من هي الطفلة نورة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي؟

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 11 يونيو 2020 , 14:06
من هي الطفلة نورة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي؟

من هي الطفلة نورة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي؟ يعد هذا التساؤل هو الأشهر الآن على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما تداول بعض النشطاء فيديوهات توضح قصة وفاة الطفلة نورة بطريقة مأساوية أثارت مشاعر الملايين حول العالم خلال هذه الساعات.

من هي الطفلة نورة

قبل الحديث عن تفاصيل الوفاة المأساوية للطفلة نورة، دعنا في البداية نتحدث عن من هي الطفلة نوره وما هي أسباب الضجة الكبيرة التي حدثت عقب وفاتها في المملكة العربية السعودية.

قبل صباح اليوم الخميس 11 يونيو الجاري، لم يكن يعرف أي شخص معلومات حول الطفلة نورة ولكنها فجأة قد تحولت إلى حديث الشارع السعودي وسيطرت على تغريدات مواقع التواصل الاجتماعي ف المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما تم نشر فيديوهات مصرعها أثناء إزالة التعديات في إحدى المناطق السعودية وهي منطقة الحرجه والواقعة ضمن نطاق مدينة عسير بالمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: تفاصيل وفاة ناصر سلمان الفرج بكورونا

سبب وفاة الطفلة نورة في الحرجة

الجدير بالذكر بأن بعض وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية قد أكدت بأن الطفلة نورة قد وافتها المنية بعدما تعرضت للدهس من قبل آليات لجنة الإزالة، حيث إن عائلة الطفلة كانت قد شيدت بعض “الأعشاش” في أماكن مخالفة، مما دعا الجهات المسؤولة لإزالة تلك البيوت المخالفة.

وكانت حالة من الغضب قد سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر، بعد انتشار فيديوهات دهس الطفلة نورة وهي داخل منزلها بعد قرار إزالته، حيث طالب بعض المغردين بضرورة محاسبة المتسببين في هذا الخطأ الجسيم، وهذا في الوقت الذي طلب فيه البعض الأخر بضرورة أن يتم مراعاة وضع الأسر والأطفال قبل القيام بمثل هذه الإزالات والتي قد تسبب فيما بعض في حوادث أزمات أكبر.

وكانت بعض مصادر وسائل الإعلام قد حملت المسؤولين عن الإزالة مسؤولية وفاة الطفلة نورة، في حين حملت بعض المصادر الأخرى المسؤولية إلى أسرة الطفلة والتي قامت بعض الأمور غير القانونية خاصة بناء الأعشاش في المناطق المخالفة.

شاهد أيضًا: من هي نجود الخيبري وسبب وفاتها

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا فيه عن من هي الطفلة نورة وكذلك تطرقنا للحديث عن أسباب وفاة الطفلة نوره وعن التداعيات وردود الأفعال عبر السوشيال ميديا بعد انتشار خبر وفاتها على الفور خلال الساعات الجارية.

145 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!