من هو زوج احلام الشامسي

كتابة نور محمد - تاريخ الكتابة: 23 مايو 2021 , 20:05 - آخر تحديث : 23 مايو 2021 , 19:05
من هو زوج احلام الشامسي

من هو زوج احلام الشامسي سؤال فضولي عند معظم الناس، فدائمًا ما كانت وستظل أحلام الشامسي واحدة من أكثر الفنانات إن لم تكن أكثرهم جذبًا للأنظار على الساحة الفنية بسبب مواقفهم وانفعالاتهم وحتي حياتهم الشخصية، فتقع الملكة الإماراتية أحلام الشامسي دوما في أزمات جديدة دون أن يعرف المتابعين لها سبب، مما وضع الفانز الخاص بها في حيرة ضخمة بسبب ما يحصل لها، فكانت الأزمة الأخيرة بسبب زوجها قطري الجنسية الذي تم ترحيله من الأمارات بعد مشاكلها السياسية العديدة مع دولة قطر.

من هو زوج احلام الشامسي

زوج الفنانة أحلام الشامسي هو مبارك الهاجري، ويعتبر مبارك الهاجري واحدًا من الرجال المميزين الذين عرفوا بثرائهم بجانب شخصيته الراقية والرومانسية مع أحلام وباقي أهل بيته، وهو ذو أصل عربي ويفتخر بذلك دائمًا ويتشبث بوطنه مما جعله يلقي حب الناس وتفاعلاتهم معه، بجانب شهرته بالذكاء والحكمة.

مبارك الهاجري قد ولد في الرابع و العشرون من سبتمبر عام 1963 وهو الآن يبلغ من العام 58 عامًا، ذو أصل قطري، قد تزوج من أحلام الشامسي في التاسع عشر من يونيو 2003 وأنجبوا معًا 3 أبناء وهم فاهد، فاطمة، ولؤلؤة أصغرهم.

وقد افصحت الملكة أحلام عن تفاصيل قصة الحب مع زوجها مبارك الهاجري بعد أن وقعت بحبه من النظرة الأولى خلال أو لقاء يجمعهم معًا في سهرة من سهرات “نهر الفن”، فقالت أحلام إنه ناداها إلي طاولته بسبب حبه واعجابه الشديدان لها وقد أخرج هاتفه الخاص وأراها إنه يحتفظ بصورها عليه دائمًا ومقاطع لها وما إلى ذلك.

وكان مبارك في هذا الوقت متزوجًا من بنت عمه ولديهم ولد يبلغ ثمانية عشر عامًا، ولم ترحب عائلته من زواجه من الفنانة ولكن هذا لم يكن عائقًا بينهم خصوصًا بعد قصة حبهم الكبيرة وارتباطهم لعدة اعوام، فأصبحت الملكة أحلام الشامسي الزوجة الثانية لمبارك الهاجري.

سبب رجوع احلام لزوجها مرة  أخرى

لقد كانت الإجراءات الاحترازية المشددة لفيروس كورونا أو الكوفيد 19 المستجد هي السبب في ابتعاد مبارك الهاجري عن أحلام لمدة عام كامل، وقد نشرت أحلام على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام الخاص بها فيديو ترحيب بزوجها العائد عليها فوق كلمات حب واشتياق كبيرة “نورت قلبي وبيتك ومكانك الحمد لله الحمد لله.. يااه نورت قلبي يا حبيبي” تعبيرها عن حبها واشتياقها الكبيران له بعد الانفصال عنها مدة عاما كاملًا.

شاهد أيضًا: من هي زوجة مبارك الهاجري الاولى

كم تبلغ ثروة مبارك الهاجري

يتحدث الكثير حول ثورة مبارك الهاجري، ذلك الثري القطري بسبب امتلاكه “شركة التنقيب عن البترول في قطر”، فثروة مبارك الهاجري وحده يمكن أن تقدر بالمليارات وليس الملايين، فمن المعروف أن عائلة أحلام لديها العديد من القصور في مختلف بلاد ودول العالم بجانب الطائرات الخاصة للعائلة العربية.

فإن الثنائي أحلام الشامسي ومبارك الهاجري يمتلكان ثروة طائلة ثابتة ممثلة في القصور، بجانب الثروة المتنقلة معهم أينما ذهبوا والتي تتمثل في السيارات والمجوهرات، كما أن أعداد عقاراتهم كبيرة لدرجة لا يمكن تخيلها فهي تقدر بالمئات حتى.

وإلى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا وعرفنا من هو زوج احلام الشامسي وقد وضحنا أنه بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، الذي تزوج من الملكة أحلام كزوجة ثانية وانجب منها 3 أبناء.

134 مشاهدة