من هو زوج رؤى الصبان وقصة زواجها بالتفصيل

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 23 يوليو 2020 , 20:07
من هو زوج رؤى الصبان وقصة زواجها بالتفصيل

من هو زوج رؤى الصبان وقصة زواجها بالتفصيل ؟ يود الكثير من المتابعين لرؤى الصبان التعرف على جميع التفاصيل التي تتعلق بحياتها الخاصة، ومن بينها حالتها الاجتماعية، وزواجها، و أصولها التي تنحدر منها، وهو ما نتعرف عليه من خلال المقال التالي.

من هي رؤى الصبان

هي ممثلة وإعلامية إماراتية، من أصل أردني، حيث ولدت في مدينة العين بالإمارات العربية المتحدة لأب أردني وأم مغربية، حصلت رؤى على شهادة البكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة، ثم حصلت على ماجستير في العلوم الدبلوماسية من الجامعة الأمريكية بدبي.

بدأت مشوارها الفني في عام 2007 حينما كانت تقدم أحد البرامج التليفزيونية التي أنتجتها مؤسسة دبي للإعلان، وبعد ذلك قدمت العديد من البرامج والتي من بينها: تكنومي\يا السجب الكبير – فوازير ثلاثين ليلة – تاراتاتا، كما أنها شاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية والتي من بينها: اليشماك – ذيب السرايا – قبل الأوان – جرذان الصحراء – ممنوع الوقوف، وغيرها من الأعمال الفنية.

شاهد أيضًا: من هو الكاتب صالح الشيحي

من هو زوج رؤى الصبان

يود الكثير من الأشخاص بدول الخليج المختلفة التعرف على شخصية زوج رؤى الصبان، وهو أحد الشخصيات الإعامية المشهورة بالمملكة العربية السعودية، حيث تزوجت رؤى من الإعلامي والشاعر السعودي “حمود الفايز”، الذي يعمل بقناة إم بي سي الفضائية من خلال تقديم برنامج صباح الخير يا عرب.

وهو حاصل على بكالوريوس الهندسة الطبية، وعمل في مجال التأمين الصحي لمدة ثلاث أعوام، وبعد ذلك اختار أن يعمل في مجال الإعلام الذي ترك فيه بصمة ملموسة.

شاهد أيضًا: من هو زوج ملاك الحسيني

زواج رؤى الصبان

في عام 2018 تزوجت رؤى الصبان من الإعلامي السعودي حمود الفايز، وقد حرصا منذ الإعلان عن ارتباطهما بإبقاء حياتهما الشخصية بعيدًا عن صخب وسائل التواصل الاجتماعي، وبالفعل كان حفل زفافهما بسيطًا، حضره عائلتي العروسين ولفيف من الأصدقاء، وأنجبت رؤى الصبان فتاة أسمتها “شيخة”، وهي الابنة الوحيدة لهما.

شاهد أيضًا: من هو زوج  غادة موصلي

وبهذا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو زوج رؤى الصبان وقصة زواجها بالتفصيل وأهم المعلومات عنها وعن مشوارها الفني، وأصولها التي تنتمي إليها.

5257 مشاهدة