من هو فيصل الفيصل زوج مريم حسين

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 8 يوليو 2021 , 23:07 - آخر تحديث : 8 يوليو 2021 , 23:07
من هو فيصل الفيصل زوج مريم حسين

من هو فيصل الفيصل زوج مريم حسين ، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا، كما سنتطرق بالحديث عن صورة  مريم حسين، التي أثارت حيرة جمهورها حول طبيعة علاقتها بطليقها فيصل الفيصل، وهل عادت له أم تزوجت غيره؟، حيث نشرت مريم، عبر صفحتها على “إنستغرام”، صورة لها بعد ساعات من ظهور طليقها بعد غياب طويل، وعلقت أسفلها: “لا تخف أبداً من الثقة بمستقبل مجهول لرب معروف”، وأطلت بفستان أحمر نسقت فوقه بلوزة بيضاء طويلة، وقالت إن مصورها هو زوجها.

من هو فيصل الفيصل زوج مريم حسين

إن فيصل الفيصل زوج مريم حسين، هو عارض أزياء سعودي وناشط اجتماعي على انستغرام وسناب، تزوج السعودي فيصل الفيصل في مايو 2016 م، من الفنانة العراقية مريم حسين، لكن زواجهما لم يستمر طويلا، حيث سرعان ما اشتعلت الخلافات بينهما حتى وصل الأمر إلى الأنفصال في ديسمبر من نفس العام، وقد أنجبت له الطفلة «أميرة» في فبراير 2017 م.

شاهد أيضًا: من هو السفير محمد العتيبي ويكيبيديا

من هي مريم حسين ويكيبيديا

إن مريم حسين عويدات هي ممثلة عراقية مغربية، ولدت يوم 11 سبتمبر 1991 م، وهي مقيمة في دولة الإمارات، تزوجت من السعودي «فيصل الفيصل» في مايو 2016 لكن زواجهما لم يستمر طويلا، حيث سرعان ما اشتعلت الخلافات بينهما حتى وصل الأمر إلى الأنفصال في ديسمبر من نفس العام، وقد أنجبت ابنتهما «أميرة» في فبراير 2017 م، بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2009 م.

ولدت في مدينة تطوان المغربية وقالت أن والدها عراقي ووالدتها مغربية وذلك خلال تصريح صحفي بعام 2010 بدأت مريم حسين في التمثيل بالمشاركة في مسلسل الجيران، استمرت بالعمل الفني بعد ذلك، ويعد مسلسل الخادمة بدايتها الحقيقة، وفي عام 2011 خاضت تجربة الغناء، وذلك عندما قدمت أغنية منفردة بعنوان «من شفته».

خاضت عام 2012 تجربة تقديم البرامج من خلال تقديم برنامج المسابقات «كل يوم مريوم» والذي عرض على قناة اليوم، وتعرضت للانتقاد من الجمهور بدعوى أنها تتصنع الدلع وتتطفل على الجنسية الإماراتية،  وقدمت الموسم الثاني منه في عام 2013 م .

شاهد أيضًا: من هي حفيدة صدام حسين ويكيبيديا

ما هي الجوائز التي نالتها مريم حسين

حصدت الفنانة العراقية المغربية مريم حين زوجة فيصل الفيصل، عدة جوائز ومن أبرزها ما يلي:

  • في عام 2010: بدولة  الأردن حازت مريم على جائزة أفضل ممثلة واعدة من «مهرجان الأردن الأول للأعلام العربي» عن دورها في مسلسل «ليلة عيد».
  • منذ عام 2012 بدولة الكويت نالت على جائزة أفضل ممثلة خليجية من «مهرجان المميزون في رمضان» عن دورها في مسلسل «درب الوفا».

شاهد أيضًا: من هو بندر بن سرور ويكيبيديا وأهم المعلومات عن حياته

أول ظهور لفيصل الفيصل زوج مريم حسين

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه نجم مواقع التواصل الاجتماعي وعارض الأزياء السعودي، فيصل الفيصل، وهو أول ظهور له منذ غياب استمر عامين، كما كشف الفيديو الذي ظهر فيه فيصل الفيصل، طليق الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات، مريم حسين، وقد أطلق لحيته بشكل كثيف.

