من هي رولين القاسم

كتابة محمد سليمان -
من هي رولين القاسم

من هي رولين القاسم؟، التي ضجت وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث باسمها وخاصة بعد انتشار فيديو لها على وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث فيه عن أسعار الفيلات في الساحل المصري الشمالي، وموقع محتويات في مقاله التالي سوف يعرفنا على هذه الفنانة المحبوبة وماهي أهم معلوماتها الشخصية بالإضافة إلى أهم أعمالها الفنية.

من هي رولين القاسم

هي فنانة وممثلة مصرية مشهورة من مواليد 1985 أي أنها تبلغ من العمر سبعة وثلاثين عاما، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الآداب؛ وكذلك درست التمثيل في الجامعة الأمريكية، حصدت شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي عبر تجسيدها لشخصية طنط فريولا التي تحاكي بطريقة كوميدية مواقفنا الحياتية اليومية وشاركت كذلك في العديد من المسلسلات والأفلام كسجن النسا وسرايا عابدين وأهل كايرو وحققت شهرةً واسعةً.[1]

 

رولين القاسم السيرة الذاتية

فيما يلي نستعرض أهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للفنانة والممثلة المحبوبة :

  • الاسم الكامل: رولين وضاح القاسم.
  • الميلاد: سنة 1985 ميلادي.
  • العمر: سبعة وثلاثون عاما.
  • الجنسية: جمهورية مصر العربية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • العمل: ممثلة.

شاهد أيضًا: من هي خلود الثمالي

من هو زوج رولين القاسم

فمع ازدياد شهرة الفنان يزداد التساؤل عن حياته الشخصية والعائلية وكذلك ما حصل مع الفنانة القاسم التي أصبحت تريند بعد حديثها عن غلاء الفيلات بالساحل الشمالي بطريقة ساخرة، ولكن القاسم كالكثيرات لا تحب مشاركة تفاصيل حياتها، وكذلك زوجها فهو لحد الآن غير معروف، ولا يعرف إن كان لها أبناء أو لا.

ما هي ديانة رولين القاسم

كثر البحث عن ديانة الفنانة القاسم وهي مسلمة من عائلة  مسلمة المعتقد، وهذا ما تمت معرفته من خلال المعلومات الشخصية المنشورة باسمها كواحدة من أشهر اليوتيوبرز خلال الأعوام الأخيرة.

شاهد أيضًا: من هي الفنانة زينب الضاحي

تاريخ ميلاد رولين القاسم

الفنانة رولين من مواليد عام 1985 في السابعة والثلاثين من العمر، ولكن من غير المعروف بالضبط مواليدها باليوم والشهر لعدم تصريحها عن ذلك.

وفي الختام نكون قد عرفنا من هي رولين القاسم ، وماهي أبرز معلوماتها الشخصية، بالإضافة لمعرفة مواليدها وزوجها وحسابها على إنستقرام.

المراجع

  1. ^ instagram.com , رولين القاسم انستغرام , 03/0£/2022
38 مشاهدة