من هو متعب محسن المطيري

كتابة شادي خلف - تاريخ الكتابة: 25 أبريل 2021 , 18:04
من هو متعب محسن المطيري

من هو متعب محسن المطيري وما سرّ الكلام الإعلامي الذي قيل فيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وما سرّ الحادث المروري الذي تحدّث عنه ناشطون، والكثير من المعلومات التي سنحرص في موقع محتويات على سردها وتبيان صحّتها، وسوف تجدونها بين سطور هذا المقال.

من هو متعب محسن المطيري

متعب محسن المطيري هو فنان ومخرج تلفزيوني من المملكة العربية السعودية، وهو من الأشخاص البارزين على صعيد الدراما والتلفزيون السعودي حيث قام بإخراج العديد من الأفلام الوثائقية المميزة والتي لاقت رواجًا إعلاميا وشعبيا كبيرًا، فقد احترف في أفلامه إيصال رسائل للجمهور وللمتابعين عن الحياة والناس والأفكار.

وقد ولد في المملكة العربية السعودية وحمل منها الجنسية، ويعد من اهم وأشهر المنتجين والمخرجين في المملكة وهو المؤسس لشركة تلاشي فيلم وشريك مهم جدًا فيها، وتقدّر اعماله بما يزيد عن عشرين فيلم وثائقي قصير وعدد من الأفلام الأخرى، وكما أسلفنا فقد لوحظ فيه تصوير الرسائل السياسية وال فنية رائعة.

شاهد أيضًا: من هو منذر ال الشيخ مبارك

أبرز وأهم أعماله الفنية

وكما أسلفنا أن الفنان والمخرج السعودي من الفنانين المميزيّن في المملكة ومن المخرجين الذي لهم مكانة خلف وامام كاميرات التصوير وفي قلوب الناس، فقد قام متعب بإخراج العديد من الأفلام المميزة وعلى رأسها “فتاة داعش”، فهذا الفيلم مأخوذ عن قصة واقعية لفتاة انضمت إلى تنظم ما يعرف “داعش” فيحاول المخرج تصوير حياة هذه الفتاة الصعبة والقاسية بين صفوف التشكيلات الإرهابية.

وقد لاقى الفيلم إعجاب متابعين على مستوى العالم، وليس فقط في المملكة العربية السعودية، وله عدد مهم من الانتاجات الفنية والتلفزيونية وهو الذي يعد المؤسس الفعلي والشريك الرئيسي في شركة (talashi films) وفي رصيده حتّى اللحظة عشرين فيلم عن روايات قصيرة.

شاهد أيضًا: من هو متعب الصقار ويكيبيديا

وفاة المخرج متعب محسن المطيري

وكان ذلك في نبأ مؤسف، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قام شقيق المرحوم “سعود المطيري” بنشر الخبر عبر مواقع التواصل من صفحته الشخصية، لتقوم مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية بالإعلان عن خبر وفاة متعب محسن المطيري وزوجته في حادث سير مؤسف، الموافق ليوم السبت في الرابع والعشرين من شهر أبريل لعام 2021 للميلاد، وفي ذلك من أسرة موقع محتويات نرفع لأهل الفقيد أسمى آيات التعازي ونسأل الله له الرحمة ولكم الصبر والاجر، ولا حول ولا قوة إلّا بالله.

سبب وفاة متعب محسن المطيري

وفي توضيح أسباب وفاة الفنان والمخرج، كتب اخية الشقيق عبر موقعه في تويتر نعوه متعب موضحًا الأسباب بأنّها كانت على أثر حادث سير مؤسف، بسبب إبل سائبة ويقصد بذلك مجموعة من الجمال التي لا يوجد راعٍ ليقوم عليها، فكتب سعود المطيري قائلا: إنّا لله وإنّا إليه راجعون، تعرض صديقي وأخي متعب محسن وزوجته لحادث مروري بسبب (إبل سائبة) مما أدّى إلى وفاتهما، وإصابة أم متعب إصابة بالغة، وهي ترقد بالعناية المركزة، لا تنسوهم من دعائكم.

قد يهمك أيضًا: من هو نبيل الهجرسي ويكيبيديا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه من هو متعب محسن المطيري لنسرد لكم عبر سطور المقال نبذه عنه وعن حياته الفنية وأبرز اعماله الدرامية، ثمّ لننتقل لوفاته رحمه الله والتعريف بسبب الوفاة الذي صرّح عنها أخيه الشقيق.

374 مشاهدة