من هو سلطان الشن ويكيبيديا

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 31 يوليو 2021 , 22:07 - آخر تحديث : 31 يوليو 2021 , 22:07
من هو سلطان الشن ويكيبيديا

من هو سلطان الشن ويكيبيديا أحد الأسئلة المتداولة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث نظرًا لارتباط اسمه بالمهرجانات المصرية التي يحبها الكثير من الأشخاص حول العالم العربي التي تشتهر بالموسيقى المميزة، وفيما يأي نتعرف على السيرة الذاتية لسلطان الشن وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو سلطان الشن ويكيبيديا

سلطان الشن هو شاب مصري مغني مهرجانات شهير، عرف بجمال صوته المميز والجذاب وبدأ رحلته في عالم الفن والغناء على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب وإحياء الحفلات والشعبية في المناطق المختلفة في مصر، وهذا ما جعله أعطاه شهرة واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي بشكل عام ومصر بشكل خاص، وكانت أولى أغنياته هو مهرجان “يلي سيرتي تعباك” بالتعاون مع نجوم مهرجانات آخرين .

شاهد أيضًا: وشلون مدري كيف روحين في روح خالد عبدالرحمن كلمات

مهرجانات سلطان الشن

أنتج سلطان الشن العديد من المهرجانات التي انتشرت في الشوارع المصرية بشكل واسع، ومن أشهر تلك المهرجانات ما يأتي:

  • مهرجان ياللي سيرتي تعباك بمشاركة حودة بندق ومسلم.
  • مهرجان مولود كبير.
  • أغنية حبي اللي كنت بحبه.
  • مهرجان شارع البطل.
  • مهرجان عادي عادي مبيشغلنيش.

شاهد أيضًا: كلمات شيلة العيد هل ويا هلا يا مرحبا ويا مسهلا

سلطان الشن انستقرام

يشارك الفنان سلطان الشن العديد من الصور والفيديوهات على موقع الانستقرام بشكل دوري، حيث يهتم الفنان بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير نظرًا لكونها سبب شعبيته الكبيرة التي حصل عليها في الفترة الأخيرة، ويمكن متابعة الفنان بالبحث عن اسم حسابه الرسمي في مربع البحث على انستقرام وهو: sultan_elshan_official، ويحظى الشن بعدد متابعين يصل إلى حوالي 235 ألف متابع.

سلطان الشن سناب

كما ذكرنا أن سلطان الشن يفضل مشاركة الصور والفيديوهات على مواقع التواصل بشكل فعال ومستمر بين متابعيه، ويمكن متابعة سلطان على حسابه الرسمي على السناب شات من خلال البحث عن اسم حسابه الرسمي وهو: sutan2025ww.

شاهد أيضًا: ليت مالي عين تدمع ولا قلب رهيف كلمات

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو سلطان الشن ويكيبيديا بعرض السيرة الذاتية للفنان بالتفصيل، كما تعرفنا على أبرز الأغاني والمهرجانات التي شارك بها الفنان والحساب الرسمي له على الانستقرام.

88 مشاهدة