من هو محمد عصام الخميس وتفاصيل وفاته

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 12 فبراير 2021 , 15:02 - آخر تحديث : 12 فبراير 2021 , 15:02
من هو محمد عصام الخميس وتفاصيل وفاته

من هو محمد عصام الخميس الذي توفي وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالحديث عنه والدعاء له، فهناك الكثير من الأشخاص الذين لهم الكثير من الإنجازات في حياتهم، والتي تساهم في جعل السيرة حسنة لهم بالأخص بعد مماتهم، لذلك وجدنا في الأونة الأخيرة البحث على من هو محمد عصام الخميس والذي سنتعرف عليه الان.

من هو محمد عصام الخميس

الشاب محمد عصام الخميس هو الإقتصادي السعودي المشهورة والمعروف بين أواسط الكثير من الإقتصاديين في المملكة والخليج العربي، ويحظي بمتابعة كبيرة على السوشيال ميديا، وذلك لأنه يقوم بنشر التحليلات المختلفة بخصوص الأسهم والسندات وصناديق الإستثمار، والتي تساعد جميع الأشخاص المتعاملين في السوق المالية على معرفة وضع السوق السعودية، حيث يعتبر مُحمد عِصام الخَميس من أكثر الأشخاص الذين يحصلون على تفاعل على السناب شات والتويتر، ويقوم الكثير بإستشارته في المواضيع الإقتصادية.

تفاصيل وفاة محمد عصام الخميس

أعلنت عائلة الشاب السعودي مُحمد عِصام الخَميس عن وفاة ابنها في ساعات مبكرة من صباح اليوم الجمعة، وقد كان صدمة لجميع محبيه وأهله، حيث أنه لم يقم أهل الشاب مُحمد عِصام الخَميس بالحديث عن سبب وفاته، فيما قال بعض المغردين على حسابه أن سبب وفاة محمد الخميس هو تعرض لحادث سير، ولم تؤكد عائلة مُحمد عِصام الخَميس هذا الخبر حتى اللحظة.

يذكر أن أخر تغريدة لمحمد عبر تويتر قبل أقل من 24 ساعة من وفاته كتب فيها :””أرى في الحياة أشخاصًا ارتقوا سلم النجاح مع انهم ليسوا الأذكى ، وأحيانًا ليسوا الأكثر اجتهادًا ، لكنهم الات تعلم. يذهبون إلى الفراش كل ليلة أكثر حكمة قليلاً مما كانوا عليه”.

شاهد أيضاً: من هو فهد البتيري زوج لجين هذلول وسيرته الذاتية ويكيبيديا

تويتر محمد عصام الرسمي

يمتلك الفقيد مُحمد عِصام الخَميس الكثير من المتابعين على موقع تويتر، حيث وصل عدد المتابعين له أكثر من 28 آلف متابع ومتابعة مهتمين بمجال الإقتصاد، حيث يقوم محمد الخميس بنشر الكثير من التحليلات الخاصة بالسوق المالية السعودية، والتي تهم من يعمل في مجال الإستثمار في المملكة العربية السعودية، لهذا يمكن الدخول إلى حساب محمد الخميس عبر تويتر من خلال الرابط “من هنا“.[1]

هذه هي كافة المعلومات التي استطعنا الحصول عليها بخصوص من هو محمد عصام الخميس والتي تحدثنا فيها بالعديد من التفاصيل، كما قمنا ببيان تفاصيل وفاته حسب ما أعلن أهله وأصدقائه.

1666 مشاهدة