من هي الدكتورة يومي اللبنانية وما وأهم المعلومات عنها

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 30 يناير 2021 , 14:01
من هي الدكتورة يومي اللبنانية وما وأهم المعلومات عنها

من هي الدكتورة يومي ؟ هذا السؤال من الأسئلة التي يتداولها عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعدما كثر الحديث عنها في الأيام القليلة الماضية من خلال أحد المقاطع التي نشرتها في العاصمة السعودية الرياض. ويعد نشر المقاطع المثيرة للجدل عبر حسابات المشاهير على الإنترنت من الأمور التي أصبحت معتادة من أجل الحصول على مزيد من المتابعين.

من هي الدكتورة يومي

الدكتورة يومي هي فتاة لبنانية تشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي، اسمها الحقيقي يمنى خوري، وتتخذ لنفسها لقب الدكتورة يومي، ومن غير المعروف هل هي متخصصة في الطب فعلًا، أو أنها اتخذت هذا اللقب لنفسها دون أن تكون لها علاقة بمهنة الطب. تحظى يومي بمتابعة واسعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حيث يصل عدد متابعيها على منصة انستقرام أكثر من 600 ألف متابع من مختلف الدول العربية. تقوم من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعرض الصور ومقاطع الفيديو من يومياتها، والأماكن التي تسافر إليها، وهي تصف نفسها بأنها مدونة حول الموضة والجمال، وتهتم بتقديم مقاطع الفيديو التي توجه للفتيات تقدم لهن من خلالها بعض النصائح حول التجميل والموضة. وتعد الدكتورة يومي من الشخصيات المثيرة للجدل على منصات الإنترنت، حيث تقوم ببعض الأفعال التي تعمل على إثارة الجدل من حولها حتى تستطيع الحصول على عدد أكبر من المتابعين، وتهتم بزيادة عدد متابعيها من أجل الاستفادة منهم في الحصول على قدر أكبر من الأموال، حيث تقدم الإعلانات للعديد من العلامات التجارية. بالإضافة إلى ذلك فهي تقوم بتقديم النصائح للفتيات من أجل تحسين العلاقة بينهم وبين الرجال. وينقسم حولها المتابعين ما بين مؤيد لما تطرحه من أفكار ومعارض لها.

قصة الدكتورة يومي وسائقها الخاص

أثارت الدكتورة يومي وسائقها الخاص جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية حيث قامت من خلال حسابها على سناب شات بعرض مقطع للفيديو يُظهر وجهها ويظهر من خلال الفيديو صوت السائق الخاص بها وهي في مدينة الرياض السعودية، حيث كان السائق يقدم لها كلمات المدح والغزل، ويشيد بموهبتها وأدائها في الفعالية التي كانت تؤديها في هذا اليوم، كما كان يؤكد على الإعجاب الكبير بها وبما تقدمه الذي كان يتداوله الحاضرون لتلك الفعالية، وهو الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا بين مستخدمي مواقع التواصل في المملكة الذين رفضوا هذا المقطع واعتبروه مقطعًا منافيًا للأخلاق، والعلاقة التي يجب أن تكون بين الراكبة والسائق، وأن كلمات المدح والغزل التي تقال لها هي شيء لا يدعو للفخر لأن تقوم بتداوله على حسابها.

ومن الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الجدل حول الأفعال التي تقوم بها، فهي تقوم بنشر العديد من الصور غير اللائقة التي يراها الكثيرون تتنافى مع أخلاق وآداب الفتاة العربية. كما أنها قد نشرت مقطعًا في شهر رمضان الماضي وهي تتناول الماء خلال نهار رمضان، مما أثار غضب المتابعين بسبب عدم احترامها للشهر الكريم ولمعتقدات المسلمين خلال هذا الشهر التي تفرض عليهم الامتناع عن الطعام والشراب خلال النهار.

وقد ظهرت في أحد المقاطع من أجل الرد على هذه الاتهامات فأعلنت بأنها مسيحية ولا تدين بالدين الإسلامي، وبالتالي فإن تناولها للطعام خلال الشهر الكريم هو أمر طبيعي جدًا بالنسبة لها، وتساءلت هل عندما أصوم أطلب من المتابعين عدم تداول الصور والمقاطع الخاصة بالأكل والشرب!! وطالبت من يتأذى من مشاهدتها تتناول الطعام في شهر رمضان أن يقوم بإلغاء متابعتها خلال تلك الفترة.

شاهد أيضًا: من هي العنود العامري

دكتورة يومي انستقرام

كلما ظهرت المواضيع المثيرة للجدل التي تقدمها يمنى خوري على الإنترنت تزداد التساؤلات حول من هي دكتورة يومي وما هو تخصصها في الطب وما هي الأنشطة التي تقوم بها، وكل هذه الأسئلة المتعلقة بحياتها الشخصية لا تقوم بالرد عليها، ولا تذكر امتهانها لمهنة الطب، ولكن كل ما تهتم به عبر حسابها على انستقرام أو سناب شات هو مشاركة المقاطع المصورة والصور المختلفة من حياتها اليومية، ويمكن الدخول إلى حسابها الرسمي على انستقرام للتعرف بشكل أكبر على نشاطها في الموقع “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي شيهانة العزاز

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من هي الدكتورة يومي ولماذا أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما تعرفنا على تفاصيل نشاطها على الإنترنت.

2630 مشاهدة