من هو صاحب كوفي كيان

من هو صاحب كوفي كيان

من هو صاحب كوفي كيان والذي يعد من أبرز وأشهر الكافيهات التي ظهرت مؤخراً بداخل المملكة العربية السعودية، في العديد من مدن ومحافظات المملكة، ونجح في اكتساب شهرة واسعة وإشادة من جميع العملاء نظراً لما يقدمه المكان من خدمة رائعة لجميع الزبائن، ولكن يكون السؤال الأبرز ما هي المعلومات المتوفرة عن سلسلة كوفي كيان وصاحب تلك السلسلة، والتي سنوضحها لكم بالتفصيل.

كوفي كيان

حققت سلسلة محلات كوفي كيان، شهرة واسعة وكبيرة في وقت قياسي بداخل كافة مناطق المملكة العربية السعودية، حيث كانت البداية في عام 2009، من خلال قيام بعض الشباب السعودي الطموح بإطلاق أحد المشاريع البسيطة بطموحتا كبيرة، من خلال تكوين فريق جاهز لتحقيق انطلاقة قوية بداخل المملكة، تقدم كيان كوفي، خدمة جديدة من خلال تقديم المنتجات لقائدي السيارات بفكر وطابع جديد وبجودة عالية وطعم مميز للغاية.

تتميز كوفي كيان بتقديم العديد من المنتجات المتنوعة المناسبة للجميع من المشروبات والمأكولات والحلويات الرائعة واللذيذة، والتي تأتي بأعلى جودة وبأسعار تناسب جميع الفئات المتواجدة في المجتمع السعودي.

شاهد أيضاً: افضل مشروب في هاف مليون وسعره في المملكة العربية السعودية

من هو صاحب كوفي كيان

في ظل النجاحات الكبيرة التي حققتها سلسلة كوفي كيان، بدأ البحث بداخل المملكة العربية السعودية، لمعرفة الشاب السعودي الطموح، والذي نجح في تطبيق تلك الفكرة والسير وراء أحلامه وطموحاته للوصول إلى الريادة في ظل المنافسة الشديدة في ذلك المجال بالمملكة، حيث يمتلك الشاب محمد الحربي، سلسلة كوفي كيان، يعيش في منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في منطقة البكيرية، تحصل على دبلوم إدارة مكتبية من كلية التقنية في الرس، وتخرج منها في عام 2015.

عمل محمد الحربي في بداية مشواره كمندوب مبيعات في العديد من العلامات التجارية الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، ثم بدأ التخطيط إلى المشروع برفقه العديد من المقربين له من أجل البدء في تحقيق المشروع وبالفعل بدأ في ذلك في عام 2009، ووصل إلى الريادة في وقتنا الحالي.

شاهد أيضاً: منيو ستار باكس الجديد في المملكة العربية

فروع كوفي كيان في المملكة

تمتلك سلسلة محلات كيان العديد من الفروع المنتشرة في المملكة العربية السعودية، والتي تصل إلى “38” فرعاً بالعديد من المناطق والتي تقدم خدماتها لكافة المواطنين والمقيمين طوال ساعات العمل الرسمية والمعتمدة في المطاعم، ويمكن الاطلاع على فروع كوفي كيان من الرابط التالي “من هنا“.

شاهد أيضاً: افضل طلب من ستاربكس 2021

رقم كوفي كيان

وفرت سلسلة مطاعم كوفي كيان، العديد من وسائل التواصل المختلفة، من أجل الرد على استفسارات العملاء، والرد على الشكاوي والاقتراحات المقدمة على مدار الساعة، حيث يمكن التواصل مع كوفي كيان على الرقم الموحد “920011100” كما يمكن التواصل على حساب كوفي كيان على تويتر “من هنا“.

اقرأ أيضًا: من هو سلوان موميكا

بذلك نصل بكم إلى نهاية مقال من هو صاحب كوفي كيان، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول كيان كوفي، والتي أصبحت واحدة من المطاعم الهامة بداخل المملكة نظراً لما تقدمه من جودة رائعة لكافة المنتجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *