من هو زوج ليلي احمد زاهر

كتابة سحر غنيمي -
من هو زوج ليلي احمد زاهر

من هو زوج ليلي احمد زاهر، حيث انتشرت الأخبار المتداولة عن الفنانة الشابة ليلى احمد زاهر بشكل كبيرة في تلك الفترة، وذلك بعد ظهورها بشكل قوي في أكثر من عمل فني، بالإضافة إلى بروزها بقوة في العديد من الفعاليات الفنية إلى جانب تفاعلها على السوشيال ميديا بشكل كبير، ويرغب العديد من الأشخاص في معرفة الشخص الذي ارتبطت به.

من هو زوج ليلي احمد زاهر

إن الفنانة ليلى أحمد زاهر غير مرتبطة في الوقت الحالي، ولم يتم نشر أي خبر يخص ارتباطها عاطفيا، ولكن لكونها أصبحت فتاة أحلام عدد كبير من الشباب وأيقونة لفتيات الجيل الحالي في الأناقة والجمال، لذلك تزداد الشائعات الخاصة بارتباطها، والتي من أبرزها شائعة ارتباطها بالفنان هشام جمال، وذلك بعدما أشاد بها هشام جمال في برنامج «معكم»، حيث قال عنها: «ليلى جميلة وإحنا كان عندنا حيرة في الدور بتاع سارة، مين هتليق في الدور أكتر وخاصة تنفع لاتنين صغيرين ولسه في بداية الجواز، وتكون ممثلة شاطرة وعندها كاريزما وتغني، وهي شخصيتها جميلة ومعندهاش أي مشاكل في حاجة، من عيلة ومتربية».

تصدرت الفنانة ليلى أحمد زاهر محركات البحث المختلفة على شبكة الإنترنت، حيث لفتت الكثير من الأنظار أكثر من مرة في الكثير من الحفلات والفعاليات بإطلالاتها الأنيقة والجذابة، حتى انتشرت العديد من المنشورات التي تتحدث عن جمال ليلى أحمد زاهر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبشكل خاص موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام»، لذلك يتسأل العديد من متابعي الفنانة ليلى أحمد زاهر عن ما إذا كانت مرتبطة بأحد الأشخاص، وانتشرت الكثير من الأخبار الخاصة بارتباط ليلى أحمد زاهر بالفنانين الذين تعاملت معهم خاصة الفنان هشام جمال بعد أن شاركته في مسلسل “في بيتنا روبوت”.

واستقبلت ليلى أحمد زاهر الكثير من عروض الزواج من المتابعين على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث عرض عليها أحد المتابعين طلب الزواج منها بعد أن قامت بنشر صورة لها ظهرت فيها بكامل أناقتها وانوثتها حتى أن إحدى المتابعات عبرت عن استغرابها قائلة: «هي ديه الطفلة ليلى في عمر وسلمى.. كبرت وبقت عروسة».

شاهد أيضاً: من هي ريم سامي ويكيبيديا

معلومات عن الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر

ولدت الفنانة ليلى أحمد زاهر في القاهرة في تاريخ الثلاثين من شهر أغسطس عام 2003 أي تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما، وهي ابنة الفنان أحمد زاهر، كما أن شقيقتها هي الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، والتي ظهرت مؤخرا في مسلسل لؤلؤ إلى جانب والدها والفنانة مي عمر.

ودخلت ليلى احمد زاهر عالم التمثيل في عام 2008 عندما كانت تبلغ من العمر خمس سنوات، وذلك بعد إقناع الفنان تامر حسني لوالدها أحمد زاهر بأن يوافق على إدخالها هي وشقيقتها ملك أحمد زاهر في التمثيل من خلال مشاركتهما لتامر حسني في فيلم «عمر وسلمى» الجزء الثاني، وذلك قبل ثلاثة عشر عاما، وقد حققا ملك وليلى نجاح كبير في هذا الفيلم، حيث نالا إعجاب الكثيرون، وبعدها توالت عليهم الأدوار السينمائية والتلفزيونية، واشتهرت ليلى أحمد زاهر بشكل كبير في فيلم “عمر وسلمى”، وعرفت بجملتها الشهيرة في هذا الفيلم «انت بتعرف تعمل إيه.. يا ساتر».

وحرص بعد ذلك والدها الفنان أحمد زاهر على أن يخفي ليلى وملك عن الأنظار من خلال إبعادهم عن الساحة الفنية لفترة، وأشار والدهم أنه يحرص على تعليم ابنتيه ليلى وملك حفظ القرآن والمواظبة على الصلاة.، كما يمنعهما من القيام بأدوار الإغراء في الفن، كما أكد أن دخول ليلى وملك التمثيل لا يؤثر بالسلب على حياتهم الدراسية.

وعادت ليلى أحمد زاهر في الظهور بقوة على الساحة الفنية بعدما أصبحت شابة، وكان من أبرز أدوارها بعد عودتها إلى التمثيل دورها في مسلسل في بيتنا روبوت كبطلة المسلسل إلى جانب الفنان هشام جمال، بالإضافة إلى الفنان عمرو وهبة والفنانة شيماء سيف، كما أظهرت ليلى احمد زاهر موهبتها الغنائية في برنامج صاحبة السعادة عند استضافتها مع عائلتها، حيث قامت بغناء أغنية صباح ومسا للفنانة فيروز.

الأعمال الفنية للفنانة ليلى أحمد زاهر

قدمت الفنانة ليلى أحمد زاهر الكثير من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون، ومن أهم هذه الأعمال ما يلي:

  • فيلم كابتن هيما عام 2008 في دور (ليلى).
  • فيلم عمر وسلمى الجزء الثاني عام 2009 في دور (ليلى عمر رشدي).
  • فيلم محترم إلا ربع عام 2010 في دور (جنا).
  • فيلم يا أنا يا هوه عام 2011 في دور (طفلة).
  • فيلم كلبي دليلي عام 2013 في دور (ليلى).
  • فيلم عنتر وبيسة (فيلم) عام 2014 في دور (طفلة).
  • مسلسل برة الدنيا عام 2010 في دور (ندى).
  • مسلسل الزناتي مجاهد عام 2011 في دور (بطة).
  • مسلسل آدم عام 2011 في دور (هايدي هشام مدكور).
  • مسلسل بنات العيلة عام 2012 في دور (نانسى).
  • مسلسل الهلالي سلالم عام 2012 في دور (بوسي).
  • مسلسل الفتوة عام 2020 في دور (نورا حسن أحمد الجبالي).
  • مسلسل في بيتنا روبوت عام 2021 في دور (سارة).
  • مسلسل وادي الجن (الكهف) عام 2021 في دور (ليال).
  • مقدمة برنامج هزر فزر مع لولى عام 2021.

شاهد أيضاً: من هي حصة اللوغاني ويكيبيديا

وفي نهاية المقال نكون قد أجبنا عن سؤال من هو زوج ليلي احمد زاهر، كما قمنا بتوضيح أهم المعلومات عن الفنانة ليلي أحمد زاهر، بالإضافة إلى توضيح قائمة الأعمال الفنية التي شاركت بها سواء مسلسلات أو أفلام.

918 مشاهدة