وصرح فيصل الفيصل، في مقطع الفيديو الذي بثه عبر حسابه في تطبيق ”سناب شات“، وتداولته صفحات فنية مهتمة بأخبار المشاهير، بقوله، إنه يتلقى الكثير من الأسئلة عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، بشأن حقيقة حساباته، كونها لا تضم حاليا الكثير المتابعين.

وبين فيصل فيصل، أنه يغيب بالفعل منذ فترة عن التواصل ومشاركة الجمهور جديده ويومياته، مبررًا سبب الغياب خلال الفترة الماضية بإغلاق حساباته القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان قد تم إطلاق سراح فيصل الفيصل طليق الفنانة مريم حسين، في مايو/آيار من عام 2018، وذلك بعد مرور عام و3 أشهر على سجنه في السعودية.

شاهد أيضًا: من هو عاصم حمدان ويكيبيديا السيرة الذاتية

القبض على فيصل الفيصل زوج مريم حسين

وأنهى فيصل الفيصل زوج مريم حسين فترة سجنه وخرج من حبسه حيث أعلن أحد أصدقائه المقربين الخبر عبر ”سناب شات“، وكتب صديق فيصل الفيصل عبر سناب شات: ”كان زواجه من مريم استهبال وشهرة ما توقع انه بيطيح في وحل قذر.. على العموم أتمنى يكون استفاد من الدرس“.

وألقي القبض على فيصل الفيصل، في مطار جدة في شباط\فبراير 2017 م بسبب سوء استخدامه مواقع التواصل الاجتماعي والإساءة إلى زوجته مريم حسين، حيث عمد إلى التشهير بـ“مريم حسين“، وأكد أنها كانت حاملا منه قبل الزواج.

من ناحية أخرى، أعلنت مريم حسين في وقت سابق أنها ليست السبب في سجن زوجها فيصل الفيصل وأنها سامحته ولا تزال على ذمته، لكنها بدأت بإجراءات الخلع للحصول على الطلاق.

و يذكر أن عارض الأزياء السعودي، فيصل الفيصل، طليق الفنانة العراقية مريم حسين، قد احتفل بزفاف فتاة أخرى إليه في 2019، وذلك بشكل مفاجئ، حيث ظهر في مقطع فيديو وهو يراقص عروسه ويقبل يدها ورأسها في حفل زفافهما، وقد حرص على عدم الكشف عن وجهها بشكل واضح.

شاهد أيضًا: من هو موسوليني ويكيبيديا السيرة الذاتية

فيلم فيصل الفيصل و زوجته مريم حسين

بعد الإشكال الذي حصل على خلفية تصريحها بالأجر الذي تقاضته لقاء مشاركتها في  عدد قليل من المشاهد في مسلسل ” وجارت الأيام”، وتكذيب مدير التلفزيون الأردني لها، قامت مريم حسين بنشر كواليس هذا العمل، الذي سوف يُعرض في رمضان 2019 م، من ناحية ثانية يتم تداول مقطع من  الفيلم التركي الذي شاركت فيه مريم حسين مع والد ابنتها فيصل الفيصل، وذلك قبل انفصالهما، ودخول الأخير السجن بسبب سوء استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي، والتسبّب بكشف تفاصيل عن علاقته بـ مريم حسين، والكشف أنها  كانت حاملًا  منه قبل زواجهما.

كما يشار إلى أنّ فيصل الفيصل، ابتعد عن الإعلام والسوشال ميديا منذ خروجه من السجن الذي أمضى فيه نحو سنة وشهرين، علمًا أنّ مريم حسين كانت قد أكدت أنها لم تكن السبب في سجنه، وأنها رفعت قضية خلع للطلاق منه، وكان زواج مريم حسين وفيصل الفيصل  قد أثمر عن طفلة وحيدة اسمها “الأميرة”،  لم تظهر في الإعلام حتى الآن، وحول  هذا الموضوع أعلنت مريم حسين قبل أيام عدة أن ابنتها تحمل الجنسية الاميركية، وهي تخاف  من أن تقاضيها عندما تكبر في حال نشرت صورًا لها.

