من هو نور هشام سليم ويكيبيديا

كتابة EMMAN - تاريخ الكتابة: 10 سبتمبر 2021 , 19:09 - آخر تحديث : 10 سبتمبر 2021 , 19:09
من هو نور هشام سليم ويكيبيديا

من هو نور هشام سليم ويكيبيديا، تساءل الكثير من المتابعين ورواد وسائل التواصل الإجتماعي عن من هو نور هشام سليم الذي شغل حديث البعض الفترة الأخيرة، وذلك بعدما تداول إسمه في بعض التفاصيل التي أثارت الجدل بين الجماهير ومحبي الفنان هشام سليم، ولم يكتفي نور بهذه الضوضاء إلا أنه صرح بمجموعة من الكتابات عبر صفحته الشخصية على منصة التواصل انستغرام وبث فيديو مباشر له، ولك عبر موقع محتويات أهم التفاصيل الخاصة بنور هشام.

من هو نور هشام سليم ويكيبيديا

نور هشام سليم، هو ابن الفنان هشام سليم وحفيد نجم كرة القدم صالح سليم، من المتعارف عليه أن نور كان نورا قبل إجراء عملية التحول الجنسي، حيث يبلغ عمره حوالي 26 عام، ولم يكن أمر التحول الجنسي فجأة، ولكن يتحدث عن ذلك هشام سليم بأن أبنته من عمر 18 كانت تقول له أنا عايشة في جسم غير جسمي وبذلك يرى أن قرار ابنته في التحول من أنثى إلى ذكر أمر شجاع منها خاصة في تواجدنا داخل مجتمع يرفض تلك الفكرة ويهاجم مشجعيها.

شاهد أيضاً: من هو زوج شكران مرتجى

قصة تحول نور هشام جنسياً

نور هشام سليم، فتاة شعرت منذ فترة طويلة بأنها تعيش بجنس لا يلائم طبيعتها التي خلقت بها، وفي ظل اختفاء الأسباب إلا أن والدها صرح بأن فترة دراستها في انجلترا كان التعامل معها من قبل الزملاء يضير بأنها تميل إلى الذكور ولا تنتمي إلى كونها أنثى، ومن هنا ظهر نور عبر أحد المواقع بيث فيديو مباشر يتحدث فيه عن قصة تحوله من أنثى إلى ذكر قائلاً:

 فين الإنسانية يا جماعة، اللى هيجي يقول لا أصل انت عادي بس المثليين والمثليات حرام، هقولكم حاجة أنا مكنش في خلل هرموني، ولا كان في حاجة، دا مكنش تصحيح، دا كان تحويل، فأنا قدام ربنا اللي عملته دا غلط، بس انتو كلكم ماشيين حبيبي يا نور وأنت زي القمر وعيش مبسوط، بس سارة حجازي ماتت بس أحسن وإن شاء الله الدود يأكلك، هتقولوا عليا كدا لما اموت؟ عادي مش فارقلي، بس لو انت بتشرب وبتزني وبتحشش، أنا زي زي سارة حجازي، واللي مش راضي بيها مش راضي بيا، واللي مش راضي بيها مش عاوزة عندي، احنا بني أدمين يا جماعة، الجريمة بتاعتها ايه؟ انها بتحب البنات؟ انتو مش ملائكة علشان ترحموا الناس، فهموني أو فهموا نفسكم، أنا مش عارف انتو ليه بتدعموني ومش بتدعموا الناس التانية، أنا مش فاهم ليه الدعم دا كله ليا، انتو لو فاكرين لو دا اختيار اني اطلع مثلي أو مثلية يبقوا انتو مش فاهمين حاجة خالص، ليه اختار إن أنا اتغذب، ليه اختار حاجة زي كدا، فكروا فيها.

زواج نور هشام سليم

بعدما أعلن نور تحوله جنسياً من أنثى إلى ذكر، أعلن عبر صفحته الرسمية انستقرام، زواجه من حفيدة الراقصة فيفي عبدة، وآثار ذلك فضول الكثير من الأشخاص كيف تتزوج من أنثى إلى أنثى، وهذا لأن نور لا يمتلك حتى الآن هوية أو جواز سفر يشيد بأنه ذكر.

وبعد التحدث عن من هو نور هشام سليم ويكيبيديا، تعرفنا على أنه إبن الفنان هشام سليم الذي يعد من أغنياء مصر حيث يمتلك قرية سياحية ضخمة والذي قدم الدعم الكامل لعملية تحول ابنه جنسياً

18 مشاهدة