من هي نجود الخيبري وسبب وفاتها

من هي نجود الخيبري

يتساءل البعض عن من هي نجود الخيبري ؟ وذلك بعدما تصدر اسمها محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بمختلف أرجائها، وهذا عقب الإعلان الرسمي عن خبر وفاتها أثناء محاربتها لفيروس كورونا في إحدى المستشفيات بالمملكة العربية السعودية.

من هي نجود الخيبري

حالة من الصدمة سيطرت على أهالي منطقة المدنية المنورة بعد الإعلان عن خبر وفاة الممرضة نجود الخبيري والتي توفتها المنية عن عمر يناهز الـ45 عام وبعدما تعرضت للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقالت “دلال” وهي ابنة أخت الممرضة الراحلة نجود الخيبري في تصريحات إعلامية حول اللحظات الأخيرة في حياتها وقالت: “نجود قد درست التمريض وعملت لمدة 15 عام ضمن فرق التمريض في العديد من المستشفيات في المدينة المنورة، وقد شهد لها الجميع بالالتزام والكفاءة”.

وأكملت “دلال” قائلة: “نجود عاشت معي منذ الطفولة، وقد كانت تحمل بداخلها إنسانية عظيمة، وقد أثرت في جميع من حولها دون استثناء”.

وقال “عمر” وهو ابن أخت الممرضة الراحلة : “نجود تستحق منا كل الحب والتقدير وكلمات الشكر والوفاء على ما قامت به على مدار 15 سنة كاملة في حدمة المواطنين والمرضى على وجه التجديد في المدينة المنورة”.

شاهد أيضًا: تفاصيل وفاة ناصر سلمان الفرج بكورونا

سبب وفاة نجود الخيبري

كشفت التقارير الصحفية الكثير حول سبب وفاة الممرضة نجود الخيبري وأكدوا بأنها قد تعرضت للإصابة بفيروس كورونا وهي تقوم بدورها داخل إحدى مستشفيات وزارة الصحة ضمن الفريق الطبي البطل الذي يحاول الانتصار على فيروس كورونا ووقف ومنع انتشاره في مختلف أرجاء المملكة.

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة في المدينة المنورة “مؤيد أبو عنق” بأن الممرضة البطلة “نجود الخيبري” قد انتقلت إلى رحمة الله تعالى وذلك بعدما تعرضت للإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل نحو أسبوع من الآن، وقد وافتها المنية في مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 يونيو 2020.

شاهد أيضًا: متى تنتهي كورونا في السعودية

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن السيرة الذاتية للممرضة نجود الخيبري، كما تطرقنا للإجابة عن تساؤل من هي نجود الخيبري وأجابنا عن التساؤلات الدائرة حول السبب الحقيقي لوفاتها في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *