من هو زوج مرام البلوشي

كتابة ميرا قاسم - تاريخ الكتابة: 15 يناير 2021 , 20:01
من هو زوج مرام البلوشي

من هو زوج مرام البلوشي ؟ التي تعتبر من أشهر الفنانات التي قدمت العديد من الإنجازات المختلفة في هذا المجال منذ أن بدأت التمثيل في عام 1997 فإنها فنانة شاملة في التمثيل والغناء وكذلك عملت كمذيعة، ويحرص متابعيها على معرفة احدث الأخبار عنها دائمًا ومعلومات عن حياتها الشخصية وهذا ما سوف نعرضه لكم في الأسطر القادمة.

من هو زوج مرام البلوشي

إن زوج النجمة مرام البلوشي هو الكويتي حسين الصالح ولقد أنجبت منه ثلاث أبناء وهم علي وجنان وجمانه ولقد شاع في عام 2017 خبر طلاقهم ولكنها نفت هذا الخبر وأن الحساب الخاص بها قد تعرض إلى الاختراق وهذا هو سبب أنتشار هذه الاشاعة.

نشأة الفنانة مرام البلوشي

قدمت الفنانة مرام البلوشي العديد من الأعمال المختلفة، حيث عملت مذيعة ومغنية وممثلة وقدمت العديد من الأعمال منذ دخولها إلى الساحة الفنية، وهي من مواليد الكويت وولدت عام 1979 بين عائلة فنية كبيرة فإن شقيقاتها الفنانة مي البلوشي وهند البلوشي، مما كان سبب في أن يزرع بداخلها حب الفن والتمثيل ومنذ دخولها إلى هذا المجال تمكنت من تحقيق الكثير من الأعمال المختلفة.

ومن أول الأعمال التي قدمتها كانت الغناء وأول البوم قدمته تحت عنوان ما أخونك، ومن ثم قد قامت بتوقيع عقد مع روتانا وبدأت طريقها في عالم التمثيل، وفيما بعد قدمت أكثر من ألبوم مثل دلع البنات ومغرورة وغيرها.

شاهد أيضًا: من هو زوج هند البلوشي الجديد

أعمال الفنانة مرام البلوشي

لقد قدمت مرام البلوشي العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ومن أشهر الأعمال التلفيزيونة التي قدمتها مسلسل الأصيل وأبله نوره والرحى ونقش الحنه وأم البنات والجيران وبعدك طيب وأخوات مريم، وشاركت في الجزء الثالث من مسلسل شر النفوس وساهر الليل وفرصة ثانية وشارع 90 ومذكرات عائلية جدًا، ومسلسل قابل للكسر وسائق البامبو.

كما أنها قدمت العديد من الأعمال المسرحية المختلفة مثل الحاسة السادسة ومسرحية دندنة وبلاد العجائب وقصة حب وغيرها من المسرحيات والأعمال المختلفة التي أضافت إلى تاريخها الفني الكثير.

شاهد أيضًا: كم عمر هند البلوشي وما هي أهم الأعمال الفنية التي قدمتها

ختامًا نكون عرضنا لكم أهم المعلومات عن الفنانة مرام البلوشي هذا بجانب عرض معلومات عن زوج مرام البلوشي والإشاعات التي تم تداولها منذ فترة على طلاقهم إلى أن كذبت هذا الخبر.

535 مشاهدة