من هي أسما شريف منير ويكيبيديا

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 22 يوليو 2021 , 10:07
من هي أسما شريف منير ويكيبيديا

من هي أسما شريف منير ويكيبيديا من عمليات البحث المهمة لدى الكثير من متابعي الفن في كافة الدول العربية، حيث تصدرت أسما التريند وعمليات البحث بشكل موسع في الفترة الماضية بعدما أثارت الجدل في العديد من الأخبار الخاصة بها والتي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن اسما شريف منير بشكل تفصيلي.

من هي أسما شريف منير ويكيبيديا

أسما هو الابنة الكبرى للفنان المصري شريف منير، من مواليد 26 من نوفمبر 1987 ميلادية، حيث إنها تبلغ من العمر 34 عاماً، درست أسماء في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وتعشق عالم التجميل وخاص الأزياء العالمية والعربية، والتي تقوم بنشرها بشكل متواصل على منصات التواصل الاجتماعي، وهي ممثلة وإعلامية قدمت العديد من الأعمال الفنية البارزة التي نالت استحسان ومتابعة الجمهور العربي.

شاهد أيضاً: من هو زوج الفنانة دنيا سمير غانم الثاني

من هو زوج أسما شريف منير

تزوجت الفنانة أسما شريف منير، مرتين من قبل فكانت المرة الأولى من محمود السكري، وذلك في عام 2010، وأنجبت منه طفلة تدعي “لارا“، ثم تزوجت الفنان المصري الشاب محمود حجازي، وذلك في عام 2018، وأعلنت عن انفصالها عنه في أبريل 2021.

شاهد أيضًا: من هو الفنان طلعت الشريف السيرة الذاتية

أعمال الفنانة اسما شريف منير

قدمت الفنانة المصرية الشابة اسما شريف منير، العديد من الأعمال الفنية الهامة البارزة التي نالت استحسان الجمهور وهي:

  • برنامج هزر فزر في 2020 “ضيفة”.
  • برنامج أنا وبنتي في 2018.
  • مسلسل أيام الحب والغضب في 1990.
  • فيلم الدادة دودي.
  • أغنية Un Flod Me Eyes.

شاهد أيضاً: سبب اعتزال الفنانة امال ماهر الحقيقي

أسما شريف منير انستقرام

تتميز الفنانة الشابة اسما شريف منير، بمشاركة العديد من اللحظات الهامة مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تعد من أنشط نجوم الفن المصري على مواقع التواصل، حيث تمتلك أكثر من 2.3 مليون متابع على منصة انستقرام، ويمكن متابعة حسابها على انستقرام “من هنا“.

شاهد أيضاً: الفنانة هيدي كرم ويكيبيديا

إلى هنا نصل بكم لختام مقال من هي أسما شريف منير ويكيبيديا، والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول الفنانة المصرية الشابة أسما، والتي برز اسمها بشكل كبير في الفترة الماضية.

0 مشاهدة