من هو علال الفاسي زوج شريهان

من هو علال الفاسي زوج شريهان

من هو علال الفاسي زوج شريهان من الأسئلة التي يطرحها الكثير من عشاق الفنانة المصرية شريهان، وذلك بعد عودتها الكبيرة والهامة في شهر رمضان الحالي، من خلال تقديم إعلان ترويجي لأحد شركات الإتصالات المصرية، وذلك بعد غياب استمر لأكثر من 18 عاماً عن الشاشة المصرية والعربية بسبب الكثير من المشاكل التي تعرضت لها، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن حياة الفنانة القديرة.

شريهان

الفنانة شريهان، هي ممثلة مصرية من مواليد 6 ديسمبر 1964 ميلادية، ولدت في العاصمة المصرية القاهرة، وتعد من أهم الفنانات المصريات في الفترة الماضية، بدأت مشوارها الفني وهي في الرابعة من عمرها، كما عملت في المسرح والسينما والتلفاز، توقفت عن العمل الفني بشكل كامل في عام 2002، بعدما تعرض للإصابة من المرض الذي أثر على عملها بشكل كبير في السنوات الأخير.

بدأت مشوارها الفني في السينما المصرية، من خلال تقديم مسرحية سك على بناتك وعلشان خاطر عيونك، مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، ثم المشاركة في مسرحية شارع محمد علي أمام الفنان المصري الراحل فريد شوقي، ثم قدمت العديد من الأدوار السينمائية الهامة ومنها (فيلم الطوق والأسورة، المرأة والقانون، فضيحة العمر، عرق البلح، ميت فل)، والكثير من الأعمال التي حققت شهرة واسعة في الوطن العربي، كما قدمت العديد من الأدوار الدرامية الناجحة، ومن أهما فوازير رمضان التي كانت النجمة الأولى في الفوزاير بجمهورية مصر العربية بالتعاون مع الفنانة نيللي.

شاهد أيضاً: من هو محمد كارتر زوج شيماء سيف

من هو علال الفاسي زوج شريهان

تزوجت الفنانة شريهان في بداية مشوارها الفني، من رجل الأعمال علال الفاسي، والذي يعد من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، في تلك الفترة ولديه علاقة كبيرة مع الأسرة الحاكمة في المملكة، وهو أحد أشقاء هند الفاسي، واستمر الزواج لوقت قصير ثم حدث الطلاق بينهم ولم تنجب الفنانة شريهان من علال الفاسي، حيث أوضحت أن الطلاق كان بسبب المشاكل وغيرته الشديدة بسبب المشاركة في الأعمال الفنية.

شاهد أيضاً: حقيقة طلاق ملاك الحسيني من زوجها انس التميمي

من هو زوج شريهان الثاني

بعد الطلاق من علال الفاسي، تزوجت الفنانة المصرية شريهان، من رجل الأعمال اللبناني علاء الخواجة، حيث كانت الزوجة الثانية له بعد الفنانة المصرية إسعاد يونس، واستمر الزواج لفترة طويلة وأنجبت لولوة تالية القرآن، حيث استمر الزواج حتى وقتنا الحالي.

شاهد أيضاً: من هي شام الذهبي ومن هو زوجها الجديد

في النهاية نصل بكم لختام مقال من هو علال الفاسي زوج شريهان، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول أزواج الفنانة شريهان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *