العمل في مجال الفن، ولكنها رجعتمرة أخرى للتمثيل في عام 2018 بعد انفصالها عن زوجها.

سبب وفاة بدر الماس طليق زوج الهادي

تم الإعلان عن وفاة الشاب السعودي بدر الماس زوج الفنانة شوق الهادي في صباح يوم الجمعة السادس من نوفمبر 2020، وتوفي بدر في الولايات المتحدة الأمريكية إثر حادث سير تعرض له داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وأكدت صفحة المجلس الإخبارية الكويتية خبر وفاة بدر الماس بسبب حادث دراجة نارية في ولاية تكساس الأمريكية، وذلك حسب وصف أحد المقربين من الراحل، وتم تأكيد خبر الوفاة بعد إعلان شوق وفرح الهادي على تويتر وفاة بدر، ونعى العديد من المشاهير في موقع التواصل الاجتماعي الراحل بدر الماس[1].

أين سيدفن بدر الماس

أعلنت شوق الهادي وفاة طليقها بدر الماس على تويتر صباح يوم الجمعة بسبب حادث سير في الولايات المتحدة الأمريكية فقالت: “انتقل إلى رحمة الله طليقي بدر خالد الماص، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة، وستقام عليه الصلاة حين وصول جثمانه من أمريكا”، معلنة بذلك الخبر أنه دفنه في الكويت بعد وصول الجثمان من الولايات المتحدة الأمريكية[1].

سناب بدر زوج شوق الهادي

يتابع العديد من المتابعين الشاب شاب بدر الماس عبر سناب شات من خلال البحث باسم balmass، كما يمكن الدخول على حساب بدر على الانستقرام من خلال البحث بنفس الاسم، ويذكر أن بدر كان لديه ما يقارب إلى 188 ألف متابع على سناب شات.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على بدر الماس وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقيقة وفاة بدر التي تم إعلانها اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^ twitter.com , المجالس الإخبارية , 6/11/2020
815 مشاهدة