من هو زوج هند البلوشي الجديد

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 9 يناير 2021 , 15:01
من هو زوج هند البلوشي الجديد

من هو زوج هند البلوشي الجديد ؟ هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يسألها الجمهور المتابع للفنانة الكويتية هند البلوشي على شبكات التواصل الاجتماعي فقد أثير الجدل حول إعلان زفافها الجديد  عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي، وأثار هذا الفيديو الذي تم تداوله آلاف المرات حالة من الجدل حول حقيقة هذا الزواج، وخاصة أن زوجها الجديد شخصية مشهورة في عالم الفن في الخليج العربي فمن هو وما أسباب إثارة الجدل حول هذا الخبر.

نبذة عن هند البلوشي

تعد هند جاسم البلوشي واحدة من الممثلات البارزات في دولة الكويت، ولدت في الكويت في الثامن عشر من مارس لعام 1985 ميلادي، ونشأت في دولة الكويت، وقد تأثرت بشكل كبير بعائلتها في نشأتها في ابنة عازف العود جاسم البلوشي، وشقيقاتها هما المغنية والممثلة مرام، والممثلة مي البلوشي. لم تهوى هند الفن منذ صغرها، ولكنها بدأت رحلتها الفنية عندما كانت تبلغ من العمر عشرين عامًا، وقد اكتشف موهبتها الفنية الفنان الكويتي جمال الردهان، حينما كانت بالصدفة مع أختها مي البلوشي في أحد البروفات المسرحية، وكان أول أعمالها الفنية مسلسل “زينة الحياة” ولكنه لم يلقى نجاحًا كبيرًا. وفي العام نفسه شاركت في مسلسل “اللقيطة” الذي كان بوابة انطلاقتها إلى الجمهور العربي، حيث لاقى المسلسل نجاحًا ساحقًا، وعرف الجمهور حينها هند البلوشي وانهالت عليها العروض الفنية. وقد استمرت في الفن على الرغم من المشكلات العائلية التي كانت تواجهها مع زوجها بسبب عملها في الفن والتي انتهت بالطلاق. وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية والمسرحية، وكذلك السينمائية والدرامية.

من هو زوج هند البلوشي الجديد

أثير جدل كبير بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في دولة الكويت حول زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي، وذلك بعد أن قامت بنشر صورة لها بجوارها خاتم الزواج، وإشارة إلى الفنان العراقي علي يوسف، وكذلك العديد من الصور التي تدل على حفل زفافها وأخبرت متابعيها أن لديها الكثير من المفاجآت التي سوف تعلنها للجمهور في الأيام القادمة. وبعد أن قامت بنشر هذه الصور تم تداولها بين المستخدمين بشكل كبير جدًا.

والسبب وراء إثارة الجدل حول خبر إعلان زواجها هو أن الشخص الذي أعلنت الزواج منه متزوج بالفعل من امرأة أخرى ولديه منها ابنة، ويقال بأنهما يعيشان قصة حب كبيرة أثمرت عن إنجاب فتاة جميلة. وردًا على اتهامات هند بتزييف خبر زواجها من قبل المتابعين، قالت هند بأن الزواج بينهما قد تم منذ عدة أشهر، ولكنهما لم يرغبا في الإعلان عن زواجهما الذي تم في حفل عائلي بسيط حضره أفراد عائلتها وأصدقاءها المقربين ولم يحظى بتغطية إعلامية كبيرة بسبب ظروف الكورونا التي تشهدها البلاد.

كما أكدت البلوشي على أنهما قد قضيا عطلة شهر العسل الخاصة بهما في أحد المنتجعات خارج الكويت، كما أكدت أن نشرها للصور مع زوجها الجديد علي يوسف لن تقبل بأن تقوم بنشرها إن لم تكن بينهما علاقة حقيقية. ومن جانبه، لم يُعلق الفنان الكويتي على هذا الجدل، وإنما قام بنشر صورة له وهو ممسك بيد زوجته السيدة زهراء البصري يهنئها فيها بعيد ميلادها، ويقول لها من خلال الصورة “كل عام وأنت أم بيتي وأم بنتي، أم ملوكة الغالية عيد ميلاد سعيد حبيبتي”. وهو الأمر الذي اعتبره فريق من الجمهور ردًا على ادعاءات هند البلوشي الزواج منه، ونفيه لهذا الخبر. فيما رأى البعض أن هذه الصورة لا تعد نفيًا من علي يوسف لزواجه من هند البلوشي، ولكنها تدل على أنه لا زال متزوجًا من زوجته الأولى.

شاهد أيضًا: من هو زوج نصرة الحربي

أولاد هند البلوشي

الحياة الخاصة للفنانة الكويتية هند البلوشي مليئة بالأحداث المثيرة التي تجتذب الجمهور للتعرف عليها ففي بداية حياتها الفنية حدثت الكثير من الخلافات مع زوجها الذي كان رافضًا لعملها في المجال الفني، وأدى إلى الطلاق. وبعد عدة سنوات تزوجت هند البلوشي من الفنان الكويتي مشاري العوضي وأنجبت منه ولد وفتاة، هما:

  • عبير مشاري العوضي.
  • جاسم مشاري العوضي.

زوج هند البلوشي الأول

بعد عدة سنوات من دخولها إلى عالم التمثيل تعرفت هند البلوشي على الفنان الكويتي مشاري العوضي، ونشأت بينهما قصة حب أدت إلى الزواج، وقد تم زفافهما في عام 2012 وعاشا معًا حياة عُرف عنها الاستقرار، حتى قام مشاري العوضي بالإعلان عن انفصالهما وكان ذلك في عام 2018، وقال من خلال خبر الانفصال أنهما كانا منفصلين منذ عام 2016 ولكنهما لم يرغبا أن يُعلنا عن هذا الزواج إلا في الوقت المناسب. ومشاري العوضي عو مغني كويتي من مواليد الثاني والعشرين من نوفمبر لعام 1986 ميلادي، وقد بدأ الدخول إلى عالم الغناء في عام 2007 وقدم خلال مشواره العديد من الأغاني، التي جمعته إحداها مع زوجته السابقة والتي حملت اسم “عنوان” وكانت هذه الأغنية في عام 2011 وتم زواجهما في عام 2012.

شاهد أيضًا: من هو زوج نجاح المساعيد

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا من خلاله على من هو زوج هند البلوشي الجديد كما تعرفنا على أهم المعلومات عن هند البلوشي ومشوارها الفني.

186 مشاهدة