شاهد أيضًا: من هو المهندس محمد عبدالهادي العمري ويكيبيديا

تويتر فيصل الفيصل زوج مريم حسين

شارك عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل زوج الفنانة السعودية المغربية، عدة تغريدات مميزة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر”من هنا“، ومن أجمل هذه التغريدات:

  • ‏كرامتي وعزة نفسي وراسي دايم مرفوعين، ولا انخلق الي ينزل من قيمتي او يمس سمعتي بالسوء.
  • ‏لسنا مجبرين على تبرير المواقف لمن سيئ الظن بنا، من يعرفنا جيداً يفهمنا جيداً، فالعين تكذب نفسها.
  • ‏من الحماقه ان تكره احد لانك سمعت شخصاً يتحدث عنه بسوء.

شاهد أيضًا: من هو زوج سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز

صورة مريم حسين أثارت الجدل

أثارت الفنانة المغربية، مريم حسين، حيرة جمهورها حول طبيعة علاقتها بطليقها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، وهل عادت له أم تزوجت غيره؟، حيث نشرت مريم، عبر صفحتها على “إنستغرام”، صورة لها بعد ساعات من ظهور طليقها بعد غياب طويل، وعلقت أسفلها: “لا تخف أبداً من الثقة بمستقبل مجهول لرب معروف”، وأطلت بفستان أحمر نسقت فوقه بلوزة بيضاء طويلة، وقالت إن مصورها هو زوجها، فوضعت جمهورها في حيرة، هل عادت لطليقها أم تزوجت غيره؟

وكان فيصل الفيصل قد ظهر قبل ساعات، في فيديو عبر “إنستغرام”، بعد غياب دام طويلاً، معلقاً :”بيجوني ناس كتير على الإنستغرام يسألوني هذا حساب فيصل فيصل ولا حساب الفانز، حساباتي الآن كلها جديدة عشان كده مفهاش متابعين”، وبرر سبب غيابه بأن حساباته القديمة كلها أغلقت.

شاهد أيضًا: من هي رشا الزين زوجة محمد المجذوب

مريم حسين تعلن عن حبها لفيصل الفيصل

يذكر أن الفنانة المغربية أعلنت، في وقت سابق، عن حبها لطليقها الممثل السعودي فيصل الفيصل والد ابنتها الأميرة، حيثةظهرت في مداخلة مع الإعلامية الكويتية، مي العيدان، على برنامجها “كشف حساب”، وبمجرد أن ذكرت اسمه وصفته مريم بـ”قلبي”، وحين سألت العيدان مريم: “هل مازلتي تحبينه؟”، ردت الفنانة المغربية بأنها تحب أي شيء تحبه ابنتها، وحينما سألتها عن مكان وجوده، قالت إنها لا تستطيع الحديث عن أي شيء يخصه، طالما أنه لم يذكر ذلك على “السوشيال ميديا”.

ورداً على سؤال العيدان: “هل تزوج فيصل بعد مرور 3 سنوات على الانفصال؟”، قالت مريم حسين إنها لا تعتقد ذلك، مؤكدة وجود تواصل مستمر معه لرؤية ابنته، ووصفت مريم زوجها الفيصل بأنه رجل بمعنى الكلمة، وفي ما يتعلق بأمر سجن زوجها رفضت الفنانة التعليق على ذلك، وأثمر زواج مريم حسين وفيصل الفيصل الطفلة الأميرة التي تعيش مع والدتها، وكان فيصل الفيصل قد دخل السجن بعد ولادتها مباشرةً، بسبب سوء استخدامه مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضامن هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان ويكيبيديا

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هو فيصل الفيصل زوج مريم حسين ، وهو الممثل وعارض الأزياء السعودي، كما تحدثنا عن أهم تفاصيل حياة كل من مريم حسين وفيصل الفيصل، كما ذكرنا أهم المعلومات عن فيصل الفيصل وخروجه من السجن، وتصريحات مريم حسين حول زواجها، وسلطنا الضوء على تفاصيل الصورة التي أثارت الجدل ، ومعلومات عن الفيلم المشترك بين مريم وفيصل.

16 مشاهدة