من هو ربيع مسعود

كتابة ربا عبدالله - تاريخ الكتابة: 13 يوليو 2021 , 15:07 - آخر تحديث : 13 يوليو 2021 , 15:07
من هو ربيع مسعود

من هو ربيع مسعود ؟ هو اسم لم ينتشر كثيرًا عبر محركات البحث، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلا مؤخرًا، وذلك بعد انتشار خبر وفاته وتحديدًا اغتياله نتيجة لممارسات خاطئة كان يمارسها، فمن هذا المنطلق سنتعرف في هذه المقالة على من هو رَبيع مَسعود ؟ ، وما هي الأعمال التي كان يقوم بها، وسبب وفاته.

من هو ربيع مسعود

رَبيع مَسعود هو شخصية من أحد الشخصيات الليبية، التي لم تكن مشهورة نوعًا ما حيث لم يكن يشغل مناصب إدارية أو سياسية هامة إما في ليبيا أو في الوطن العربي، وإنما انتشر عنه أنه شخص قام بسلب المال عن طريق الطرق الغير شرعية وغير القانونية، ومن بين سلوكياته هذه أنه كان يقوم بتهريب البنزين من ليبيا إلى سوريا، كما وانتشر خبر مقتل رَبيع مَسعود في الآونة الآخيرة، حيث أصبح هذا الخبر حديث الافراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: قصة خالد الدوسري كاملة

أعمال رَبيع مَسعود

ربيع مسعود هو احد الافراد الذين كانوا يهربون البنزين من دولة ليبيا إلى سوريا، حيث عرف عنه أيضًا بسوء التصرفات والسلوكيات الغير قانونية كما وكان رَبيع مَسعود يقوم بكسب الاموال بالطرق الغير قانونية، لذلك لاحقت السلطات الليبية ربيع مسعود من اجل ايقافه عن تلك السلوكيات الغير شرعية وغير قانونية، وفي نهاية المطاف وفي الآونة الأخيرة تحديدًا تم اغتيال رَبيع مَسعود من قبل جهة غير معروفة حتى هذه اللحظة.

شاهد أيضًا: من هو الضابط الذي قبض على رشاش

سبب وفاة ربيع مسعود 

لقد انتشر خبر قتل رَبيع مَسعود في صالون حلاقة وذلك بسبب خبر التهريب الذي انتشر في الاوقات الاخيرة، كما وتم نشر صور تفيد بتعرض ربيع مسعود إلى الاغتيال في صالون الحلاقة الخاص به وتصفية دمائه بعد أن تسربت معلومات عن قيامه بتهريب كميات كبيرة من البنزين الى سوريا وأنه كان يقوم بعملية التهريب هذه منذ فترة طويلة ، كما أن المصادر لم تتمكن حتى الآن من معرفة القاتل أو الجهة المسؤولة عن اغتياله؛ ولم تتوقف قصة ربيع مسعود عند هذا الحد، فقد انتشرت الروايات المتعددة عن حادثة اغتيال ربيع مسعود في دولة ليبيا والجرائم التي كان يرتكبها وعن أفراد العصابة التي قامت باغتياله ، ومن جانب أخر لم تترك مواقع التواصل الاجتماعي فرصة للتفريق بين الأخبار الكاذبة والصحيحة عن هذا الحدث، فسرعان ما تنتشر إشاعة لتنافيها إشاعة أخرى .

شاهد أيضًا: صورة رشاش الحقيقية وكيف قبض على عصابة رشاش 

وفي ختام هذه المقالة نلخص لأهم ما جاء فيها حيث تم التعرف على من هو ربيع مسعود ؟ كما وتم التعرف على جنسية رَبيع مَسعود، وأهم أعماله، وسبب وفاة رَبيع مَسعود.

8 مشاهدة