من هي الجوهرة التويجري ويكيبيديا

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 22 مايو 2021 , 08:05 - آخر تحديث : 22 مايو 2021 , 07:05
من هي الجوهرة التويجري ويكيبيديا

من هي الجوهرة التويجري ويكيبيديا التي تعد من الشخصيات البارزة والهامة في المملكة العربية السعودية، والتي ذاع صيتها في الفترة الماضية من خلال تحقيق الكثير من الإنجازات التي ساعدت في إبارز اسمها في مختلف مناطق المملكة ومنطقة الخليج العربي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن الجوهرة التويجري بشكل مفصل.

من هي الجوهرة التويجري

الجوهرة عبدالسلام التويجري هي مواطنة سعودية حققت الكثير من الإنجازات في العديد من الرياضات، حيث تبلغ من العمر 19 عاماً، كما تتميز من أحد الأسماء البارزة في سلاح الفروسية في مختلف مناطق المملكة والخليج العربي، وقد حققت نجاحات كبيرة في تلك الرياضة والتي تتمثل في قفز الحواجز وغيرها من رياضات الفروسية المختلفة والتي يعشقها الكثير من الأشخاص.

وتسعى الجوهرة التويجري إلى تحقيق المزيد  من الأهداف المستقبلية في تلك الرياضة، من أجل الوصول إلى العالمية والنجاح على المستوى العربي، حيث شاركت الجوهرة مع 18 فارسة في مهرجان الدرعية للفروسية في المقام في المملكة العربية السعودية، وتحديداً على أرض الميدان في مركز الدهامي للفروسية، والذي تم تنظيمه من قبل الاتحاد السعودي للعبة بمشاركة 118 فارس وفارسة من أكثر من 30 دولة حول العالم، وأكدت أنها بدأت المشاركة في عالم الفروسية منذ أن كانت تبلغ 16 عاماً بدعم كبير من والديها.

شاهد أيضاً: من هي الجوهرة الفدا زوجة الأمير عبدالله

من هم الأكثر تأثيراً في حياة الجوهرة التويجري

أكدت الجوهرة التويجري، أن الفاسة دلما ملحس والفارس العالمي رمزي الدهامي والفارس خالد المبطي، هم الشخصيات الأكثر تأثيراً في حياتها المهنية، كما أكدت أنها تتمني أن تصل إلى ما وصلوا إليه، كما تتنمي تقديم فارسة سعودية مميزة من أجل رفع علم المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية. وكشفت أن عام 2019، كان عامها الأول في المشاركة بالبطولات المحلية والدولية في عالم الفروسية.

شاهد أيضاً: من هي هلا التويجري ويكيبيديا

ختاماً؛ نصل لنهاية مقال من هي الجوهرة التويجري ويكيبيديا، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول الفارسة الجوهرة والتي قدمت العديد من النجاحات في عالم الفروسية بالمملكة العربية السعودية، وتسعى إلى تحقيق الكثير من الإنجازات في الفترة المقبلة من أجل الوصول للعالمية.

106 مشاهدة