زوج شوق الهادي من هو وما قصة طلاقهما بالتفصيل

زوج شوق الهادي

زوج شوق الهادي من هو ؟ يرغب الكثير من متابعي الفنانة الكويتية شوق الهادي التعرف على تفاصيل حياتها الشخصية بشكل كبير، حيث تعتبر من الفنانات النشطات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتقوم بنشر يومياتها من خلالها، لأنها تشعر بأنه جمهورها هو عائلتها الكبيرة التي تحب أن تتشارك معها تفاصيل حياتها، وكانت قصة زواجها من أكثر القصص التي لاقت رواجًا على تلك المنصات بسبب تفاصيلها المؤلمة.

شوق الهادي

شوق سعد فرحان الهادي ، هي ممثلة شابة كويتية ولدت في الثالث من ديسمبر لعام 1996 بدولة الكويت، وهي من فئة البدون (مصطلح يطلق على الأشخاص الذين لا يحملون أي جنسية) ، شوق الهادي هي أخت الفنانة الكويتية فرح الهادي، وهي من عائلة تهتم بالفن والإعلام حيث أن بنات خالتها هن الإعلاميات الكويتيات عبير جابر وحنان جابر، بدأت حياتها الفنية في عام 2007 من خلال مشاركتها في بعض الأدوار مع شقيقتها فرح، وسرعان ما لفتت الأنظار لموهبتها الفنية.

وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية والتليفزيونية ومن بينها: فيلم ميساء – مسرحية غدير راعية الجمال – مسرحية مدينة المرجان – مسرحية طرزان – مسرحية مدينة المرجان – مسرحية قصة بنية ، بالإضافة إلى العديد من المسلسلات التليفزيونية، منها: أحببتك منذ الصغر – مسكنك يوفي – حلفت عمري – لهفة الخاطر – أم البنات – فضة قلبها أبيض – ليلة عيد – ساهر الليل – سقف واحد، وغيرها من الأعمال الفنية. وتوقفت عن تقديم الأعمال الفنية لعدة سنوات بعد زواجها، ولكنها عادت مرة أخرى للتمثيل في عام 2018 بعد انفصالها عن زوجها.

زوج شوق الهادي

في عام 2015 تزوجت الفنانة الكويتية شوق الهادي من شاب كويتي يُدعى “بدر الماس” وخلال فترة الزواج ابتعدت عن الحياة الفنية، ولكنها عادت بعد أن انفصلت عنه في عام 2017، وكانت قصة الانفصال من القصص التي انشغل بها مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث قام زوج شوق الهادي بنشر فيديو يتحدث فيه بشكل مسيء عن زوجته، وادّعى بأنها قد قامت بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون علمه، ولا يدري من اصطحبها في سفرها هذا، كما أبدى من خلال الفيديو رغبته في الانفصال عنها، وأشار إلى أنها اتخذت ردة فعل غير لائقة عندما طلب منها عقد الزواج ليقوم بتطليقها في سفارة الكويت في أمريكا.

وفي البداية كانت شوق الهادي تلتزم الصمت إلّا أنها نشرت أحد مقاطع الفيديو عبر حسابها الرسمي، وقالت فيه إن ما فعله زوجها لهو حقًا فعل مشين، فلا توجد أي فتاة في العالم تسعد بخروج زوجها على منصات التواصل الاجتماعي من أجل أن يطعن في شرفها وسمعتها، وأكدت لمتابعيها أنها قد سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية معه من أجل تقديم الدعم له في استكمال دراسته، وأنها قامت بالتضحية بعملها وفنها من أجل أن تعينه على متابعة دراسته، وأبدت استيائها من أن يكون جزاء مواقفها النبيلة معه أن يقوم بضربها وإهانتها وإذلالها، وأكدت أنه يقوم بإساءة معاملتها لأن والدها متوفي ولا يستطيع أن ينصرها، لكنها تؤمن بالله وأنه سيكون سندها ومعينها على الخروج من هذه المحنة الشديدة. وبالفعل تم الطلاق.

بدر الماس انستقرام

يقوم بدر الماس من خلال حسابه على انستقرام بنشر الصور ومقاطع الفيديو، كما يقوم بالحملات الإعلانية للعلامات التجارية المختلفة، ويمكن الدخول إلى حسابه الرسمي “من هنا” مع العلم بأن حسابه ليس عامًا، إذ يلزم تقديم طلب متابعة ويقوم هو بقبوله حتى يتمكن المتابعين من رؤية المحتوى الخاص به، ويتابع بدر الماس على حسابه الرسمي على انستقرام 188 ألف متابع. [1]

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا من خلاله على زوج شوق الهادي ، كما تعرفنا على قصة انفصالهما، وأهم المحطات الفنية في مشوار شوق الهادي، والصفحة الرسمية لبدر الماس على انستقرام.

المراجع

  1. ^ instagram , INSTAGRAM , 28/09/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *