من هو زوج مودل روز السابق

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 14 نوفمبر 2020 , 17:11
من هو زوج مودل روز السابق

من هو زوج مودل روز السابق من الأسئلة المتداولة بشكل كبيرة بين متابعي عارضة الأزياء الشهيرة مودل روز، ومن المعروف أن روز قد تزوجت مرة واحدة فقط، وتم الإعلان عن زواجها منذ أيام قليلة، حيث كانت زيجتها بعيدًا عن الأنظار لمدة 7 سنوات، وفيما يأتي نتعرف على زوج روز مودل، وديانتها وكم عمرها الحالي، كما نتعرف على حسابها الرسمي على الانستقرام.

من هو زوج مودل روز السابق

تزوجت روز مودل من رجل الأعمال السعودي محمد آل حمود في عام 2013، وهو أحد أكبر وكلاء الأعمال العرب في الولايات المتحدة الأمريكية، وهما الآن مقيمان داخل الولايات المتحدة، وتعرفا في أول جلسة تصوير لروز في الرياض، ولفتت روز نظر محمد آل حمود بسبب إصرارها على تحقيق حلمها كعارضة أزياء، وأصبحت بالفعل أول عارضة أزياء سعودية الأصل، ومن أشهر عارضات الأزياء حول العالم [1].

هل روز مودل مسلمة

روز مودل من الشخصيات الاجتماعية المحبوبة من قبل العديد من متابعي الموضة والجمال، فهي من عرضات الأزياء الأكثر شهرة حول العالم، تحمل الجنسية السعودية، وهي الآن مقيمة مع زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية، وديانة روز مودل هي الإسلام.

كم عمر مودل روز 2020

مودل روز هي عارضة أزياء أصلها سعودي، ولدت في منطقة الشرقية عام 1992 أي تبلغ من العمر 28 سنة، واشتهرت بعروض الأزياء العالمية التي تشارك فيها في الولايات المتحدة الامريكية، كما لها جمهور كبير من الوطن العربي يتابعها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واشتهرت بجمالها اللافت وهذا ما جعلها من أجمل عارضات الأزياء في العالم العربي [1].

مودل روز انستقرام

دائمًا ما تشارك عارضة الأزياء السعوديةروز مودل الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي التي تعطي فيها نصائح لمتابعيها بطريقة تنسيق الملابس، وتوضح فيها الاهتمامات الرياضية التي تجلعها دائمًا ما تظهر بقوام رياضي ممشوق، ومن أكثر المنصات التي تشارك عليها روز تلك الصورة والفيديوهات هي منصة الانستقرام الشهيرة، ويمكن متابعتها من خلال حسابها الرسمي “من هنا“. ولديها أكثر من 12 مليون متابع على الانستقرام.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على زوج روز مودل السابق ورابط حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، كما تعرفنا على إجابة سؤال كم عمر روز مودل 2020، وديانتها.

المراجع

  1. ^ twitter.com , زوج روز مودل , 14/11/2020
947 مشاهدة